الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله تحرجني

عندي مشكله تحرجني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    صادفتني هذه المشكلة أيضا عندما وصلت لامريكا أنا وبعضا من زميلاتي ,لكنها تأتيني مع ألم شديد الى درجة انني اذا كنت في اختبار سلمت ورقتي وخرجت من شدة الألم الذي لايحتمل,,,
    وقد ذهبت الى دكتور متخصص وعمل لي منظار للقولون ووصف لي دواء ولكن لم يتغير شيء وبقي الصوت والألم,ولكنني بعد ذلك تنبهت الى انها تزداد اذا قلقت من شيئا أو اذا كان الجو باردا وأيضا مع شرب المشروبات الغازية أو أكل شيئا من منتجات الألبان فحاولت تلافي كل تلك الأمور والتخفيف من المشروبات الغازية فخف الصوت والألم والحمدلله على كل حال..
    أسأل الله لك الشفاء والعافية وأن يزيل عنك ما أصابك انتي وجميع مرضى المسلمين أنه على كل شيء قدير..
    7 "
  2. المشاكل الصحية قد تتفق احياناً بأعراضها ولكن تختلف في مسبباتها لذلك نصيحة للجميع ان يذهبوا للطبيب لا سيما ان العلاج على حساب الدوله وكل طالب معه تأمين ... بالنسبة للأخت انصحها بالذهاب لطبيب مختص افضل
    7 "
  3. هذا بسبب التوتر الشديد والقلق انصحك بجلسات استرخاء
    وتدفئة البطن دائما ...
    واخذ نفس عميق بحيث انه الهواء يخرج من البطن ( التنفس يكون عن طريق البطن يعني )

هذا التنفس يخرج كل التوتر الموجود في البطن واللي يسبب هذه الانفجارات على قولتك ..
    7 "
  4. السلام عليكم أختي الكريمه
    اول شي اسأل الله ان يشفيك
    فيه حبوب بس ما أعرف اسمها لكن
    هي مشهوره ومنتجه من الفحم
    اسألي عنها هي مخصصه للغازات والإنتفاخت بالمعده
    وانا مجربها مفعولها قوي وإذا ماحصلتيها خذي فحمه صغيره وابلعيها وهالشي أنا مجربه ولا له اي مضاعفات
    ولكن اذا المشكلة عندك بالقولون أنا ما ادري لأني أتكلم لك من واقع تجربتي لكن أنا بالنسبه لي ما عندي مشكله بالقولون ولله الحمد
    7 "
  5. السلام عليكم
    اختي العزيزه انصحك وانا كنت مثلك في السابق والحمد لله الان احسن كثير وهذا من فضل الله.
    طبعاً هذا قيلون عصبي خيذ حبوب الفحم وهيا معروفه في الصيدليات حبه بعد العشاء أو قبل النوم يعني ضروري ما تنامي الا وانتي اخذتها ولمن تصحي كما تفضل الاخوان و الاخوات اشربي كميه كبيره من الماء ولو يكون الماء دافي يكون افضل وتوجد حبوب الديسبيتالين خذي حبه وانتي بتشربي الماء طبعاً لمن تصحي ولا تاكلي اي شي لمدة لا تقل عن ساعة ولو تتحركي كثير خلال الساعة يكون افضل وبعدها ضروري الفطور وما ادراكي ما الفطور وبعدها حتدخلي الحمام اكرمكم الله . وبعدها ادعيلي بالشفاء والتوفقيق وتيسير اموري .

طبعاً هذا بشكل يومي اي انقطاع انا غير مسؤول عن الي حيجرا.
    7 "
  6. ركبي حنفيه في ظهرك يعني بالمختصر المفيد المويه المويه المويه اشربي مويه كتير ولاتاكلي الا اكل صحي سلطات وعصاير طبيعيه وفواكة وابعدي عن المشروبات الغازيه واستبدليها بشاهي الاعشاب زي االيانسون والنعناع والشاهي الاخضر مرا مفيده للبطن وللبشره كمان والرياضه دي شي تاني ابسطها المشي علاج لكل شي وخليكي ريلاكس وهادية لا تتوتري ولاتقلقي وادا حسيتي نفسيتك تحت الصيانه سوي مساج صدقيني راح تدعيلي ادا طبقتي كلامي راح تشوفي الفرق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed kurdi
    السلام عليكم
    اختي العزيزه انصحك وانا كنت مثلك في السابق والحمد لله الان احسن كثير وهذا من فضل الله.
    طبعاً هذا قيلون عصبي خيذ حبوب الفحم وهيا معروفه في الصيدليات حبه بعد العشاء أو قبل النوم يعني ضروري ما تنامي الا وانتي اخذتها ولمن تصحي كما تفضل الاخوان و الاخوات اشربي كميه كبيره من الماء ولو يكون الماء دافي يكون افضل وتوجد حبوب الديسبيتالين خذي حبه وانتي بتشربي الماء طبعاً لمن تصحي ولا تاكلي اي شي لمدة لا تقل عن ساعة ولو تتحركي كثير خلال الساعة يكون افضل وبعدها ضروري الفطور وما ادراكي ما الفطور وبعدها حتدخلي الحمام اكرمكم الله . وبعدها ادعيلي بالشفاء والتوفقيق وتيسير اموري .

طبعاً هذا بشكل يومي اي انقطاع انا غير مسؤول عن الي حيجرا.
    مشكورين على الردود يعطيكم العافيه والله حلو ريحتوني فكرت بس انا اللي اعاني من هذا الشئ
    اخوي حبه الفحم ابي ترجمتها با الانجليزي
    وكل الصيدليات موجودة فيه حبه الفحم
    7 "
  8. اتوقع عندك قولون وتزيد حالتك اذا توترتي وحسب الاكل اللي تستخدمينة يعني المفروض تخففين من التوابل والمشروبات الغازية والبيض وبعض الخضار زي الكرنب ابتعدي عنة والبصل والثوم حاولي تخففين منها وافضل حل لك الكمون افضل علاج للقولون يهديه لك ممكن بعد العشا تسوين كوب كمون عادي تغلين موية وتضيفين ملعقة صغيرة كمون وتغلينها بس مو لاكثر من 3 دقايق وتشربينها وبأذن الله راح تتحسنين ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.