الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    مارااااااااااااااااااااااااااااااااح اجيك

حتى لو عندهم مطعم بخاري ماراح اكل

انا افكر اتعلم سوااقه
    هلا والله .. وش هالغيبه ^_*
    خخخخخخخخخ .. حلووة يا نوف انك تفكرين تتعلمين سواقه ... اجل قصي رخصة من هنا قبل ما تروحين ... بس ترا لو تسوين حادث هناك يسجنونك سجن مؤبد ...

فيرساتشيـ ... تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    هلا والله .. وش هالغيبه ^_*
    خخخخخخخخخ .. حلووة يا نوف انك تفكرين تتعلمين سواقه ... اجل قصي رخصة من هنا قبل ما تروحين ... بس ترا لو تسوين حادث هناك يسجنونك سجن مؤبد ...

فيرساتشيـ ... تحياتي
    هين يافيرساتشيـ
    انا غبية عاااد والله بفحط قدامك بالرنج ولا راح اوصلك الجامعة

دمت بحب
    7 "
  3. لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلاااااااااااااص امزح ... كلش الا انك ما توصليني للجامعه..

يلعن ام الفلة .. تخيل بنت تسوق فيك وتوصلك للجامعه .. نوف خلاص شدي حيلك وتعلمي السواقة زييييييييين >> دخلت في راسه الفكرة ^_*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلاااااااااااااص امزح ... كلش الا انك ما توصليني للجامعه..

يلعن ام الفلة .. تخيل بنت تسوق فيك وتوصلك للجامعه .. نوف خلاص شدي حيلك وتعلمي السواقة زييييييييين >> دخلت في راسه الفكرة ^_*

اقول ان شالله اللي بيكون معاي في نفس المدينة انا ناوي على بورش (فيرساتشي) شد حيلك
    لاتخاف ندافع فيه والاستمارة باسمك مافي مشكله وخلنا نفر امريكا فر ،بالاجازات بس
    واذا نوفي تبي تجي ترا مافي مكان مافي الا اني افصل كرسي واربطه ورا بالسيارة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة In the Lead
    هل بالامكان حضور اي ملتقى من الملتقيات الثلاث والا يجب الاتزام بنفس التقديم الاول؟
    الامر الاخر مدري ليه مستانسين الظاهر ما عندكم خلفيه عن الوزارة وبلشتها....طبعا بداية الامر
    انا اللي اعرفه ان الوزارة راح ترسل في اي مكان الملتقي على الجوال!!

مرااات الواحد يفرح من كثر مافيه من ضيقه وانا اكثر وحده خايفه من مشاكل الوزارة وامريكا بس كل علشان الدراسة يهووون
    تفائلوا بالخير تجدوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA2007USA
    لا حقيقه تبادل معلومات واستشارات
    بعد شوف اذا كل واحد حضر ملتقاه ايش بصير الوضع بصير معلومات واستشارات مهمة

وحبيت اسأل اذا كان عندي توصيات بس بالعربي اترجمهم واعتمدهم من مركز الترجمة والا مو لازم؟؟؟!!!!
    7 "
5 من 34 صفحة 5 من 34 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.