الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

تجمع طلاب وطالبات امريكااا... لتبادل المعلومات والاستشارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    ولكموووووووو بحبايبي
    فيرساتشي بعد انقطاعه لمدة ثلاثة اياام عاد اليكم من جديد >> وش عنده الصياد رامي
    المووهممم .. انا بصراحة راح ادرس ماستر بالحاسب او ادارة اعمال ... وقسم قسمات اتمنى ادرس في قينزفل او اورلاندوو (( فيها ديزني لاند ^_^)) في فلوريدا .. وبالنسبة للاخوان اللي قرفانيين من الدوام ... كلنا نفس الشي بس زي ما قالت اختنا نووف .. وش وراك اجمع كم قرش عشان لما تطلع هناك يصير معك سيوله شوي تعبر فيها نفسك الين ما تتأقلم مع الوضع وتضبط امورك ... تخيلوو نطلع كلنا بطيارة وحده ... انا ع نفسي بوقف واقول للعيال والبنات ^_* اللي معنا في الطيارة يللااا ساعة تعارف ... معكم فيرساتشيـ اللي في منتدى مبتعث وباخذ فرة على الطيارة كاملة واسلم عليهم كلهم خخخخخخخخخ .. والله فكرة حلوة يصير نعرف بعض ونشوف خشش بعض ونمطخ بعض (( البنات بس مصافحه باليد ^_^)) ونقلبها بالطيارة فلة الأفللليين >> خخخخخ من جد يافيرساتشيـ شكلك متحممممس للروحة
    اهلييييييييييييييييييييييييييييين في الغايب
    بصراااحة بين فيك الويك اند هذا اللي حسيت بفقدك
    بس باقي الايام انا بعد كنت ما ادخل كثيير
    على العموم ولكمو ياقلبي
    انا ودي في اورلاندو بس لو طلعت هناك صحيح تلاقيني في ديزني هناك اذاكر <<<<< تغير جو

خلالالاص على الوعد بالطيارة انا بآخذه من الشرقية الى الرياض الى امريكا ونقلبها فلة<<< مع بربيكااان

والله مو انت بس الا كلنا متحمسين

الله يوفقنا جميعا
    دمت بحب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    هلاابك نووفي
    امااا لو تحوليين ماستر حاسب ... ترا انا عااد احسب شي بالعالم .. خخخخخ نذاكر في ديزني لاند
    حيااك نووفي

والوعد الطيارة ..
    خللااااااااااااااااااااااااص على الوعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koki
    هااي أنا انقبلت أمريكا بكالوريوس تخصص التأمين
    ودي أغير تخصصي لطب إذا ممكن
    و أتمنى يطلع قبولي على كاليفورنيا أي مدينة قريبة من LA عشان الأفلام هههه
    الله يوفقك ...
    يمكن على حسب نسبتك؟؟؟!!
    خلالالاص نتوزع على الولايات كل واحد علشان نستفيد من بعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح نوني
    دخلــــــــــــــــــت لعيووونك نوفي...
    لك وحشة ياقمر الا تعالي ماراح تجين للرياض الاعشان ترو-حون برحلة وحدة مري علي طيب وخليني اشوفك قبل ماتروحين موكفاية وحدة بالشرق منا والثانية بالغرب.....

ابد لعيونك راااح اجي قبل ما اسافر يومين اسلم على كل اللي في الرياض
    واروح مع ربعي الى امريكا

عاد المشكلة اذا سافرتي انت قبل لازم تمرين علي
    7 "
  5. يااااااااااااااااااااااااااااااااشباب ويااااااااااااااااااااااااااشابات
    ابو السوس يحييكم من شرقية الديرة ، انا ولله الحمد معاكم ان شالله ال us اوكي
    انا تخصصي نفس تخصصك يا نوفي ونفس الجامعة وجنبك بالكرسي اللي بالمعهد ( )
    أمزح معاك ..
    انا ماستر محاسبة وانتظر الملتقى ان شالله ربي ييسر امورنا جميعا آمين...
    والله انا مدري وشهو الزين بالولايات بس على فكرة انا ممكن اكون غريب شوي انا من المتابعين والمشجعين للNFL اللي هي الكورة الامريكية من 8 سنوات تقريبا.. كنت اشترك بالاوربت واصحى الفجر على شان المباريات ، والله من الاشياء اللي حريص عليه هناك اكيد بعد دراستي ان شالله
    البليارد لاني من لاعبي المملكة اللي عندهم عضوية برعاية الشباب .. واهم شي ما تكون ولاية باردة لاني انا هنا وميت برد شلون هناك .. الله يستر " على العموم اذا انتو صادقين ان نكون اصدقاء واخوان المفروض كل واحد يكتب موعد رحلته والولاية كمان على شان ممكن الواحد يرتب موعده مع احد الشباب او الشابات (الاخوات)..

وعلى فكرة انا صياد سمك منذ الصغر الله لا يعوق بشر السنارة محضره معاااااااااااااي
    بدال ما نصيد في هاف مون نصيد في هاف مون انجلس (ابد مافي فرق)
    (بس مدري عندهم هامور وكنعد ولا..)
    والسلاااااااااام ختام
    7 "
3 من 34 صفحة 3 من 34 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.