الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارين تتعلق بمصير اكمال دراستي الجامعية من عدمها. ساعدوني الله يخليكم مافي وقت ):

مساعدة استفسارين تتعلق بمصير اكمال دراستي الجامعية من عدمها. ساعدوني الله يخليكم مافي وقت ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالتوفيق
    بس ترا الجامعة هاذي مقفلة بالظاهر بس، الملحقية حاطتها احتياط للي ما لقي قبول نظرا لسهوله قبولها .... تحسي نفسك في جامعة عبد العزيز من كثرهم ما شاالله ...
    انا الترم هذا بديت فيها والسعوديين الجدد بالهبل مع انها مقفلة بالسبة للبزنس....
    اتوكلي ع الله طالما الوزارة وافقت ع طلبك .....
    ملاحظة : مدينة كوميرس اشبه بالقرية واكبر شي فيها الجامعة ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    بالتوفيق
    بس ترا الجامعة هاذي مقفلة بالظاهر بس، الملحقية حاطتها احتياط للي ما لقي قبول نظرا لسهوله قبولها .... تحسي نفسك في جامعة عبد العزيز من كثرهم ما شاالله ...
    انا الترم هذا بديت فيها والسعوديين الجدد بالهبل مع انها مقفلة بالسبة للبزنس....
    اتوكلي ع الله طالما الوزارة وافقت ع طلبك .....
    ملاحظة : مدينة كوميرس اشبه بالقرية واكبر شي فيها الجامعة ....
    الله يريح بالك يا اختي محاسبة المستقبل

انا بداية دراستي على فصل صيف 2012 القادم ان شاء الله واتمنى نتعرف على بعض ونسير اصحاب وعلى فكرة انا

ناوية اروح على دالاس ان شاء الله مو كوميرس. ابغى اسألك اذا يحتاج اروح لواشنطن لما افتح الملف ولا ما يحتاج

واروح على دالاس على طول ؟ وهل ممكن مرافقي ينضم للبعثة من اول ما يفتح الملف ولا لازم يبدأ دراسة في الجامعة

اول ؟ ومتى حيبدأ الصرف علينا من بداية فتح الملف ولا من بداية الدراسة ؟؟؟ مع العلم اني ناوية اجي امريكا على

8 مايو 2012 والدراسة تبدأ 4 يونيو 2012 ان شاء الله

في انتظار الرد وآسفه على الازعاج

تحياتــــــــــــــي
    7 "
  3. أولاً ما عاد صار فيه وقت بالنسبة لك أنت ومرافقك غير أنكم تدرسون في هذه الجامعة ...
    ومن الصعوبه بمكان الحصول على قبول لكما في جامعة أخرى يستغرق ذلك من الوقت والجهد الكثير الكثير ...
    عشان كذا لا تشيلي هم ... إن شاء الله تمشي وتتسهل أمورك ...
    ولو قالولك لا ... لازم توضحين لهم إنه صدر لك القبول قبل يتم إيقاف الجامعة وبالتالي فحجتك قوية.
    تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.prof
    أولاً ما عاد صار فيه وقت بالنسبة لك أنت ومرافقك غير أنكم تدرسون في هذه الجامعة ...
    ومن الصعوبه بمكان الحصول على قبول لكما في جامعة أخرى يستغرق ذلك من الوقت والجهد الكثير الكثير ...
    عشان كذا لا تشيلي هم ... إن شاء الله تمشي وتتسهل أمورك ...
    ولو قالولك لا ... لازم توضحين لهم إنه صدر لك القبول قبل يتم إيقاف الجامعة وبالتالي فحجتك قوية.
    تمنياتي لك بالتوفيق.
    الله يعطيك العافية على ردك يا اخوي وان شاء الله تتيسر الأمور

انا اللي مخوفني المشاكل الكتير اللي بتحصل مع اخواني الطلاب على الفاضي والمليان عشان كده قلقانه.

تحياتــــــــــــــــــي للجميع
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.