الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بيلغون بعثتي ؟ (أرجو المساعدة , عجزت أنام)

هل بيلغون بعثتي ؟ (أرجو المساعدة , عجزت أنام)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziz-500
    aziz-500

مبتعث جديد New Member

aziz-500 الولايات المتحدة الأمريكية

aziz-500 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electric Engineering , بجامعة CSULB
    • CSULB
    • Electric Engineering
    • ذكر
    • Long Beach, California
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 05:04 AM

ألسلام عليكم,

يالأخوان أنا عندي مشكلة والله ما أنام منها , ياليت تساعدوني...

أنا قبل سنة بديت دراسة في أمريكا , بديت في معهد ضعيف في ولاية Arkansas ,, درست ترم غيرت المعهد ونقلت إلى Long Beach في كاليفورنيا ..درست ترمين وفصلوني المعهد بسبب درجاتي ... علما أني أختبرت التوفل والآيلتس مرة وحدة وحصلت على درجة الماستر ولله الحمد .. علمآ أني أحتاج فقط درجة البكالوريوس, لأني رايح أدرس بكالوريوس ... جآني قبول جامعه ولله الحمد ولكن بأبدأ في الـFall 2012 يعني بعد 8 شهور تقريبا ..... الآن ما عندي معهد ... والملحقية رفضت نقلي إلى معهد آخر , بحكم أني غيرت المعهد سابقا ....والملحقية لا يعلمون أني حصلت على قبول الجامعه , ولا أعرف أذا فيه طريقة أقدر أعلمهم أني حصلت على التوفل والآيلتس وقبول الجامعه , غير الإيميلات , والمشرف تبعي مستحيل يرد على إيميلاته .................. أنا متخوف جدا جدا أن الملحقية تلغي بعثتي بحكم أني فشلت بالدراسة ,,,, لأنهم ما عندهم معلومات عني غير أن المعهد فصلني ...

هل تنصحوني أني أروح في الترم الجاي على حسابي لين ما أدخل الجامعه , ويرجع دفع المحلقية ؟ أو ما أدري وش أسوي .. ؟؟؟؟؟؟

يآليت تساعدوني يا أخوان , والله أني عجزت أنام زي العالم ,,

وشكرآ
  2. في مثل حالتك اما انك تروح لواشنطن و تتفاهم معهم هناك يسوون لك استثناء و اذا كان عندك غيابات كثير ما اعتقد يسوونه .

الحل الثاني ترفع قبولك الجامعي لهم و يعطونك تذكره للسعوديه الى قبل بدايه دراستك بمده بعدين تاخذ تذكره ثانيه وتروح لمدينه الجامعه الي انت مقدم عليها .
    7 "
  3. والله ماشاء الله عليك جبت درجة الايلتس ومستواك تعبان معقولة ؟ والله اعطيتني امل ياخوي اختباري الايلتس بعد شهر ياليت تعطيني تجربتك
    واكون شاكر وممتن لك كثير

بالنسبة لموضوعك ..
    كل شي عن طريق البوابة الإلكترونية اول شي تسويه .. خلي المشرف يسوي ايقاف صرف عشان ما تحتسب من فترة البعثة،
    واقعد الـ 8 اشهر بالسعودية بس لا تقعدها فاضي ادخل معهد بالسعودية ( لو ماعندك دخل للمعهد تقدر تخلي الراتب يمشيلك طبعاً يرجع لتخطيطك ) ومن راتبك تدفع

انا بصراحة ما اشوف في احتياج للمعاهد خلاص النت فيه كل شي حتى براكتس لو تبغى شاتات صوتية وسكايبي etc
    هذا اشوفه الحل المناسب .. الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz-500
    ألسلام عليكم,

يالأخوان أنا عندي مشكلة والله ما أنام منها , ياليت تساعدوني...

.......علما أني أختبرت التوفل والآيلتس مرة وحدة وحصلت على درجة الماستر ولله الحمد .. علمآ أني أحتاج فقط درجة البكالوريوس, لأني رايح أدرس بكالوريوس ... جآني قبول جامعه ولله الحمد ولكن بأبدأ في الـFall 2012 يعني بعد 8 شهور تقريبا ........يآليت تساعدوني يا أخوان , والله أني عجزت أنام زي العالم ,,

.................................................. .................... !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    .................................................. .................... !![/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    شكلك كاتب الموضوع تالي الليل

اجل اخذت درجه الماستر بس تبي تكمل بكالوريوس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkhalid
    ايه صح وش سالفت المساتر والبكلوريس
    شكلك الحست من الملحقيه وقمت تقط خيط وخيييييط
    ههههههههههههههههههههههههه
    موفق خير خيووووووووووووووووووووووووووووو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة node
    بصراحه مافهمت شي من موضوع
    كيف تبي تدرس بكالوريوس
    وانت تقول اخذت الماستر!!
    آنا آبي أدرس بكالوريوس ، بس جبت فوق المطلوب ، جبت الدرجة المطلوبة للماستر ... يعني جبت درجة حلوة بالعربي...

انا جبت ٦.٥

الدرجة المطلوبة للماستر : ٦.٥

الدرجة المطلوبة للبكالوريوس : ٦.٠

وهذا كان اول اختبار .... هذا دليل على اني جيد ، ولكن المعهد اراد فصلي بأي طريقة ، لأني ما جزت للمديرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T I G E R
    والله ماشاء الله عليك جبت درجة الايلتس ومستواك تعبان معقولة ؟ والله اعطيتني امل ياخوي اختباري الايلتس بعد شهر ياليت تعطيني تجربتك
    واكون شاكر وممتن لك كثير

بالنسبة لموضوعك ..
    كل شي عن طريق البوابة الإلكترونية اول شي تسويه .. خلي المشرف يسوي ايقاف صرف عشان ما تحتسب من فترة البعثة،
    واقعد الـ 8 اشهر بالسعودية بس لا تقعدها فاضي ادخل معهد بالسعودية ( لو ماعندك دخل للمعهد تقدر تخلي الراتب يمشيلك طبعاً يرجع لتخطيطك ) ومن راتبك تدفع

انا بصراحة ما اشوف في احتياج للمعاهد خلاص النت فيه كل شي حتى براكتس لو تبغى شاتات صوتية وسكايبي etc
    هذا اشوفه الحل المناسب .. الله يوفقك
    لا ، الإختبار ماهو سهل ، كل الي اعرفهم يختبرون آكثر من خمس مرات عشان يجيبون الدرجة المطلوبة ... لكن يمكن عشان انا كنت اتعلم إنجليزي من ١٤ سنة ، صار نوعا ما سهل الحمد لله...

وبخصوص اني أجلس هنا ٨ شهور ، هذي مستحيله ، رحلتي إلى لوس آنجلس بعد ٢٣ يوم ، وما ابي الغيها ... شقتي هناك وسيارتي وأغراضي هناك كلها ...

وبعدين يا تايغر أذا رحت هناك ، من جد ابي اشوفك، ابي اشوف الولد الوسيم المعضل الي يبي يصير ممثل في هوليوود.. ههههههههههههههه

قريت موضوعك يا خوي

Do American girls like Saudi guys ?

LMFAO !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.