الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شبآإب استفسار ومساعده بشريحه T-mobile

استفسار شبآإب استفسار ومساعده بشريحه T-mobile

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed salem
    mohammed salem

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed salem الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed salem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى high school , بجامعة not yet
    • not yet
    • high school
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 01:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني عندي استفسار بسياسه شركه الإتصالات المعروفه بـ أمريكا T-mobile

كيف طريقه تسديد الشريحه - المفوتره .؟ يسحبون من الفيزا ولا تجي فواتير ( مع العلم اني بسكن مع عائله امريكيه ) والرحله بعد 10 آإيام ..

ووش الآفضل اذا كانت شحن ولا فاتورة

والله يوفقكم ..

وشكرا ,,
  2. انصحك تبعد عن الشركات الكبيرة مثل تي موبيل - تي اند تي وفرايزن -من الشركات اللي تلزمك بعقد
    وخصوصا تي موبيل انصب شي.

انصحك تاخذ لك شرايك مسبقة الدفع من simple mobile - boostmobile علي سبيل المثال
    تدفع في الشهر ٤٠ تقريبا وخدمات الاتصال والانترنت والرسايل غير محدودة وبدون وجع راس

وانت شف الافضل لك
    7 "
  3. يعطيك العافيه .. بس تي موبيل مسبقه الدفع ما آتوقع فيها نصب آو احتيآإل لآن على حسب الللي اعرفه والله اعلم انـ المستخدم يطلع الخدمات النت .. بلاك بيري .. اتصال دولي او محلي .. إلخ ويدفع عليها
    والآسعار اللي شفتها حول الـ 40 او 60

بس يا اخوي اول مره اسمع بهذي الشركات ..
    وسؤال واحد هـل هي موجوده بـ ولاية Oregon ?

ويعطيك الله الف عافيه ..

وماقصرت
    7 "
  4. اخي ابتعد عن الشركات الكبيره لأن تلزم بعقد و كذا !! روح اشتري شريحه اسمها H2o ما شاء الله عليها هي مفوتره احسن كل شهر 60 دولار و اتصالات ورسائل و انترنيت مفتوح و تغطيتها رائعه عن تجربه لي شهرين معاهم و ما شا الله ماشيه مثل الورد !!
    7 "
  5. انا حطيت لك موقع تي موبيل وموقع الشركتين الثانيين وانت قارن، تي موبيل عندهم ليميت للداتا انتبه له موجود بالموقع بينما سيمبل موبيل مافي ليميت والرسايل مجاني داخلي ودولي يعني ترسل للسعودية ببلاش. بوست موبيل حلوه بس لازم تشتري منهم تلفون.
    انت تقدر تدخل رقم الزيب كود للمكان اللي بتسكن فيه وتشوف التغطية تبع سمبل موبيل
    وحطيت لك شركة ميترو بي سي اس وتقدر تقارن

Prepaid Cell Plans | No Contract Cell Phone Plans | T-Mobile

SIMPLE Mobile | No Contract Unlimited Wireless Plans

Pay As You Go & Unlimited Cell Phone Plans | Boost Mobile

MetroPCS | Zip Code Lookup
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.