الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــ DMV في ولاية فرجينيا تكفوون والله هبلوا فيني :( :( :(

الــ DMV في ولاية فرجينيا تكفوون والله هبلوا فيني :( :( :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rango
    Rango

مبتعث مستجد Freshman Member

Rango السعودية

Rango , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة university of tam
    • university of tam
    • طب
    • أنثى
    • tamm, florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 03:27 AM

شباب أنا عمري 18 سنه و ابي اشتري سيارة جديدة ويوم رحت للمعرض قالوا لي لازم يكون معك رخصه أمريكيه ( عشان التأمين الإجباري والكلام الفاظي وووو إلخ )

المهم .. رحت للـ DMV

طبعا لك 3 اختباراات إذا سقطت فيهم لازم تروح تدرس في مدرسه !! المهم انا اختبرت أول اختبار وسقطت في الإختبار .. وأخذت كتاب من عندهم ودرسته كلله واستعديت استعداد تاام للإختبار ..

ويوم رحت للـ DMV قابلت نفس الرجال اللي اختبرني قبل .. قالي انت عمرك تحت 19 سنه لك اختبار واحد اذا ما نجحت لازم تروح للمدرسه وانت ما اجتزته قبل فـ لازم تروح للمدرسه ..

المهم اني رحت للمدرسه وشرحت لهم السالفه .. و وراني القوانين وقالي انت تستحق 3 اختبارات وانت ما اختبرت إلا اختبار وااحد !!

يعني وش الحل ؟؟ كل وااحد يحولني على الثااني !!
    شباااب تعرفون احد عمره 18 سنه معاه رخصه أمريكيه في فرجينيا ؟؟؟؟ كيف طلعها ؟؟؟؟ وايش الإجراآآآت بالظبط !! ؟؟ لأني تعبت من التكاسي والمتروااات والباصاات وصرفيااات في كل مكااان اففففففف
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.