الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في احد غيرت له الملحقيه معهده بعد وصوله لواشنطن؟؟؟

هل في احد غيرت له الملحقيه معهده بعد وصوله لواشنطن؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose red
    Rose red

مبتعث جديد New Member

Rose red الولايات المتحدة الأمريكية

Rose red , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعه ميامي
    • جامعه ميامي
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • ميامي, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 04:59 AM

يا اخواني عن جد انا تعبانه نفسيتي موعارفه انا وين فيه رايحه تخيلوا جاني قبول من معهد كابلان ميامي وعلى اساسه طبعت الفيزا لكن قبل موعد دراستي بشهرين ارسل لي مكتب تكسير
    رساله انو انا لازم اغير المعهد وعلى فكره هاذي المرمطه الثانيه بعد اوبن هارت المهم الان جاني قبول في سياتل والملحقيه يقولون لي بس توصلين نغير الولايه(فلوريدا) لانها خلاص اتقفلت
    فاانا حابه اعرف في احد مر بنفس التجربه ولا بس انا ؟؟؟؟
  2. اختي انتي الحين تطلعين قبول فقط بدون اي توني للمعهد الي بتختاارينه الحين اهم شي تتاكدين انه مقبول بالملحقيه يعني لايتفلسفون
    وتروحين على الايتوني الي طلعتي عليه الفيزا
    ولما تروحين الملحقيه تقولين لهم انا ابي هالمعهد وانا عندي فيه قبول وبعدها هم يقصون لك التذكره للولايه المرغوبه وهذي حركة الكثيرين
    ونصيحه للجميع اسحبو على تجسير والملحقيه وسوو الي تشوفونه صح كلنا خفنا وطلع خوفنا بلاشي لاحقين عليه لما تجون
    7 "
  3. ماعليك انتي روحي واشنطن وروحي الملحقيه وانشبي لهم وقالي مابي اروح الى هالمعهد وانا مطلعه القبول من قبل لاتتقفل فلوردا .

ليه يعني ناس وناس لو ان واحد معه واسطه كان حطوه في المحل الي يبيه وعطوه ضمان مالي مفتوووح مالت علينا بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.