الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير اخوي بلاتنيوم
    الهندسة الطبية الحيوية ( Biomedical Engineering)
    تعرف باسم
    هندسة التقنيات الطبية, وهو العلم الذي يختص بدراسة جسم الإنسان من الناحية الهندسية وهو حلقة وصل بين علم الطب و علوم الهندسة
    اعتقد واضح ولتفصيل اكثر عن الموضوع اوصيك
    بالشيخ قوقل
    اتمنى افدتك
    وشكراً لك على مرورك والمشاركه
    7 "
  2. هههههههههه أهم شيء تشريح الضفدع أحلى شيء

شكراً مجهود جميل ياأستاذ

أنا يعجبني مجال البيئه خصوصاً التلوث تحسن إنك راح تنقذ العالم لإن الإحصائيات تخوف بسبب التلوث !

أما عن المستقبل إحباط الكل يقول لاتحلم بوظيفه بس أنا ما أصدق الأحياء مرتبط بالحياه فكيف مايبونه ؟!

طيب سؤال ياسعادة الأستاذ إيش تتوقع الأحياء محتاج غير القراءه المكثفه والتجارب ؟! أحس إنه محتاج حفظ والله متعب الحفظ وإذا ماحفظ الواحد إنتهى أمره !!

وهذا للأسف في جامعاتنا السعوديه مافي مساحه تبدع

وشكراً لكم ~
    7 "
  3. يابعثه متى تتحقين ان شاء الله تتحقق كل امنياتك اختي
    اجل بتنقذين العالم سوبر مان خخخخخخخخخخخخ
    البيئة انا بصراحه يعجبني هالتخصص واميل له بقووووه خخخخخخخخخ بس متعب شوي , يبغى لك دايم كمام عن الغبار بالرياض ماله حل خخخخخ
    من ناحية المستقبل ياختي والله الازراق بيد الله ومن راقب الناس مات هماً انتي سوي اللي عليك والباقي ع الله مو نقول مافي مستقبل وحنا بالبيت لا دراسه ولا بحث عن مستقبل مافي شي يجي ببلاش ع قد ماتتعب تجني ثمره تعبك
    الدراسه بشكل عام تحتاج عزيمه عزيمه مش هزيمه وقبل العزيمه الرغبه يعني ترغب بالشي اي التخصص تحبه حلوه تحبه اجل ماتزوجنا خخخخخخخ مو تتخصص بشي ماتحبه وتقول والله صعب ومالك نفس ويبغى حفظ وتكثر شكاويك والله يعينك ع نفسك
    اذ كان فيه عزيمه ورغبه وحب لشي تآكدي مايحتاج حفظ ولا قراءة يعني اللي بتسويه تجاه دراستك تعتبره شي روتيني ماتقدر تمل منه كل يوم سواء من قرارءة او غيرها يعني اعتبريها مسلسل وقصته حلوه وقاعده تستمتعين بحلقااته كل يوم واذ انتي المسلسل كل من جاك تقولين له القصه لانك حبيتي قصته ومتمكنه وعارفه شو بهالمسلسل من احداث خخخخ اوما احداث وش فيني قلبت اخبار يعني الزبده الشي اللي استفده بتفيد غيرك وتكون ملم فيه واتمنى فهمتي مقصدي
    والابداع موجود دايم بالمكان والزمان . يعني انتي بالله عليك اذ اشتهيتي اكله معينه وش تسوين مو ع طول المطبخ واقرب سكينه وابداع بالمطبخ ماتسمع إلا قرشعه الصحون واذ خلصتي طلعتي بنتيجه الطبخ وهو الشبعه ويارب لك الحمد والشكر
    آسف ع الاطاله بس مدري وش فيني اليوم ودي اكتب كثير ومشكلتك جيتي وانا توني بنام خخخخخخ
    اتمنى افدتك رغم كثره الاسترسال بالكتابه

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. اللهم آمين ............اللهم آمين .

معليش تأخرنا بالرد الإختبارات بدأت منذو زمن ~

لا بالعكس إستفدت من كلامك هو زي شحن البطاريه << أنا البطاريه

لا أبشرك ماني محبطه بس كنت أقصد إلي حولي

أتمنى لي ولكم ولجميع المسلمين التوفيق في الدنيا والآخره ~ مع السلامه .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يابعثه متى تتحققين؟؟
    اللهم آمين ............اللهم آمين .

معليش تأخرنا بالرد الإختبارات بدأت منذو زمن ~

لا بالعكس إستفدت من كلامك هو زي شحن البطاريه << أنا البطاريه

لا أبشرك ماني محبطه بس كنت أقصد إلي حولي

أتمنى لي ولكم ولجميع المسلمين التوفيق في الدنيا والآخره ~ مع السلامه .

لا عادي اهم شي فيه رد خخخخخخخخ
    شدي حيلك وان شاء الله اشوفك بروفيسورة >>>>> رفع معنويات ع شان الاختبار
    اتمنى لك التوفيق ويارب مايخيب تعبكـ
    تحياتي لك
    7 "
  6. اخي سيف مساء الخير:
    عندي اسئله كثيره اتمنا اجابتي عليها لو كثرناها عليك

اتمنا الله يوفقك انت وجميع المبتعثين .

انا خريج بكالوريوس ادارة مستشفيات تقدير جيد
    احب دراسة الماجستير في امريكا هل لازم تقدير والا عادي
    صراحه انا براسي الدراسه مع العلم اني اخذها بطريق الانتساب ونا اعمل الان عسكري واهم شي اكمال دراستي عندي لان احد زملاي كمل ماجستير بالاردن والان مدير دايره حكوميه بالقصيم وهو كان جندي بالمرور مع العلم انه بكالوريوس علم اجتماع وتقديره مقبول كان اول والان الاردن قفلوا الماجستير لمن حصل على البكالوريوس انتساب.
    كم المبلغ الكافي اللغه و السكن وكل ما احتاجه وهل الماجستير سنه او سنتين .

اود اتواصل معك بس للاسف لايرسل رساله خاصه .
    انا اعرف واحد كان بشيكاغو وتخرج والان تعين بالرياض

عبدالله الخياري
    7 "
  7. خخخخخخخ اهم شي انو لقيتي الموضوع رغم انو عارف انك فراشه بالمنتدى يعني بتطلعينه لو انه بزاويه منخش
    تحياتي لك ولا ننسى مجهودك اولاً وانا مجرد مقتبس فكرت موضوعك >>>>>اجل مسوي حرامي مواضيع خخخخخخخ
    ان شاء الله فادتك موسوعتي المتواضعه لان انا اشوفك اكثر المهتمين بالموضوع قبل تنزيله
    وش رايك باللون الاصفر >>>>
    نذل صح ع شان وانتي تقرين عنونك تدمع من شده اللون هههههههه

يوووووووووووووه وش ذا اللون حرام عليك والله لا تشوفني ونا خاشه بوجهي في الشاشه
    عشان اقرأ الكلام
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا ودي ادرس تقنيه حيويه
    بس بصراحه خايفه من الانجليزي
    انا لحد الان متسواي ضعيف ....المسكله اني الان بالمستوي الخامس ولا استطيع اجراء محادثه كامله مع احد
    ولا افهم ايضا....ولدي 3 اطفال
    هل التخصص هذا صعب
    ارجو الرد ولكم جزيل الشكر
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.