الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الخطوة التالية يالله ياشباب الي عنده علم لايبخل

ماهي الخطوة التالية يالله ياشباب الي عنده علم لايبخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث_111
    مبتعث_111

مبتعث جديد New Member

مبتعث_111 غير معرف

مبتعث_111 , تخصصى موظف , بجامعة mitchigan state university
    • mitchigan state university
    • موظف
    • غير معرف
    • mitchigan, mitchigin
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 27th, 2007, 02:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طلعتلي البعثة والحمدلله ولكن أبغى ضمان مالي عشان اجيب ال I - 20
    علما اني مريت الوزارة قالولي بالملتقى بالرياض بعد شهر فهل هذا صحيح يعني نقعد الحين بس ننتظر ...

الرجاء الإفادة وشاكر لكم :93:
  2. هلا والله بمبتعث منوورر يالبى قلبك
    شوف ... اللي اعرفه انا .. انوو لاااازم نحضر الملتقى اللي في تاريخ 20/12/1428 حلووو
    وبالملتقى طبعا بيقسمون الدول : يعني مدة الملتقى اسبوعين كل دولة ثلاثة ايام
    يعني حنا يا طلاب امريكا بنات وعيال لازم نحضر الثلاثة ايم هذي وفيها راح يكون توجيه وارشاد وحاجات زي كذا وراح نستلم الضمانات الماليه في الملتقى وسمعت انووو معها راح تكون القبولات جاهزة وديرتك جاهزة وكل شي جاهز بس اللي يبقى عليك انك تسوي موعد مع السفارة الامريكيه عشان تطلعلك تاشيرة فيزة طالب وهم راح يسوون معك مقابله وبعد كذا بيقولون لك متى تستلم فيزتك اذا استلمتا فيزتك يا حبيلك خلاص يصير يبقى عليك اصدار قرار ابتعاث وشروط اصداره نزلتها انا في موضوع اليوم .. زرفت الموضوع من دول ثانية وجبته هنا بس لحد يدري *_^
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=32717
    ايييييه .. بعد ما تستلم قرار الابتعاث يعطونك امر اركاب ويقولون لك يلااا سري من هنا يابوياا على ديرتك (( بس اللي راح يعقدنا انوو متى راح يعطونا موعد مقابله في السفارة ومتى راح نستلم الفيزا f-1 ))
    يعني من هنا الى 20/12/1428 كبر مخيدك وانا اخوك ونم الا اذا كنت موظف اجمع لك كم قرش
    والا وش رايك خلال هالفترة اللي قبل الملتقى نطلع انا وياك ونتقضالنا ملابس << خخخ متحمس للسفرة
    وبعد ما نتسوق نتعشا ونفلها شوي يوم علي ويوم عليك ونفس الشي السيارة يوم علي ويوم عليك واللي حاب من اعضاء المنتدى يطلع يتسوق معنا الله يحييييييييييييييييييييه *_^

عموما بالتوفيق للجميع .. اخوك فيرساتشيـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    هلا والله بمبتعث منوورر يالبى قلبك
    شوف ... اللي اعرفه انا .. انوو لاااازم نحضر الملتقى اللي في تاريخ 20/12/1428 حلووو
    وبالملتقى طبعا بيقسمون الدول : يعني مدة الملتقى اسبوعين كل دولة ثلاثة ايام
    يعني حنا يا طلاب امريكا بنات وعيال لازم نحضر الثلاثة ايم هذي وفيها راح يكون توجيه وارشاد وحاجات زي كذا وراح نستلم الضمانات الماليه في الملتقى وسمعت انووو معها راح تكون القبولات جاهزة وديرتك جاهزة وكل شي جاهز بس اللي يبقى عليك انك تسوي موعد مع السفارة الامريكيه عشان تطلعلك تاشيرة فيزة طالب وهم راح يسوون معك مقابله وبعد كذا بيقولون لك متى تستلم فيزتك اذا استلمتا فيزتك يا حبيلك خلاص يصير يبقى عليك اصدار قرار ابتعاث وشروط اصداره نزلتها انا في موضوع اليوم .. زرفت الموضوع من دول ثانية وجبته هنا بس لحد يدري *_^
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=32717
    ايييييه .. بعد ما تستلم قرار الابتعاث يعطونك امر اركاب ويقولون لك يلااا سري من هنا يابوياا على ديرتك (( بس اللي راح يعقدنا انوو متى راح يعطونا موعد مقابله في السفارة ومتى راح نستلم الفيزا f-1 ))
    يعني من هنا الى 20/12/1428 كبر مخيدك وانا اخوك ونم الا اذا كنت موظف اجمع لك كم قرش
    هذي معاك حق فيها وعساها تكفي اللي بنجمعه

والا وش رايك خلال هالفترة اللي قبل الملتقى نطلع انا وياك ونتقضالنا ملابس << خخخ متحمس للسفرة
    وبعد ما نتسوق نتعشا ونفلها شوي يوم علي ويوم عليك ونفس الشي السيارة يوم علي ويوم عليك واللي حاب من اعضاء المنتدى يطلع يتسوق معنا الله يحييييييييييييييييييييه *_^

تعالوا الشرقية غيروااا جو

عموما بالتوفيق للجميع .. اخوك فيرساتشيـ
    كنت انتظر هذا الرد استغربت حااالي وانا بس قاعده على النت اسولف كأن الاوراق كاااملة

دمت بحب
    7 "
  4. نووفي هلابك والله .. كيفك يالدباا ان شالله بخيير
    لا تفتحييين باااب نجي لللشرقيه اخاف اللي نجمعه كله نطيره بالبحريين والا نطير اللي في بطاقة الفيزاا .. ونقعد نسددهم بدال ما نجمع... الا خلينااا في الريااض نكنجس من هالقرووش الين ما يفرجها ربك وننزلع لعمريكا

تحياتي ... اخوك فيرساتشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.