الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا

انا حاولت اقدم على طلب مقابله للسفاره ...

ولما جيت اعبي البيانات ....طلب مني السيفيس اي دي

وانا ما معي اي تونتي ...
    وحلولت اكتب فيها NONE

و ما نفع ...تركتها فاضيه ما نفع ...

ايش الحل
    7 "
  2. ^
    ^

اهلا اخوي
    افضل حل تحفظ الموعد على ماهو وتكتب none

وتعدله اذا وصلك الايتوني بس اهم شي ماتروح للموعد بدون السيفس اي دي

اذا رفض حط اي رقم وقبل الموعد عدله للرقم تبع الاي توني وسدد السيفس وتوكل على الله وحسن النية وخل الولدة تدعي لك ^^

وبتجيك وحده حليله مثلي ماوصلت السؤال الثالث الا قالت اسبوعين تستلم فيزتك^^

بالتوفيق
    7 "
  3. عندي استفسار وبتعبكم معاي
    تراني قعدت أحوس في المنتدى علشان أحصل على إجابة بأقرب وقت

أ_ آنه راح أدرس ماجستير وجاني قبول في ولاية فلوريدا في الشهر القادم 3/3/2008 وآنه رفضت القبول لأني مو مستعد لهذا التاريخ وسمعت إن المعيشة غالية في هذه الولاية . فطلبت من الوزارة أن أجيب القبول بنفسي واستلمت منهم الضمان المالي وعطوني مهلة ثلاثة شهور للإتيان بالقبول .

ب_ آنه صراحة محتار وضايع ومو عارف شسوي :
    1_ اشلون أراسل المعاهد والجامعات علشان أجيب قبول _ وماهي شروطهم ومتتطلباتهم.
    2_ أي ولاية وجامعة تنصحني فيها . بحيث تتكامل فيها عدة مقومات :رخص المعيشة_سهولة الدراسة وعدم تعقيد الجامعات ......
    3_ هل يمكنني أن أجيب قبول في شهر 8 (أوجست) لأني ما أقدر أروح أمريكا قبل شهر8
    4_ هل بالإمكان تغيير التخصص الذي تم الابتعاث عليه .

أتمنى من اللى عند معلومات أن يفيدنا مشكورا

سوري على الإطالة

مع أطيب الأمنيات
    7 "
  4. أهلين شباب و شابات امريكا

انا مقدم على كلورادوا في دنفر و أحد الأصدقاء خوفني من الولايه هذي و الجامعه هذي بقوله أن الجامعه مليانه عرب و سعوديين و خليجيين يعني ما راح تعرف تدرس و الجامعه و المعهد الخاص بها مو قوي مع ان تخصصي مجستير محاسبة

فودي أعرف رئي من لديه العلم بأمريكا و بجامعه كلورادوا في دنفر
    يعافيكم ربي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ممكن احصل على جواب لجميع اللاسئلة التالية :
    ابي اسئل عن كل مل يتعلق بجامعة FIU من جميع النوحي انا الحمد لله جاني قبول في معهد الجامعة ابي اعرف هل المعهد تبع جامعة FIU يطلب اختبار التوفل ولا ما يطلب اي ادخل الجامعة عندما انتهي من كافة مستويات اللغة وابي اعرف عن اسعار السكن في ميامي ومستوى الامن في المدينة وهل يوجد عنصرية علما بانة يبدأ موعد دراستي في 7 ابريل
    ياريت الي معاي في نفس المعهد FIU يقولي علشان نكون مع بعض وياريت الي عندة معلومات يساعدني وجزاه الله الف خير وابي اعرف كيف مستوى المعهد هلو هو ممتاز وياريت اي احد يساعدني في مسألة السكن من الاشخاص الي موجودين في مدينة ميامي

اخر سؤال ابي معلومات عن الشيكات السياحة من كل النواحي بصراحة ماني فاهمها

وجزاكم الله الف الف الف خير
    وشكراً
    7 "
  6. ممكن اجابه على سوالي يالأجواد
    اذا وصلت لواشنطن وخلصت اموري مع الملحقيه بسافر لمدينة الدارسه كيف طريقة السكن تحجز من هنا ولا من هناك؟
    انا محدد في استمارة الابتعاث سكن مع عائله كيف اعرف هل انا بسكن مع عائله ولا لوحدي؟
    7 "
11 من 34 صفحة 11 من 34 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.