الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أسرع وقت ولاتتغلو علينا

في أسرع وقت ولاتتغلو علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $البروفسور$
    $البروفسور$

مبتعث مستجد Freshman Member

$البروفسور$ السعودية

$البروفسور$ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية حيوية طبية , بجامعة آخر العالم
    • آخر العالم
    • تقنية حيوية طبية
    • ذكر
    • الغربية, الولايات المتحدة انشالله
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 23rd, 2011, 03:04 PM

بعد الطنش اللي حصلته قلت بنفسك احسن مالك الا هيفا
    المهم ايش اغير في هذا النموذج
    تخصصي medical biotechnology
    طبعا ابغى ماستر
    والله فضيحة ماستر ومايعرف يصف كلمتين ههههههه
    ياشيخ الله يحرق الجامعات السعوديه بس مايكون فيها احد

Dear Sir,Mada

I’m an international student form theKingdom of Saudi Arabia. I have already getting a full academic scholarship fromtheSaudi Arabian Ministry of Higher Education. I havea question about the international admission at your university Do you offer conditional admissionfor/to the student who have already met all admission requirements except the English Proficiency requirements. Inother word, is it possible for the student to take an ESLclasswith the a conditional acceptance from the school say’s that he can’t attend the academic program until he/she finish the ESLclass or provide the TOEFL/ IELTSscore.

2. السلام عليكم انا يا خوي ما فهمت قصدك اذا كان تقصد الترجمه ترجمتلك الكلام عن طريق قوقل

سيدي العزيز ، ومدى

أنا أحد الطلاب الدوليين theKingdom شكل من المملكة العربية السعودية. لدي بالفعل الحصول على منحة دراسية كاملة الأكاديمية العربية fromtheSaudi وزارة التعليم العالي. أنا havea سؤال حول القبول الدولي في جامعتك هل تقدمون admissionfor الشرطي / للطالب الذين التقى بالفعل جميع متطلبات القبول باستثناء متطلبات إتقان اللغة الإنجليزية. Inother الكلمة، هل من الممكن للطالب أن يأخذ ESLclasswith على قبول مشروط من المدرسة ويقول انه لا يستطيع ان يحضر البرنامج الأكاديمي حتى انه / انها إنهاء ESLclass أو تقديم امتحان التوفل / IELTSscore.

التراجع عن التعديلات

بالتوفيق انشالله ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.