الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن روستن #لويزيانا

اي استفسار عن روستن #لويزيانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABU_LAMAR
    ABU_LAMAR

مبتعث مستجد Freshman Member

ABU_LAMAR غير معرف

ABU_LAMAR , تخصصى كادح في الحياة , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • كادح في الحياة
    • غير معرف
    • اطهر ارض بعد مكة, اجمل البقاع
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

November 28th, 2007, 08:50 AM

يا جماعة الخير انا حاضر لاي استفسار او اي خدمة عن مدينة روستن في ولاية لويزيانا مدينة السحر والجمال(:102: )
  2. ابي أسأل عن الحضانة بالنسبة للأطفال سن 3 سنوات و سن سنة وهل يوجد حضانة تابعة للمعهد او الجامعة بسعر رمزي وأذا في كم أسعارهم وأقدر أراسلهم أذا في ايميل وهل يوجد حضانة قريبة من معهد اللغة أو نساء عربيات يستقبلون الأطفال.
    وهل يوجد سوبر ماركت للأكل الحلال قريب من الجامعةوهل يوجد سوق للأثاث والملبس المستعملة يعني له عنوان ياليت لا تقولي دوري بقوقل انا انتهيت منة ابي الجواب منك لانك موجود هناك هل يوجد معاهد لغة غير اي ال اس وكم اسعارها وكيف انطباعهم عن المسلمين عموما والمعهد كيف شفته طيب دخل عليهم البرد الحين كم الدرجة عندهم .
    وهل.............. وهل..... ............وهل
    اسفة طولت عليك ساعدني..وشكرا.
    7 "
  3. اولا المدينه في اخيس ولايات امريكا يعني الله معطيك فرصه ابتعاث لدوله عظمى تروح لويزيانا؟ ايش الله حادك امريكا كبيره والمدن كثيره

روستن اولا مافي الا معهد ELS وهو اخيس فرع لهذا المعهد في امريكا كلها بشهادة الجميع
    وبعدين انت جاي امريكا جاي تحبس عمرك في قريه مافيها الا الجامعه ؟

والشي الي احب اقوله ان روستن جاها فوق 50 سعودي ما بقى منهم هناك الا 5 او 6 والباقين نقلو بعد ما انصدموا

وانا اعلنها من هنا الي بيروح روستن فالله يعينه على الديره الخياس ويحاول يغير قبوله على مدينه ثانيه والله لمصلحتكم وانتم احرار

والسلام عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعودي
    ولا انصح اي سعودي يروح روستن ولا يقربها لا من بعيد ولا من قريب الا هل بلغت اللهم فاشهد
    المدينة تعبانة من واقع اعاصره والنصيحة ببلاش لا احد يجي
    وانا مؤيد للاخ ابو رعودي ( مصلحة ) علشان تشوفلي قبول

شفلي قبول عندك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.