الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمكن تقولون موسوسه .!! لكن هذا اللي صار

يمكن تقولون موسوسه .!! لكن هذا اللي صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كب كيك
    شكرا يا رصيف الشمس
    ولو ان شكلك هزأتني ,,, بس والله ماخفت من كلامي كله اللي خوفني سؤالي لها عن هالموضوع وذكرت التاريخ

شكرا ..
    كب كيك
    هذا مو تهزيء ، هذا حرص وخوف عليك
    والله ما أعتبرك إلا مثل أختي ، وأتمنى لك كل خير
    تأكدي: كل شيء زاد عن حده ، ينقلب ضده .
    أهم شيء: التوكل على الله ، وعدم السماح لوساوس الشيطان تسيطر علينا .
    الله يوفقك وييسر أمرك
    7 "
  2. انا الي اعرفه انه كل شي مراقب حتى التويتر و الفيس و الاخ الي في تكساس انقفط من قوقل ( على حسب الجرايد )
    يعني كل مخلوق في امريكا مراقب .. و اتوقع برا امريكا كمان .. بالنسبه ليا جاي ادرس و اجيب شهاده و اتعذب من الملحقية و ارجع بلدي يعني عادي وضعي .. و ما ظنيت انهم يركزوا عليكي و بما انهم اعطوكي الفيزا فهذا يعني انك في السليم .. و في ناس انرفضت فيزتهم ( بعد ما قعدوا 3 شهور ) عشان في صلة قرابة..

يعني ان جايه عشان تتعلمي عاد محد راح يسويلك شيء بإذن الله.. شي طبيعي

و السفارة السعودية ما تقصر مع احد و توكل محامي.. الخ

و لا تنسي انه لو اجتمع كل العالم على انه يضرك ما راح يسووا شيء الا بإذن الله .. و اي شيء يصير حيكون شيء مكتوب و مقدر
    7 "
  3. جيت امريكا لحالي .. اقضي مقاضي البيت اروح لشركة الكهرب ادفع اروح بنوك الحمد الله الناس مررره فرندلي وماعمري تعرضت الى ولاموقف ..

انا الاحظ البنات بعضهم يتعرضون لمواقف هم الي لابسين عبايه ونقاب وهذا ذكرته لواحد من الاخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة none2
    جيت امريكا لحالي .. اقضي مقاضي البيت اروح لشركة الكهرب ادفع اروح بنوك الحمد الله الناس مررره فرندلي وماعمري تعرضت الى ولاموقف ..
    انا الاحظ البنات بعضهم يتعرضون لمواقف هم الي لابسين عبايه ونقاب وهذا ذكرته لواحد من الاخوان
    أختي إنتي في أكبر ثاني مدينه بأمريكا متواجدين فيها مسلمين وعرب
    أنا كل يوم أشوف عدد مو سهل لابسات نقابهن وما أحد يقرب حولهن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كب كيك

انا خوفي انو كل السعوديين في امريكا ارقامهم مراقبه واخاف انو سبب لها مشكله
    أو حتى لنفسي لما اجي أمريكا

...
    على قولة أخونا الكويتيين ... لا تبوق ... لا تخاف

يراقبونك والا ما يراقبونك ... أمشي عدل يحتار فيك عدوك
    7 "
  6. لا تشيلين هم ، أهم شي لا تسوين مثل بعض الناس عبوس الوجه وشايل هم الدنيا فوق راسه
    ويقول أنا مراقب ولا يكلم أحد وحابس نفسه بالبيت وهو ماشاف أمريكا ولا راح لا هنا ولا هناك
    كله عشانه يوسوس انه مراقب سلامات ههههههههههههههههههههه
    صدقيني لو بتفكرين زي كذا منتي طالعة من البيت إلا للمعهد ، أيامك معدودة بأمريكا فـ خليها أيام وذكريات حلوة ماتنّسي
    أنا بـ لوس انجلوس وياما خرجت الساعة 3 بليل أروح السوبر ماركت ( يخرب مطني علي جو مالقيت وقت إلا الحين اروح السوبر ماركت ) المهم
    ويبعد بعيد .. والله ماقد احد تعرض لي .. وشفت بوليس كثير ولا أحد قلي أنت مين ومن وين وليه خارج الحين ...
    مرة كنت بالداون تاون حق لوس انجلوس فليل !!! امشي فيه وكله مكسيكان ولا أحد تعرض لي الحمدلله
    لحنا مراقبين ولا شي لا توسوين زي كذا
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.