الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح مهمة للقادمين إلى أمريكا ..

نصائح مهمة للقادمين إلى أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aysa
    يا هو من جدك أندومي و جبنه و طحينية
    راجع موضوعك بليز
    انا لي ٦ شهور في امريكا ورجعت للسعودية حاليا اجازة ..

ان شاءالله في رجعتي الجاية راح اشيل الاغراض ذي خصوصا الاندومي .. لانك ماشفت الي اكلناه الحمدالله ياربي بسسسسسس ..

مع اني ماكنت اكل الاندومي هنا ولكن مظطررر جدا ..
    7 "
  2. جزاك الله خير أخوي man
    وربي عليكـ اسلوب يدخل القلب مباشرة بدون تفتيش << متأثر بسالفة رخصتك والشرطي
    ع فكرة أنا رحلتي على 23 يناير 2012 الى واشنطن عشان الملحقية واليوم اللي بعده على تينيسي ناشفل ان شاء الله
    عندي كم سؤال اذا تعرف الاجابة
    - هل الملحقية فاتحة وتستقبل الطلاب ولا خلاص صار التقديم عليها الكتروني فقط ؟
    - الشي الثاني أنا بوصل ان شاء الله واشنطن الظهر وأكيد بريح الين المغرب ( مادري أقدر أطلع فالليل مع تاكسي لأي مول أو مجمع عشان أشتري بعض الاشياء او الوضع خطير فالليل ومافي أمان ؟ لان بصراحة الناس يخوفوننا من طلعت الليل والمولات برضو متى تقفل ؟؟

وتحياتي لك ياعسل
    (على فكرة ..نسخة خرابيشك اللي فوق وطبعتها عشان أقراها فالطايرة هع هع ) عندك مانع
    7 "
  3. الأخت طالبة عفوا الله .. الله يعفو عنك ويغفر لك ولوالديك وللمسلمين .. إن شاء الله ما راح تعيشين على الأندومي ولا شيء .. وخصوصا إنك بنت يعني إن شاء الله يمديك تطبخين .. خذي المقادير معك وزي ما قلتلك في كل مدينة في أمريكا محلات عربية وفيها تقريبا أغلب البضائع العربية والسعودية بالتحديد وراح تحصلين اللي تبغينه إن شاء الله .. وهذا موقع فيه كل المحلات الحلال بإذن الله في جميع دول العالم .. ومنها أمريكا .. اختاريها وادخلي على الولاية حقتك والمدينة وراح تحصلين جميع المحلات إن شاء الله .. خذي العنوان وشوفي أقرب شيء لك وتسوقي براحتك .. والموقع هو ... zabihah.com - your guide to halal eating
    أخوي هاترك .. بالنسبة لاستفسارك الأول .. بإذن الله الملحقية تكون مفتوحة لكن ما أتوقع تحتاجها .. البوابة الإليكترونية سهلت على الناس كثير ولكن إذا إنك راح تبقى في واشنطن يوم أو يومين فما في مانع .. روح وخذ فكرة وتأكد وكذا .. وأما استفسارك الثاني فنعم تقدر تروح المولات وفي مول قريب من الفندق اللي نصحت به في موضوعي والباص حق الفندق نفسه يوديك للسوق ويرجعك منه بإذن الله والوضع إن شاء الله أمان ولا تحط في بالك كلام الناس هذولا كلهم .. يمكن في مدن محددة وقليلة وفي نفس هالمدن أحياء بسيطة اللي مثلا ما تقدر تخرج فيها وكذا .. لكن عموم أمريكا عادية .. أنا أخرج الساعة أربعة الفجر وأروح اجيب لي أكل وارجع والحمد لله ما قط شفت شيء .. وجزاك الله خير على الكلام الحلو حبيب البي من قوا ..
    والله يوفقكم ويكتب لكم الخير ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.