الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهنن وسهنن بكًم في برنامجنا الموسمي .. بعثه بلا عقد .. طن طاطننننننننننن ..!!!!!

اهنن وسهنن بكًم في برنامجنا الموسمي .. بعثه بلا عقد .. طن طاطننننننننننن ..!!!!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مرآآآآآآحب صبابا وشباب كمان

    اولا اللللللللف مبروك للي فرحان بزولة هالعقبه

    ممممممم ثانيا هالكلام اللي قاله العيسى مطبق من زمان زي ما ذكرو الصبايا بس انو كل اللي يهمهم توقف المكافاه عن المرافق وبسسسسسسس

    وطرحي له مجرد توضيع للصوره للي مابعد سافرت ومحتاسه بذا الموضوع

    ثالثا طرحي للموضوع لم يكن لمناقشه موضوع المحرم جايز مكروه فرض كفايه الخ الخ

    رابعا اللي بيشكك باخلاق المبتعثات بعد هالقرار بقول كلن يرى الناس بعين طبعه

    الانسان لمن يكون تفكيره (down) مالومه اذا شاف الامور اللي حوله كلها بالـ (down)

    واللي يقول الله يخلف ع مدري مين جابك بقولك اللي جابني تعب وربى وجنى ثمره تعبه الطيب

    لكن الدور الباقي عاللي ربو وتعبو على بذره فاسده ثمرها فاآآآآآآآسد

    مممممممم واذا مو عاجب الرد ترا ماعندي مانع اسرد حكاويكم المشرفه عند بيبان البارات والنوادي والا النتايج الفل باخر كل كواتر او سيشن

    طبعا ساعتها اللسته بتطوووووووووووول من العجايب عزابيه ومتزوجين اشكال والواآآآآآآآآآن الله لايبلانا

    واذا مره مره مو عاجبكم الكلام في اختراع اسمه جدار تنقولكم واحد واحتفلوبه مع روسكم المصديه

    البنات ياسيد انتا وهوا .. ارقى واشرف من الكلام اللي ترمي فيه شمال ويمين

    البنات ياسيد دكتورات واستاذات بجامعات وموسسات لاانت ولاعشره من اشكالك وصلوا ربع اللي هما وصلوه

    البنات اللي موعاجبينكم كانو امك كانو اختك كانو بنات بلدك اذا انت وغيرك قاعد تقذف فيهم اش خليت للغريب ..؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    يعني الوحده من جد ماهي عارفه من فين تلاقيها هيا من الغربه والا القبولات والا المجتمع اللي يمثله عقلك التعبان

    ياشيخ طييييير انتا ع هوا البنات اللي بتتكلمو عنهم اعتمدوا ع نفسهم تغربو عن اهلهم وشرفوا بلدهم اذا بيوم قابلت اصناف ماعجبتك

    تقدر تقول قطره من بحر وهذا مايلغي حقيقه ان المبتعثه اجدر واحق بالابتعاث من اشكالك

    المحرم فرضه شرع علي عيني وراسي .. بس الشرع ماقال

    موتي يالبنت وعفني فبيت اهلك لاعلم ولاوظيفه تشيلك انتي واهلك عشان والله

    ابوكي موفاضي او ميت

    او ماعندك اخوان

    او عندك اخوان زي قلة هم

    او عفني لين يكبر الفرخ ويصير 18 وساعتها نقعتي شهادتك واشربي مويتها

    بسسسسسسكم جبروت وتخلف ع بنات لاحول لهم ولاقوة تحت ستارة الشرع قال

    الشرع قال لاضرر ولاضرار وعند الضروره تباح المحرمات


    اشفيها اذا البنت سافرت وتعلمت تحت اشراف ملحقية بلدها واهلها ع تواصل معها وعارفين مع مين تروح وتجي ووين ساكنه

    ليش دايم نشوف المحرم هو عصمة البنت من الخطا ..؟!!!!!!

