الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كم مدة تعلمك اللغة ؟(متى فكيت لسانك ) تجارب المبتعثين

حوار كم مدة تعلمك اللغة ؟(متى فكيت لسانك ) تجارب المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من صغري افلام افلام افلام افلام افلام

عشان كذا انا لسى ما رحت , لكن الاستماع و القراءة ممتازة مرة

صرت اتابع الافلام بدون ترجمة

اما التحدث , يعني متوسط اسولف مع حقين المطاعم و الفنادق , يعني ادبر حالي

اما الكتابة و اعوذ بالله منها , والله ماني عارف فيها شي , بالله اذا تعرفون طريقة اطور فيها كتابتي افيدوني

بس باقي لي اسبوع و بعدها بروح امريكا
    7 "
  2. من تجربة شخصية لقيت ان اللغة الانجليزية 70% عوامل نفسية و 30% تطوير وشغل على اللغة
    والله يا اخوان اني اعرف واحد ماعنده مفردات انجليزية كثيرة .... بالعكس كلماته تتكرر كثير لكن يعرف كيف يوظفها ويستخدمها بشكل صحيح
    وبرضوه لقيت ان حفظ لستة عقيمة من الكلمات ورى بعض ماينفع ...... الكلمة لازم تحفظها بسياق او جملة علشان يسهل تذكرها
    انا حاط بجيبي نوت وكل ماشفت كلمة جديدة او عارفها لكن ما استخدمها اسجل الجملة بالكامل واحوس فيها يمين ويسار واحاول اغير استخدامها علشان تثبت

وتعرفت على ناس بالانترنت وصرت اتكلم معهم على المايك ويوم بعد يوم احس بفرق

بديت بالاسلوب هذا من 3 شهور تقريباً والحين الحمد والشكر لله اتكلم بثقة وأبهّر كلامي بمفردات صعبة لزوم فرد العضلات خخخخخخ

والان حجزت موعد للايلتس في 12 ابريل وانا كلي ثقة باذن الله اجيب السكور اللي يرضيني ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    انا من صغري افلام افلام افلام افلام افلام

عشان كذا انا لسى ما رحت , لكن الاستماع و القراءة ممتازة مرة

صرت اتابع الافلام بدون ترجمة

اما التحدث , يعني متوسط اسولف مع حقين المطاعم و الفنادق , يعني ادبر حالي

اما الكتابة و اعوذ بالله منها , والله ماني عارف فيها شي , بالله اذا تعرفون طريقة اطور فيها كتابتي افيدوني

بس باقي لي اسبوع و بعدها بروح امريكا

هلا اخوي ..... انا بنصحك بسلسلة كتب من اكسفورد ممتازة جدا جدا
    خلصت الاول و على وشك اشتري الثاني

skills for success reading and writing

شف غلافه على امازون

Amazon.com: Q: Skills for Success 2 Reading & Writing Student Book with Student Access Code Card (9780194756235): Jennifer Bixby, Joe McVeigh: Books

ميزته فيه Critical Thinking يعني يخليك تشغل مخك وانت تقرأ وتكتب

وبالتوفيق
    7 "
  4. 1- بلد الابتعاث ما هو؟

2- ما هو مستواك قبل تعلم اللغة أو قبل الذهاب لبلد الابتعاث ؟

3- متى انطلق لسانك وبدأت تتفاهم مع من حولك ؟ كم المدة التي احتجتها لذلك؟

4- ما هي أكثر الخارجية التي ساعدتك في التعلم؟ ( المعهد \ السكن مع عائلة \ روميت\ خيار آخر )

5- العوامل الداخلية؟ ( استماع أشرطة \ حل واجبات \ مشاهدة أفلام \ قراءة صحف )

6-هل هناك فرق بين اللغة اليومية و اللغة الأكاديمية في نظرك وكم مدة اكتساب كل منهما ؟

7 "
  5. السلام عليكم ..
    اشكر الجميع على هذا الموضوع الهادف والذي يحتاجه الكثير لكي يخفف عنهم الضغوط المحيطه بهم قبل السفر من ناحية اللغه والتحدث مع الاخرين .
    يجب على جميع الراغبين في تعلم اللغه سوء الانجليزية او غيرها الاصرار وعدم الخوف لان اللغه أو غيرها من علوم الحياه متواجده داخل الانسان ولكن السر كيفية استخراجها ولكي نستخرجها لابد من الممارسة والتعود وعدم الخوف حتى لو غلط فكل غلطه بتعليمه. واستشهد على ذلك بقول الله تعالى ( وعلما ادم الاسماء كلها ) ومعنى ذلك ان الله عز وجل وضع جميع الكلمات في الكون في نسل ادم ونحن ابناء ادم فمعنا ذلك ان جميع اللغات في داخل عقل الانسان ولكن كما قلنا كيف نستخرجها والجواب الممارسه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربة فرقتنا
    In any language
    If you don't use it, you will lose it

زي ماقالت اختي افضل مثال لتعلم اللغه الانجليزي اذا ماستخدمتها سوف تفقدها .. كان يقولها لنا مدرس بريطاني وصدق كثر الاستخدام يسهل عليك امور كثير
    7 "
  7. سلام
    انا معهدي اكاديمي تبع جامعه المعهد يعلمك الحلو فيه كلمات جديده والكتابه لانو مهم تتقنها عشان الجامعه واختبار اللغه اما السبيكنق عليك انت مجهودك الشخصي
    شوف انا معهدي 6 لفلات دخلت على اللفل 2 واخذت 8 شهور لين فك لساني انا وبنتي الي عمرها 4 سنوات كلنا اخذنا نفس المده
    يعني سبحان الله صدق الي قال اللغه تراكميه
    يعني لا ا احد يستعجل على نفسه ولا يقارن نفسه بالاخرين
    نصيحه . 1المعهد تبع الجامعه افضل 2 ابتعد عن السعوديين يعني بيبلشوك كل شويه جمعات مايخلوك تذاكر معليش تعرف لاكن بحدود الواحد يتيتحمل في اول كم شهر بعدين يتعرف براحته 3- ممارسه اللغه وتكلم مع الاجانب ولاتستحي في كل مكان انا ساعدني امارس اللغه كان عندي
    صديقات امريكان اعزمهم دايم وكنت استعين بجهاز ترجمه معايه وانا وياهم لو احتجت افهمهم بكلمه4-الدراسه يوميا وحفظ كلمات جديده خارج
    المنهج * 5- الثقه بالنفس
    والله يوفق الجميع
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.