الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلبة طب الاسنان .. او اطباء الاسنان .. او من يملك خبرة في مجال طب الاسنان ..

استفسار الى طلبة طب الاسنان .. او اطباء الاسنان .. او من يملك خبرة في مجال طب الاسنان ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 17th, 2011, 01:39 AM

السلام عليكم

انا عندي شخص مريض سكر و عندة مشاكل في اسنانة

بما انه مريض سكر فخايفة اودية اي عيادة اسنان وحريصة جدا ان العيادة تكون ممتازة

وانا ماعندي اي خبرة عن عيادات الاسنان في امريكا

بس مرة سالت طبيب اسنان في السعودية وقلي انه دايما المستشفيات التابعة لكليات طب الاسنان تكون افضل وامنة اكثر

....

سوالي من طلبة طب الاسنان او الاطباء .. هل هذي المعلومة صحيحة ؟؟

ولو صحيحة ابغاكم تدلوني على مستشفى او عيادة اسنان في امريكا تابع لجامعة اتعامل معهم وانا مطمنة .. وحتى لو راح تكلف كثير اهم شي تكون ممتازة

...........

الي عندة اي معلومة كيف ممكن اقدر ابحث عن عيادة ممتازة لا يبخل علي فيها لاني ماحطيت الموضوع هذا الا بعد ما عجزت الاقي جواب

والي يقدر يساعدني في الموضوع هذا اكون له من الشاكرين

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    الله يشافيه و يقومه بالصحة و العافية
    إذا كنت مبتعثة على برنامج الابتعاث
    ادخلي موقع اتينا و ابحثي عن العيادات في محرك البحث
    بالتوفيق
    اللهم امين
    انا سويت الموضوع هذا من قبل بس مادري اذا فعلا اتينا ممكن من خلالها اعرف العيادات الممتازة ؟؟
    7 "
  3. مرحبا اختي ...
    كل عيادات الاسنان بامريكا مرره تمام لاتخافي اصلن كلهم كويسين بس اول شي لما تروحي اي عياده تابعه الى مستشفى تكون افضل علشان ممكن يحتاجو يعملو تشخيص الى المريض بالمستشفى ..او فحوصات بسيطه روتينيه
    بعيدا اول ماتروحي المستشفى الدكتور ياخد chief complaint and family history يعني الشكوى العامه والتاريخ المرضي للعائله بس فاانتي لازم تقول له ان المريض daibatic patintيعني مريض سكر علشان في اجراءت معينه لمريض السكر بس بسيطه يعني مثل ابره التخدير تكون بدون ادرينالين والموعد يكون بدري...

" هذا رد صديقتي هي تدرس طب اسنان هنا"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة none2
    مرحبا اختي ...
    كل عيادات الاسنان بامريكا مرره تمام لاتخافي اصلن كلهم كويسين بس اول شي لما تروحي اي عياده تابعه الى مستشفى تكون افضل علشان ممكن يحتاجو يعملو تشخيص الى المريض بالمستشفى ..او فحوصات بسيطه روتينيه
    بعيدا اول ماتروحي المستشفى الدكتور ياخد chief complaint and family history يعني الشكوى العامه والتاريخ المرضي للعائله بس فاانتي لازم تقول له ان المريض daibatic patintيعني مريض سكر علشان في اجراءت معينه لمريض السكر بس بسيطه يعني مثل ابره التخدير تكون بدون ادرينالين والموعد يكون بدري...

" هذا رد صديقتي هي تدرس طب اسنان هنا"
    يعطيك العافية انتي وصحبتك ... انا ذا كله سويته وكل ذا عارفته بس الي كنت ابغاه اسم مستشفى او عيادة يكون ممتاز او معروف
    عموما انا اتصلت باتينا ونصحتني بكم واحد في نفس المنطقة الي انا فيها بس ماعرف محتاجة استشير اكثر عاد هذا مريض سكر الغلطة ممكن تودي في مصيبة .. الله يحميه بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.