الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني انا مبتعث جديدلامريكا ابي اعرف هل استطيع ان احصل ع الجنسيه اولجرين كرد

استفسار اخواني انا مبتعث جديدلامريكا ابي اعرف هل استطيع ان احصل ع الجنسيه اولجرين كرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مواصل-فاصل
    مواصل-فاصل

مبتعث جديد New Member

مواصل-فاصل الولايات المتحدة الأمريكية

مواصل-فاصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Networks , بجامعة Networks
    • Networks
    • Networks
    • ذكر
    • Arguan, Petroland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 02:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بدايه موضوعي اهني نفسي ع انظمامي لهذا المنتدى الاكثر من رائع .....................
    والشكر للاخوه في المنتدى ع طرح المواضيع والاستفسارات التي استفاد الجميع منها واستفدت منها
    استفساري يمكن تم ذكره قبل بس فاتني ادراكه "" وكثير زيارتي له
    اخواني ابي اعرف بحكم اني مبتعث جديد لامريكا ابي اعرف يحق لي ان اخذ الجنسيه او الجرين كرد(((( ونا طالب )))))))ادرس في امريكا اوش وش هيا الطرق الي تخولني ان احصل عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بانتظار الرد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    حسب معلوماتي ان السفارة او الملحقية إذا جاءها خبر عن اي طالب سعودي يبحث عن الجنسية فورا يرحل للبلد
    هذا الكلام صحيح ..

د.العيسى: من يفكر بالهجرة إلى أمريكا سيدفع الثمن غالياً ولدينا أربعة آلاف مبتعث يحملون الجنسية الأمريكية
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اولا الحصول على الجنسية يمر بمرحلة الحصول على الاقامة الدائمة اولا "Green Card" ومن بعدها تقدم على الجنسية وفي وضع الطالب لو بيدرس 10 سنوات يظل طالب ولاتحق له الاقامة الدائمة والسفارة تمنح فيز للطلاب بعد التأكد ان لانية لديهم للهجرة الى الولايات المتحدة

وفي وضعك كطالب اجنبي خياراتك كالتالي

- الزواج بمواطنة امريكية والحصول على الجنسية بعد 3 الى 4 سنوات
    - الحصول على وظيفة بعد تخرجك وكفالة جهة العمل لك والحصول على الجنسية بعد 5 سنوات من الحصول على الجرين كارد
    -استثمار في تجارة بملغ مالي لايقل عن مليون دولار بشرط توظيف عشرة مواطنيين امريكيين على الاقل ( 5سنوات)
    - التقديم لطلب اللجوء السياسي بسبب خوفك من العودة الى السعودية (6 سنوات بعد الموافقة على قضيتك)
    - القرعة السنوبة للهجرة ل 50 الف شخص

المعلومات الرسمية بالتفصيل تجدها في الموقع الرسمي لمصلحة الهجرة
    USCIS Home Page

ما عن الملحقية فلا اظن ان الجهات الامريكية تقوم بابلاغ اي جهات اجنبية عن امور داخلية مثل طلبات الهجرة والاقامة
    7 "
  4. لحد يورط نفسه لان المللحقيه بتعرف راح يللغي االاي توني وبكذا بيعرفون لان نظام السعوديه يمنع ازداج الجنسيه االا بحالتين اذا كنت مولود بمريكا او متزوج سعوديه مولوده بمريكا وبعدين ترا السفاره عندها جرين لليت يعني ضوء اخضر من الحكومه الامريكيه بسحب اي طالب سعودي وترحيله للسعوديه ونظام الفيزه للطالب السعودي يمنع زواجه من امريكيه ويمنع التوظيف الا بجامعتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل متعب
    لحد يورط نفسه لان المللحقيه بتعرف راح يللغي االاي توني وبكذا بيعرفون لان نظام السعوديه يمنع ازداج الجنسيه االا بحالتين اذا كنت مولود بمريكا او متزوج سعوديه مولوده بمريكا وبعدين ترا السفاره عندها جرين لليت يعني ضوء اخضر من الحكومه الامريكيه بسحب اي طالب سعودي وترحيله للسعوديه ونظام الفيزه للطالب السعودي يمنع زواجه من امريكيه ويمنع التوظيف الا بجامعتك
    النظام يطبق على الجميع ولايوجد قانون خاص بالطلبة السعوديين والزواج مسموح به في كل الاحوال ومسوح بالحصول على الاقامة الدائمة عن طريق الزواج اذا كان بشكل شرعي وطبيعي وليس لغرض الحصول على الاقامة والنقطة المهمة الي ذكرتها هي الاي 20 اذا الملجقية تطلبه للتاكد من وضعك فانت في ورطة لانه اذا حصلت على القرين كارد لن يعطوك اي 20 لان لك الحق بالدراسة بدون فيزا
    شكرا على التنبيه الى هذه النقطة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد أبوعمر
    طيب بالنسبة للزوااج
    إذا أزوجت امريكية
    ماتسحبني في المحاكم

ولا إذا أتزوجت أي عربية معها الجنسية الأمريكية
    وأحصل عليها ؟
    وليه تسحبك؟
    اي اذا ضربتها اكيد بتسحبك هههه
    وثانيا الزواج لازم يكون طبيعي وعن حب وساكنيين مع بعض كأي زوجيين وليس لغرض الهجرة والجنسية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.