الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوووني مشكله كبييره في الملحقيه !!

الحقوووني مشكله كبييره في الملحقيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو57
    نونو57

مبتعث مستجد Freshman Member

نونو57 الولايات المتحدة الأمريكية

نونو57 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانويه عامه علمي , بجامعة فرجينيا
    • فرجينيا
    • ثانويه عامه علمي
    • ذكر
    • فريجينا, فيرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 05:02 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة الخير انا جاني قبول جامعي امس الصبح .. و علطول فتحت ملفي في الملحقيه و ضغطت على طلب الحاق و بعدين قلت خلني اراجع البيانات يمكن فيها خطأ و راجعتها و فيه كم خطأ بسيط .. و رحت ضغطت على بياناتي فوق و ضغطت على البيانات الشخصيه و عدلت على البيانات الشخصيه و و يوم خلصت نزلت تحت آخر الصفحه و لقيت مربعين اتوقع او مربع واحد عالعموم ضغطت على اللي مكتوب فيه [ تسليم ] و رحت و بعدين رحت الصفحة الرئيسيه حقت ملفي و لقيت اني قدمت طلب للمحلقيه عشان تعديل البيانات الشخصيه !! ؟؟ و انا ما بعد عدلت كل البيانات الشخصيه .. عالعموم انا هالكلام امس و يوم جيت اليوم ضغطت على متابعة طلبات و ما ردوا علي .. انا قلت مدام كذا اجل السالفه مطوله يالربع و حطيت الغاء الاجراء و انلغى !! .. هل يكفي اني اقدم طلب الحاق و نفس الوقت اعدل البيانات وقت تقديم طلب الالحاق .. او اني اقدر اعدل على بياناتي بعدين ؟؟ تكفون ساعدوني الحين انا متوه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.