الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير بشـآرة خير لجميـع الذين يدرسون على حسابهم الخـأص !!

تقرير بشـآرة خير لجميـع الذين يدرسون على حسابهم الخـأص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف ابتعث قريبا
    سوف ابتعث قريبا

مبتعث مستجد Freshman Member

سوف ابتعث قريبا الولايات المتحدة الأمريكية

سوف ابتعث قريبا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة psu
    • psu
    • حاسب
    • ذكر
    • PORTLAND, OREGON
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 06:50 AM

آول شي , الحمدلله على كل حال ’ ناس تنظم من اسبوعين وناس من شهر ’, وشغل الواسطات ماشي مآيوقف

وحنا صارلنا الحين 5 شهور , ولا شفنـا لا ابتعـأث ولا شي , ولا نرفع اوراقنا من البوابـه وانواع التعقيـد والتحطيم ’ وانت ترفع اوراقك تقول في نفسـك > والله لو انـي اقدم على وظيفه في الملحقيـه ! من كثر التعقيـد الي فيـه , ولا اذا خلصت اوراقك ورفعتهاا , عااااااااااااااااااااااااااااااد انتظظظظظظظظظظظر الين يردون عليك واذا فيه خطا يماطلون فيك بالتعديل !! انا ابي افهم ليـه كل هالحيونه ؟!! لييييييه كل هالتعقيـد ؟؟ ماعليه الله يسهل امرنا , ونـاس رجعت ل السعوديه مصروفهم خلص ماعندهم الا حق التذكره < وانا على وشك , مآقول الا ربي يفرجها لنا ي ابطال وننظم قرريب ونكمل دراستنا ولا بلاها دراسه قسم بالله دام اني ادفع من جيبي وططططفرآآآآآن بعـد ..

على العمـوم ’ يوم الاثنين القادم ان شاء الله راح يعلنون اكبر ميزانيـه ل الدواله في عام 2012 , ويتوقعون فيه انضمام كثير للبعثـه , الي مافتح ملف يفتـح بسرعه والي ناقصته اوراق يروح يجيبها ويظبط اموره بسرعه , ونقول ان شاء الله فيه انضمام !

على العموم انا ماقلت هالكلام لان فيه طلاب وطالبات , وربي الي خلقنــي انهم شاطرين ودوافير ماشاء الله عليهم ، خلصت فلوسهم ورجعو السعوديه !!؟ مو حرام شي مثل هذا يصيرر , الله يصبررنا ويوفقكم حبايب قلبي ,

دعووووواتكم لي ..
  2. اخوي الحين انت تقول ليه الملحقيه تماطل وليه وليه
    طيب ليه انت ما جبت درسه كويسه وسجلت في البرنامج ؟؟
    المفروض ما تدرس بره الا اذا كان تقدر تصرف على نفسك اكثر من سبع شهور
    اما انك تطلع وعلى الله هذي مالك عذر فيها
    با التوفيق لك
    7 "
  3. طيب اخوي moo77dy , بتقنعني الحين ان الي مسجلين بالبرنامج حق خادم الحرمين , كلهم جايبين الدرجات .؟؟ ياشششششيخ قسسسم بايات الله اقـص ايدي اذا مو كلها واسطـات ويدخلون ارقام و و و ..

وثأنـي شي , انا طلعت مظطر , واقسسسم بايات الله ان ماقبلتني ولا جامعه بالسعوديه وحتى التقنيـه وربي ماقبلتني !! مع العلم ان نسبتي بالثانويه 86 علمــــــــــــي , والقدرات 55 والتحصيلي 52 . يعني اقلهاا بالتقنيه يدخلوني , بس وربك انها ماقبلتني , هذا الي حبيت اقوله لك قبل تتكلم وتعرف ضروف الاخرين
    7 "
  4. اقـص ايدي اذا مو كلها واسطـات ويدخلون ارقام و و و ..
    سلاامات مو "كلهم" .. بعضهم والله أعلم ،،
    لكن في ناس سعوديين حقيقيين مبتعثين و هم مغطيين الشروط اللي تقص الظهر قدرات و تحصيلي و الثانوية العامة "تراكمي ثاني وثالث على النظام الجديد"
    مع هذا تعبوا على نفسهم و وصلوا للي يبونه إبتعاث أو جامعة الملك فهد البترول أو أرامكو أو أي جامعة أخرى

والله يسهل علينا و عليكم و تنضمون للبعثة و نكسب عقول مفكرة و مواهب جديدة من هاالابتعاث لمستقبل زاهر باذن الله
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.