الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى أمين وبقيّة الطاقم الإداري والإخوة الأعضاء من شاهدوا موضوع الأخ T I G E R تفضلوا

إلى أمين وبقيّة الطاقم الإداري والإخوة الأعضاء من شاهدوا موضوع الأخ T I G E R تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roky
    roky

محظور

roky الولايات المتحدة الأمريكية

roky , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه :] , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • علوم طبيه :]
    • ذكر
    • الخبر ~, :] ~
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إلى الأخ المحترم / أمين ،،

الأخ الكريم T I G E R إنسان محترم ويجاوب ويساعد الكل في هذا المنتدى ومواضيعه مميزة وبروفياله يشهد له
    موضوعه لم أرى أي خطأ فيه ، وأشوفه ظلم أعطيته باند ولا أعطيت بقيّة الأعضاء اللي هم راس المشاكل
    واللي خربوا موضوعه وغيروا اتجاهه وسبوه وقذفوه بالداشر ويلبس قلادة وماهو وجه بعثة وكلام ماينقال
    عكسه هو في ردوده كلها ضحك وكلامه عادي مقارنة بلي خربو موضوعه !

إحقاقاً للحق وبعيد عن ظلم الناس
    أنا أشوف كان يستحق حذف الردود الخارجة عن الموضوع هذا أولاً
    ثانياً معاقبة اللي يغير اتجاه الموضوع بأكثر من مرتين
    ثالثاً عضو له مساهمة بالمنتدى تعطونه إيقاف لمدة أسبوعين مو باند نهائي !
    رابعاً إعطاء كل ذي حق حقه أشوف الأولى معاقبة من تلفظوا بألفاظ غير لائقة وأسائوا الظن به وخربوا الموضوع

أتمنى إذا كان بالإمكان رفع الباند عنه ومعاقبة الأعضاء الآخرين للعدل ... شكراً
  2. ^^^^^^^^^^

مهب مشكلة

قله يسجل بأسم جديد و يفتح موضوع ماله دخل في ملتقى امريكا و يسولف و كأنه في مجلس بيتهم و ينطرد مره ثانية

و مرة ثالثة و مرة رابعة ................. عادي انتم مبتعثين

يعني انتم مثال يحتذا بكم لبقية المبتعثين

من امن العقوبة اساء الادب
    7 "
  3. ^

ترى الأخ ماتربطني فيه علاقة لا من بعيد ولا من قريب اللهم تابعت موضوعه من البداية للنهاية بصمت
    وانا للان ما ابتعثت فبيتنا وشايف كيف انت برضو خرجت من الموضوع الله يهديك
    7 "
  4. وانا اشهد...

مع احترامي للادارة في مواضيع في المنتدى لاتتعدى سطر واشخاص في قمه السماجه وقله الادب ولم ينظر في موضوعهم....

ومواضيع يعني بجد اكثر اكثر من رائعه واستغربت انها لم تثبت ....
    7 "
  5. يارجال صاحب المنتدى انسان فاشل ومايعرف يرتب وينظم المنتدى ومانجحه الا انا وكم عضو هنا لكن هذا وجهي ان دخلت هذا المنتدى الفاشل مره ثانيه رجل يطرح موضوع عادي وردودو هي الي اخطأت عليه وخر شيء تحذفه عسى الله يحذفك انشاء الله بما ماني قايل !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    يارجال صاحب المنتدى انسان فاشل ومايعرف يرتب وينظم المنتدى ومانجحه الا انا وكم عضو هنا لكن هذا وجهي ان دخلت هذا المنتدى الفاشل مره ثانيه رجل يطرح موضوع عادي وردودو هي الي اخطأت عليه وخر شيء تحذفه عسى الله يحذفك انشاء الله بما ماني قايل !!!
    لولا الله ثم صاحب المنتدى ما كان يمدينا عرفنا اللي نبيه عن مدننا وولاياتنا ,, ما تخبر كل يوم ومزعجنا إنت وصاحبك عبدالله العبدالعزيز نبي نعرف كيف وكيف والأعضاء يجاوبونكم ؟؟! إنت ينطبق عليك حشفاً وسوء كيله
    ما تبي تدخله عساك لا دخلته, لكن أرجع وأذكرك راح تجلس فيه لأنك محتاجه ,, تدري ليش أقول كذا ؟؟! لأنك مره قلت ما راح أجلس بالملتقى وبعد كم يوم وإنت راجع له هههه ,, شر البليه ما يضحك

على فكره شوف ردودك ومواضيعك بعدين تعال وقول انا اللي نجحت الملتقى هع
    تحياتي يا المنجح ..,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.