الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيف الخياري
    سيف الخياري

مبتعث مستجد Freshman Member

سيف الخياري الولايات المتحدة الأمريكية

سيف الخياري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى DNA , بجامعة .
    • .
    • DNA
    • ذكر
    • ., IL&IA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ماكتب بالمرفق تعم فائدته الجميع
    الشرح مفصل ومختصر مع التوضيح وهذا اللي قدرت اختصره بالمفيد

biology.doc

آسف على الاطاله بالموضوع بس من قرا اكيد بيسهل عليه اشياء كثير ومنها التفكير بكل تخصص وهذا يعتبر مؤجز ولا تبخلون علينا من دعواتكم
    مع أطيب وأجمل دعواتي لكم بالتوفيق في حياتكم العلمية والعملية
    تحياتي للجميع
    اخوكم

سيف الخياري
  2. شكرا جزيل لك اخوي عالمجهود المميز . عندي اسفسار لو سمحت انا عندي دبلوم حماية البيئة وانا حاليا بامريكا ادرس لغه ولدي قبول جامعي في geoscience\Environment Geology ماهو رايك في هذا التخصص. وانا احاول ان اغير تخصصي الي Environment safety and health أريد رأيك اخي سيف لو سمحت
    7 "
  3. يسعدلي مساءكم
    وآسف على التآخير بالرد
    براءة الروح :
    العفو اختي وشكرا على مرورك بصفحتي
    bazzam : وجهه نظري انه تغير تخصصك بصراحه الدبلوم اللي معك جيد والتخصص Environment safety and health يعني سلامه الصحة والبيئة اعتقد كذا مسماه حلو يعني اثنين في واحد واذ تقدر تكمل علم البيئة Ecology ممتاز هذ التخصص ومطلوب هنا لان بعض الوزارات تطلبة وخاصه وزارة البلديات وخاصه وكاله الخدمات التابعة للامانه اي صحة البيئة والبلديات الفرعيه هذا مالدي وربي يوفقك وشوف نفسك وين تبدع وقدامك مستقبل كبير ولا تنسى الماستر والدكتوراه. يعني لو ماكتب لك الله توظيف تقدر تكمل دراسه وهذه فرصه للجميع واعتذر عن التقصير
    Bostonian العفو واشكرك ع المرور الخفيف واتمنى الفائده للجميع
    semo0o0 يعطيك العافيه والجهد للجميع بما فيه انتم
    butterfly pink العفو ولا شكر ع واجب وهذ اقل ما نقدمه للفائده
    ومن جهه الايلتس كل جامعة لها قبول معين بس اغلب الجامعات في التخصصات العلميه اذ كان مافيه تغير بمسار التخصص يعني البكالوريوس احياء والماستر احياء طبعا اي تخصص يندرج تحت مسمى الاحياء تطلب الجامعة من شروطها اذ كان تدرس بالمعهد التابع لها فقط اجتياز اللغه بدون اختبار وبعضها تشترط بس حسب شروط الجامعة وهذ مالدي من فكره وممكن احد يفيدك من الاخوان او الاخوات بمعلومه افضل مني وربي يكتب لك التوفيق ولا تشيلي هم الايلتس ترى اذ خلصتي اللغه الايلتس بتجيبن فيه فل مافي داعي للخوف تحياتي لك
    Rery :
    خخخخخخخ اهم شي انو لقيتي الموضوع رغم انو عارف انك فراشه بالمنتدى يعني بتطلعينه لو انه بزاويه منخش
    تحياتي لك ولا ننسى مجهودك اولاً وانا مجرد مقتبس فكرت موضوعك >>>>>اجل مسوي حرامي مواضيع خخخخخخخ
    ان شاء الله فادتك موسوعتي المتواضعه لان انا اشوفك اكثر المهتمين بالموضوع قبل تنزيله
    وش رايك باللون الاصفر >>>>
    نذل صح ع شان وانتي تقرين عنونك تدمع من شده اللون هههههههه

تراتيل الفرح: والله يرضى عليك انتي ويوفقك لما تطمحين له ويوفقك وشكرا عى مرور
    تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.