الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال مره مهم بالنسبه لي ومتوقف عليه عملي و مني عارفه شسوي

شهادتي مصدقه من التعليم العالي في كولورادو و بصدقها الحين من الخارجيه الامريكيه ..

سؤالي هو كيف اوثقها من السفاره السعوديه في امريكا ؟؟؟ ماهي الطلبات و لازم انا اروح؟
    سؤالي الثاني اذا وثقتها من السفاره بيقبلونها وزارة التعليم العالي؟؟ لانها اونلاين؟ بس ترا شهادتي معترفه فيها ولايه كولورادو و الدستنس ايديوكيشن ديستنس !! وش رايكم ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني واخواتي ابي مساعدتكم بشغله بسيطه وهي ان زوجي جاه ابتعاث في استراليا والحين ابو الشباب غير رايه يبي امريكا وش تنصحوني

اطاوعه على امريكا ولا اخليه على استراليا وش الافضل من كل النواحي لاني قلقانه من الغلا والوضع الامني بامريكا بليز ابي رايكم يلي موجودين

بامريكا قلولي وشلون الوضع بامريكا (الأجارات وكل متطلبات المعيشه)ومشكورين مقدما
    7 "
  3. لا طبعا مافي داعي تروحي السفارة. اتصلي على السفارة وهم بيقلولولك الوثائق المطلوبة. السفارة بتصدق على ختم الخارجية الامريكية ومالهم دخل بالمحتوى. وهذا لايعني ان التعليم بتقبل الشهادة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى ادرس phd
    عندي سؤال مره مهم بالنسبه لي ومتوقف عليه عملي و مني عارفه شسوي

شهادتي مصدقه من التعليم العالي في كولورادو و بصدقها الحين من الخارجيه الامريكيه ..

سؤالي هو كيف اوثقها من السفاره السعوديه في امريكا ؟؟؟ ماهي الطلبات و لازم انا اروح؟
    سؤالي الثاني اذا وثقتها من السفاره بيقبلونها وزارة التعليم العالي؟؟ لانها اونلاين؟ بس ترا شهادتي معترفه فيها ولايه كولورادو و الدستنس ايديوكيشن ديستنس !! وش رايكم ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..

انا الحين مقبوله في بعثه ارامكو للدراسه برى

تخصصي : جيولجي

ممكن بعض المعلومات عن الجامعات الممتازه في أمريكا و تكون نوعيه دراستها مو شديده

ياليت بعض المعلومات عن ولايه كولورادو

وأكون شاكره لكم ..
    7 "
21 من 34 صفحة 21 من 34 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.