الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمكن تقولون موسوسه .!! لكن هذا اللي صار

يمكن تقولون موسوسه .!! لكن هذا اللي صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توكلي على الله
    واستودعي نفسك ومحرمك كل يوم
    وربي مايضيع احد توكل عليه
    واتركي عنك الخوف وكوني شجاعه .,’ والبنت هي بنفسها تثبت حالها .,’ وتثبت انو ماحد يقدر يتعدى عليها
    باحترامها لنفسها اولا ثم احترام قوانين الدوله وغير كذا تكون رسميه بتعاملاتها كلها

الله يحفظنا واياك بحفظه
    موفقه خير اختي .’,’
    7 "
  2. ياحليلك يا كب كيك

على طاري تاريخ 11 كنت حاطه في بالي ما اطلع من البيت وقت التاريخ هذا لان بيكون فيه مظاهرات ولا شي الله اعلم قلت احسن اجلس في البيت
    جى هذاك اليوم ونسيت وطلعت رحت لشارع متشقن ادور محل وكان فيه ناس رافعين لافتات عند فندق كونقرس كاتبين اين الحقيقه ومدري ايش مريت من جمبهم عادي ولااحد قال لي شي .
    المهم كل هذا ولا ذكرت انه اليوم قلت يووو مستعجلين ما بعد جى يوم الاحداث
    خلصت المشوار وجى من بكره الدوام وجى طاري هالموضوع ان محد كان يبي يطلع ومن هالكلام واكتشفت انه هذاك اليوم يوم 11 .

الزبده ان الوضع عادي ... الحياة طبيعيه ..

سوري على الاطاله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرني
    الامور جدا عادية والوضع تغير خصوصا في الفترة الاخيرة وانصحك تطلعي على اخر موضوع لي وعن تجربتي ودخولي لأمريكا
    قريت موضوعك من عروس لعروس ومن ولايه لولايه
    حلوو كثيررررر
    شكرا لك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T I G E R
    لا تشيلين هم ، أهم شي لا تسوين مثل بعض الناس عبوس الوجه وشايل هم الدنيا فوق راسه
    ويقول أنا مراقب ولا يكلم أحد وحابس نفسه بالبيت وهو ماشاف أمريكا ولا راح لا هنا ولا هناك
    كله عشانه يوسوس انه مراقب سلامات ههههههههههههههههههههه
    صدقيني لو بتفكرين زي كذا منتي طالعة من البيت إلا للمعهد ، أيامك معدودة بأمريكا فـ خليها أيام وذكريات حلوة ماتنّسي
    أنا بـ لوس انجلوس وياما خرجت الساعة 3 بليل أروح السوبر ماركت ( يخرب مطني علي جو مالقيت وقت إلا الحين اروح السوبر ماركت ) المهم
    ويبعد بعيد .. والله ماقد احد تعرض لي .. وشفت بوليس كثير ولا أحد قلي أنت مين ومن وين وليه خارج الحين ...
    مرة كنت بالداون تاون حق لوس انجلوس فليل !!! امشي فيه وكله مكسيكان ولا أحد تعرض لي الحمدلله
    لحنا مراقبين ولا شي لا توسوين زي كذا
    مشكووور ياتايقر
    الله يجزاك كل خير
    الله يحفظنا واياكم وكل المتغربين ويردنا لبلادنا سالمين غانمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StAr Al SaUdI
    اللى اشوفه بامريكآ بصراحه .. اللى يمشي بحآله .. ومايقرب امآكن معدوده .. راح تكون له اآمن من السعوديه بمرآحل ..
    ترا هنآك في قآنون مأدب الشعب .. موب زي هنآ بكل شي وآسطآت ,,

فا الخوف رآح ينزع من قلبك هنآ ورآح تجربين ..
    هلا بك مروان
    يمكن اللي يزيد حالة الخوف اللي اقراه عن المبتعثين اللي صارت لهم مشاكل
    احس هالشي سبب لي فوبيا
    مشكور كثير الله يريحكم ويطمنكم ويسهل اموركم
    تحياتي لك ...
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.