الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة العريفي مع الابتعاث

قصة العريفي مع الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الآن اعتبرتوا الشيخ كذاب لأنه نقل قصه عن شخص حكاها له !!
    ليش ما يكون الكذاب هو الي قال له القصه من البدايه !؟
    وممكن يكون نسي بعض تفاصيل القصه وقال الاقرب في ظنه !؟
    مع احترامي الشديد للبعض ،، هذا يعتبر تفكير سطحي جدا
    7 "
  2. العريفي معروف بتأليف هذه القصص، وخصوصاً الأشياء التي تتعلق بالنساء، وأنا غسلت يدي منه بعد هذي القصة، وخصوصاً لما يقول: (أحسن من ريحته) بالله هذا شيخ؟
    بعدين ممكن تقولون لي وش الهدف من صناعة مثل هذه القصة إذا كنتم ترون أنه يصنع القصص لأجل الوعظ؟

7 "
  3. السلام عليكم

بس بسئلك دحين انت كاتب موضوع ومتعب نفسك وكاتبة في محل غلط عشان تغتاب في شيخ يقتدي فيه الكثير من الناس

عندة دكتوراة في العقيدة

تجي انت تتكلم عنه لا تقلي هذي وجهت نظرك ياخي اذا شفتة في التلفزيون لا تتفرج غير القناة فية 10000000 واحد يتفرجة غيرك وهو غني عنك

انا ما ازكية لكن متاكد انو احسن مني ومنك

بعدين القصص اللي يحكيها العريفي قصص واقعية وكم سمعنا قصص اكبر من هذي واعظم

العريفي مو محتاج يكذب عشان تصدقة انت وغيرك

( دع العباد لرب العباد )

يعني مو محتاج انو تنتقد الشيخ انت لانك ما حتضرة بالعكس حيكسب حسنات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim alhasani

والاخ عبدالرحمن الشهري : برد عليك بحاجة بسيطة يكون بعلمك دكانرة شريعه و عقيدة ينتقدون العريفي بس اجلس مجالسهم ولا يعني ان هو دكتور يعني منزه و ملك لاتزكو احد على الله .
    هلا اخوي

اكيد كل انسان لة ايجابيات وسلبيات واللي تكون ايجابيااتة اكثر من سلبياتة فهذا انسان ناجح

نحن نتكلم بالعقل

بعدين لو تراجع ردي

حتلاقيني كاتب انا ما ازكية

واتركو العباد لرب العباد

بعدين انت كاتب موضوع ومتعب نفسك خلاص لا تتابعة وتتعب
    7 "
  5. والله ان الموضوع مايسوى ارد عليه بس ابرد من باب التنبيه والتذكير ^^
    لا تنسون يااخوان ان فيه بعض الطوائف اللي تكرره الشيخ العريفي لاسباب انتم تعرفونها فلذا لا ااحد يجلس يتفلسف ويحلل فيك خير سوو ربع اللي سواه الشيخ مافيك خير اذا مع نفسك ولا تجلس تخوينا بتحليلاتك العجيبه !
    7 "
  6. زي ماقلت ان كلنا طلاب دراسات عليا والشيخ قال القصه وعليك ان تسمعها وتأخذ منها ماشئت واعتقد نحنا وصلنا لمرحله ان كل واحد يقدر يختار طريقه لكن ماعتقد ان الشيخ قدح في الابتعاث فهي قصه قد تحصل هنا او هناك اذا صدقت القصه ولا اعتقد ان الشيخ يسرد قصه من هذا النوع التي تبدو للقارى اقرب الى الخيال وانا هنا لا ادافع عن الشيخ لاكن من بابا حسن النيه وفي وجهت نظري ان الشيخ كما قلت يمتاز باسلوب سرد القصص والخطابه لو اراد ان يسرد قصه من خياله لسرد قصه جعل الجميع يصدقها من غير شك ليس مثل هذه القصه التي تجعل من يقراءها لا يصدقها وقد تكون حقيقه دنيا غريبه الله اعلم ....
    7 "
  7. بغض النظر عن انتقادكم للشيخ
    القصه صحيحيه 100%ومتاكد من ذلك
    وتعتبر غيض من فيض
    فيه بعض المبتعثين والمبتعثات حياتهم اقل مايقال عنها بهيميه بارات وماشابه والامريكان اعقل منهم بمراحل
    فتلاقيهم اي واحد يورد خبر او قصه من المبتعثين يهاجمونه (يستخفون من الناس ولايستخفون من الله )
    لانهم اول مايفكرون فيه انه يقصدهم (السارق على راسه خيال )
    وهناك عينات من الشباب والفتيات اللي والله الواحد يفتخر فيهم فهم دعاه الى الله بافعالهم واقوالهم وان كانوا قله الا انهم موجودون ولله الحمد
    والشيخ العريفي والله مانعلم عنه الا كل خير وجزاه الله عنا وعن الاسلام والمسلمين خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.