الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الرد على الاستفسارات العاجلة .. للي في امريكا فقط

ارجو الرد على الاستفسارات العاجلة .. للي في امريكا فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dream it
    dream it

مبتعث مستجد Freshman Member

dream it غير معرف

dream it , تخصصى just student , بجامعة dream it
    • dream it
    • just student
    • غير معرف
    • dream it, dream it
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

December 2nd, 2007, 12:54 AM

بسمه تعالى

اخواني جميعا سأدخل في الموضوع مباشرا عندي استفسارات عاجلة :

1/هل يمكنني التقديم على قبول جامعة امريكية بدون ضمان مالي .؟؟

2/وهل من طريقة اخرى لايجاد قبول بدون ضمان مالي من الوزارة ؟؟

3/وكيف يصدر لي لضمان المالي ( متى) ؟؟ ماهي المقدمات لذلك ؟؟

4/كيف يتم حجز موعد عند السفارة الامريكية ؟؟

5/وهل تنصحوني بأن احجز موعد قبل ايجاد القبول ؟؟

6/هل موعد السفارة يكون متأخر .. وماهي الاوراق المهمة للمقابلة في السفارة ؟؟

7/ ماهي الاوراق المهمة للتقدم بطلب قبول من الجامعات الامريكية ( المتطلبات ) ؟؟

بالنسبة لجلب قبول لي هل يستطيع احد ان يساعدني في ذالك ( في ولاية كانسس او بنسلفانيا ) .. اذا توفر الضمان المالي والاوراق المهمة ..

انا في حاجة عاجلة لهذه الاستفسارات ..
    ولكم جزيل الشكر والامتننان
    في الانتظااااااااااااااااااار ..
  2. 1- ممكن تقدم وتعبي الاونلاين ابلكيشن,, بس بيطلبون منك ترسل الضمان المالي مع باقي الاوراق المطلوبة
    2- ممكن اذا حسابك بالبنك يغطي مبلغ الدراسة
    3- مدري
    4- عن طريق موقعهم
    5- لاتحجز الا اذا عندك I-20 من الجامعة او المعهد
    6- يختلف من وقت لوقت,, مثلا وقت الكرسمس انواع الزحمات لأن كل الناس نازلة وتجدد
    7- تلاقيها في موقع الجامعة,, تحت سكشن القبول admissions , غالبا صورة الجواز- الضمان المالي- خطاب الغرض من الدراسة- السجلات الاكاديمية - شهادتك الاخيرة - خطابات توصية اذا انت دراسات عليا- اثبات اتقان اللغة الانجليزية (التوفل) وممكن اذا ماجبته توضح لهم انك تبي قبول مشروط
    7 "

3. أخـوي dream it !!!

1 / من الـصعب جدا الـتقديم على الجامعات الأمريكية بدون ضمان مالي , لأنه الـFinicial Documents من أهم المستندات اللي لازم ترفقها مع شهاداتك للجامعة , وغير كذا في 3 أوراق مهمة تجي مع القبول اسمها " I-20 " واللي من خلالها تقدم على الفيزا , والـ I-20 مـسـتـحيــل يـصدر لك بـدون ضـمـان مـالي .

2 / لا أعـرف صـراحة , إلا إنك تـجيب قبول بناء على ضمان مالي من حسابك البنكي اللي لازم يكون فيه ما لايقل عن 60 - 100000 ريال ,, لكن مـا أنصحك بـها الشي .

3 / لا مـقدمات ولاشي , بمجرد قبول الطالب في برنامج الابتعاث قبولا نهائيا فإنه يستحق ضمان مـالي , وأعـتقد إنه بإمكانك تستلم ضمانك أيام الملتقى المزمع أقامته في ذو الحجة - والله أعلم -.

4 / هـذا الـرابط لأخـتنـا مـسـافـرهـ فيه شـرح كـافـي ووافـي لـطريقة حـجز مـوعـد بالـسـفارة الأمـريـكية :-

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=3264

5 / لا , أنا أرى أن تنتظر حتى تكتمل أوراقك تماما وبعدين تسوي مـوعـد وتروح المقابلة الشخصية بالسفارة وأوراقك معك.

6 / بالـنـسبة لمـواعـيـد الـسـفـارة فـتختلف صراحة , ممكن تحصل مـوعد بعد يومين , وممكن تحصل بعد كم أسبوع فمالها مـدة محددة , وأما المستندات المطلوبة للتأشيرة فراح تحصلها لـرد لـي على الرابــط :-

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=29565

7 / راجـــع مــوضــوعـــي عــلى الـرابـــط :-

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=33000

8 / إذا اكتملت أوراقـك ومـنـها الـضمان الـمالي , راسلـنـي وأبـشـر باللي يـرضـيــك .

وبالـتــوفـــيــــق حبيبي @@@@@@@@@@@@@
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream it
    اخواني عندي استفسار جديد بالنسبة للسنة الاولى ( سنة اللغة) هل يشترط بدءها بداية السنة او من اي شهر كان .؟؟؟
    يعتمد على المعهد,, فيه معاهد تبدا مع الجامعة وتنتهي معها,, يعني مرتين او ثلاثة او اربع اترام في السنة,, وفيه بعضها بنظام شهري,, وهذي افضل في رايي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.