الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسعار الرحلات الداخليه بامريكا من واشنطن الى اريزونا

ابي اسعار الرحلات الداخليه بامريكا من واشنطن الى اريزونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد بندر
    خالد بندر

مبتعث جديد New Member

خالد بندر الولايات المتحدة الأمريكية

خالد بندر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • computer science
    • ذكر
    • TEMPE, ARIZONA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 01:44 PM

السلام عليكم
    اخواني / اخواتي ممكن تفيدوني انا رحلتي ب28 / 12/ 2011 يعني بعد اسبوع بالضبط
    ابي اعرف اسعار الرحلات الداخليه بامريكا من واشنطن الى اريزونا

* ومن معاي على نفس الرحله ونفس الولاية للمساعده ,,

ولكم تحياتي ,,
  2. زي ما قالك أخوي آرتوني .. موقع اكسبيديا أفضل موقع للرحلات سواء الداخلية في أمريكا أو غيرها .. عموما تصحيحا للرابط Cheap Flights: Book Domestic and International Flights | Expedia هذا هو رابط موقع اكسبيديا للرحلات ..
    طبعا في أول ما تدخل حاول تختار one way .. يعني رحلة باتجاه واحد مش round trip مش رحلة ذهاب وعودة ..
    بعدين تحصل Leaving from وفراغ تحتها .. اكتب IAD اللي هو مطار دالاس في واشنطن .. ثم تحصل going to واكتب المدينة اللي انت تبغاها في أريزونا وتطلعلك المطارات اللي في هالمدينة اختار منها اللي يناسبك ..
    ثم اختار التاريخ اللي إنت كاتبة فوق ..
    ثم عملية البحث مباشرة search flights وطبعا بعدها تطلعلك نتائج البحث بالرحلات المتوفرة واختار انت اللي يناسبك منها ..

أنا سويتلك عملية بحث .. بس لأنك ما حطيت المدينة بالضبط في ولاية أريزونا .. قمت أنا وبحثت لك عن مدينة فينكس في أريزونا وشفت الأسعار .. وعموما الأسعار تتراوح بين 400 و700 دولار يعني بين 1500 إلى 2600 ريال تقريبا ..
    إذا تحب ممكن تتصل على جوالي الأمريكي 0013212956874 وأنا بأحاول أشرحلك قد ما أقدر وأساعدك بإذن الله قد ما أقدر في هالموضوع ولو اضطريت اشتريها لك أنا وتحاسبني إنت ..
    أخوك منصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.