الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يا اخوان طلبتكم وابغى المساعدة

تكفى يا اخوان طلبتكم وابغى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طفشان في عالم حيران
    طفشان في عالم حيران

مبتعث جديد New Member

طفشان في عالم حيران غير معرف

طفشان في عالم حيران , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الغربية
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 11th, 2006, 06:05 PM

السلام عليكم
    هذي اول مشاركة وزيارة لهذا الملتقى جعله الله ملتقى خير
    انا توني تخرجت من الثانوية وابغى انشاء الله اكمل التعليم في امريكا ( طب ) لكن انا للأسف ما اعرف كيف اقدم في البعثات :gr_908: وش الي يترتب عليها ( ضمان مالي ؟؟؟؟ ) ( خطاب سفاره ؟؟؟؟؟ ) :gr_907: :gr_907: :gr_907: ووووووو .... إلخ ؟؟؟؟؟؟
    انا اسمع هذي الكلمات من الشباب لكن ما ادري وش هذا كله
    اتمنى احد من الطيبين يساعدني ويشرحلي بالتفصيل الممل عن الخطوات والاجرآءات الي لازم اسويها ( مثال :ـ الضمان المالي وش إلي اسويه عشان احصل عليه وخطاب السفاره كذالك..... )
    إلى وصولي الى امريكا (:gr_896: تكفى ساعدوني:gr_896: ) ولكم مني احلى :gr_926: :gr_926: :gr_926:
  2. يا اخويا ترى علشان تدرس طب في امريكا لازم تدرس قبل الطب اربع سنوات في كلية العلوم وتحصل على بكالريوس وبعدها تختبر وتخش كليه الطب واعتقد ان دراسة الطب في امريكا تتراوح من 7-9 سنوات فاذا مصر على الطب روح للدول الثانية
    7 "
  3. اخي نظام الجامعات في امريكا لدراسة الطب مثل نظام جامعة الخليج العربي في البحرين اذا كنت تعرفها لأن نظامها كندي .. والنظام الأمريكي يشبه النظام الكندي ... تدرس اول اربع سنوات مواد اساسية ( علوم طبية ) وبعدها تكمل دراسة الطب ... استفسر عن طريقة الدراسة بالضبط عشان لا تتفاجأ هناك .. ومثل ما قال الك الأخ رامي اذا كنت راغب جدا بالطب سجل في البعثات الطبية في الوزارة يلي تكون في الأردن والبحرين ولبنان ومصر واستراليا ونيوزلندا .. راح تكون الأجرائات اسهل عليك لدراسة الطب من امريكا.. موفق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.