    باي منطق ذا البنت لمن تبغى تغلط حتغللللط وتسوي اللي براسها لو تنحكر في غرفه متر بمتر

    ويعني من زين المجتمع اللي كنا فيه اقسم بالله بشوف احداث واسمع عن قلة حيا ماسمعتها من جيت امريكا بكمل الان سبع شهور وكل التخلفات اللي كنت اشوفها في بلدي ومجتمعي المسلم

    ماشفتها هنا في بلد الكفر ومجتمع الفسق زي مايحب يسميه المتشنجين

    من جد عالم غريب ..؟!!!!!!!!!!!


    بس ع ايه احرق دمي واضيع حصةالفرح عند الحلوات صبايا ولايهمكم كلام متخلف كل وحده عارفه نفسها اش بتسوي واهلها كيف ربوها

    اذا الدوله واثقه فينا وبقدراتنا مالنا ومال الهمج .. ع قولة المثل

    المبتعثات ينجحو والمتخلفين يموتو خخخخخخخخخخخخخ

    ولالالالالا تفوتكم النكته الخطنطيره ذي


    يقولون اللي تسافر وتتعلم نسيت تعالم الدين

    واللي يترك صلاته ولايحضر جماعه ويشرب مدري ايش

    ويهز الوسط مدري فين مانسي التعاليم هع هع هع

    من جدددد يسلمولي المطاوعه ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. بنات أقول حاجة بس ماتعصبون عليه
    عني أشوف المحرم ضروري جدا جربت لما سافرت بمحرم وأنا جاية أمريكا مرتين وكان معي أخويه وكيف تعبت لما رحت السعودية في منتصف السنة هذي لإني رحت لوحدي..
    حتى الإقامة لما تكونين لوحدك صعبة وحتى لومعاك شلة بنات بيجي يوم ومابيكونون معاك بيسافرون مثلا داخل أمريكا أو لأهلهم في السعودية وبيتركونك وفوق هذا وذاك نحن النساء قوارير ..
    طبعا أنا ماألوم اللي مسكينة تتقفل في وجهها وماتلاقي أحد يرافقها فتضطر تبتعث لحالها لإن عندها طموح وماقدرت تحققه بإكمال دراستها في جامعاتنا الجميلة اللي مضيقة الخناق وماتقبل إلا ١ من ١٠٠
    لكن يظل لكل إنسان قناعاته إذا فيه بنات يقدرون يكونون لحالهم أنا ماأقدر .. وربي يفتح لنا من واسع فضله وييسر لكل وحدة فينا طموحها ..
    7 "
  3. مبتعثه اسلوبك استفزازي لهم الله يسلمك
    اصبح الرجل باسم المحرم عاهه على المبتعثه ليس جميعهم بل اغلبهم
    البنات لما يجلسون مع بعض كل بنت احسهم امهات للرجال والرجال عاقين!!!كلام يفجع ويدوخ الراس تدويخ
    لما يكون الرجل حقا محرم فلا حق للمراه للتمنع عنه اما ان كان رجلا وليس محرما اذا اين المحرم!
    احترامي لكل محرم
    7 "
  4. مسلمه ::

    اتفق معاكي بكل حرف تقوليه مريت بهالتجربه المره فعلا الوحده اكفر من الجوع نفسه بس زي ماقلتي اذا الوحده مضطره .؟!!!!

    انا ماطرحت الموضوع كرهاً بالمحرم لاوالله احب مالي يكون معي سند بهالغربه

    بس الموضوع مجرد خبر حلو عجبني نشرته للي ظروفهم ماتسمح واكرر للي ماتسمح

    بس اللي يقهرك فرد العضلاات عليكي من ابن البلد اللي يشاركك بالدين واسم الوطن

    وممممممممم اسلوبي لم ارى فيه اي استفزازيه لاحد يامبتعثه ..!!

    الا لمن راه كذالك فلاشأن لي .. اعيد واكرر الموضوع خبر ليس الا

    فرح من فرح وغضب من غضب .. احترامي لباقي الرجال المحترمين .!!!
    7 "
  5. مبتعثه ولاكن قريت يشرب ويهز ويسوي < هل كل الفعال الشينه هذي حللها الاسلام على الرجل وترك المراءه

    لايمكن لااااي شخص يقول حلال وايضا لايمكن اننا نقول السفر بدون محرم حلال

    الدين خط احمر ياسيده

    الله يهديك قبل التوفيق

    الهدايه قبل التوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.