الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@ الغاء البعثه.. لأهل الخبره! @

@ الغاء البعثه.. لأهل الخبره! @

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبيله
    نبيله

مبتعث جديد New Member

نبيله الولايات المتحدة الأمريكية

نبيله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة kc
    • kc
    • english
    • أنثى
    • ny, ny
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 01:56 PM

السلام عليكم ...

يا اخوان واخوات أنا كنت ادرس لغه في امريكا من المرحلة السادسه واخذت اجازة من المعهد ورجعت السعوديه وصارلي تقريبا ثلاثه شهور والى الان ما انتهت مرحلة اللغه, باقي عليها شهرين.. المهم ما ابغى ارجع امريكا والسبب والحمدلله رزقت بوظيفه حكوميه تغنيني عن الابتعاث والغربه, السؤال:

المكافاة للان ماشيه وما بلغت الملحقيه اني ابغى انهي البعثه, هل اذا طلبت انهاء البعثه بما ان جاتني وظيفه يطالبوني باللي انصرف علي طيلة فترة الابتعاث اللي قضيتها؟

هل اذا تركت البعثه الى انتهاء مرحلة اللغه وهي المتبقي من مرحلة اللغه شهرين وما انهيتها يصير شي؟

سبب انه جاتني وظيفه يعتبر عذر مقبول بما اني رجعت السعوديه دون علمهم؟ واذا وافقوا بيقلولي رجعي المكافات اللي انصرفت عليك وانتي في السعوديه؟

اســــــــــــــــــــفه على الاطاله ! الرجاء لحد يقلي اجلي البعثه خلاص صليت الاستخاره!

اتمنى من الله الحي القيوم الذي لاتنام عينه ان يوفق ويرزق ويصلح من يجاوب علي ويرزقه فسيح جناته.
  2. سو طلب لالغاء البعثه عبر موقع ساكم الطلابي هذا اول شيء
    النقطه الثانيهة بيعتبرون انك لسه راجعه للسعوديه
    النقطه الثالثه و المهمه بلغي الجامعه او المعهد انك ما راح ترجعين علشان ما يكون عندك مشاكل لما ترجعين ل امريكا مرهوثانيه كا اجازه او اي شيء
    و ان شاء الله ما راح يترتب عليك اي شيء
    انا اعرف حاله مشابهه جدا لحالتك
    اي سوال زياده انا حاضر
    7 "
  3. ماقصرتوا الله يجزاكم خير..

لكـن انا قصدي هل اسيبها زي ماهي والملحقيه يلغون البعثه بمجرد انتهاء فترة اللغه اللي هي بعد شهرين أو يطالبوني بالمبلغ بعدين؟

الله يرضى عليكم أبغى جواب أكيد وعن تجربـــــــــه !!!

ربي يجزاكم الجنـــه !
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مثل ماقال الاخ WM سوي ألغاء بعثه واذكري الاسباب
    غير انك رجعتي وحصلتي وظيفه اذكري شي اخر عائلي او نفسي
    و بلغي المعهد عن توقفك عن الدراسه حتى لاتدخلي قائمة المتلاعبين
    :
    المفترض تلغين البعثه من البدايه افضل من دخولك في متاهات قانونيه او مطالبات
    والاهم من ذالك ان يكون خروجك من امريكا ملفك نظيف
    الف مبرووك الوظيفه والله يوفقكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.