الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح مهمه للمرافقين والمرافقات الراغبين في الإنضمام للبعثة

نصائح مهمه للمرافقين والمرافقات الراغبين في الإنضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقية عزاء
    على كلام الملحقية شهر او شهرين بالكثير .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقية عزاء

المفروض تكون اوراقك كلها جاهزه مثلا قبو الجامعه جاهز من ضمان مالي خاص .. حتى تخلص اللغة ويصدرون لك ضمان رسمي من الملحقية للجامعه .. ومن ناحية التحويل انتبه لان كثير حولوا وصارت لهم مشاكل بالهجرة وسجن وغربلة .. يعني تأكد من امورك ولازم تبلغ الجامعه والمعهد اللي تحول عليه علطول حتى ماتتبهذل مع دائرة الهجرة ..

يعطيك ألف ألف عافيه اختي , عن جد ماقصرتي وربي يوفقك في الدراسه يارب ..

انا عندي قبول معهد وقبول جامعه جاهزين .. بضمان مالي خاص .. وطلبت تغيير موعد بدأ الدراسه إلى شهر March وانا في انتظار الـ I 20 الجديد ..

الآن أختي تدرس ماستر وباقي عليها سنه بالظبط , فـ لازم اقدم على طلب ابتعاث عشان اكمل دراستي لما اختي تنزل السعوديه .. فـ عند وصولي لـ الملحقيه وتقديم طلبي المرافق والإبتعاث راح ادرس في المعهد .. طيب لما استلم خبر ان تم قبولي كـ مبتعث .. لازم اكون انتهيت من دراسه اللغه او عادي استلم القبول قبل الإنتهاء من اللغه ؟

المشكله في شيء مرددني في السفره .. وهو موضوع اني جاي اقول ليهم اني انا راح اكون مرافق لـ اختي ( الي جالسه طول الفتره بدون مرافق ) واني ابغا اقدم على طلب انضمام للإبتعاث .. فـ ماراح تكون فيه مشاكل لي او لأختي لأنها كانت بدون مرافق ؟

وآسف اختي على إزعاجك .. ولك مني كل الود والإحترام والتقدير

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_حسن

يعطيك ألف ألف عافيه اختي , عن جد ماقصرتي وربي يوفقك في الدراسه يارب ..

انا عندي قبول معهد وقبول جامعه جاهزين .. بضمان مالي خاص .. وطلبت تغيير موعد بدأ الدراسه إلى شهر March وانا في انتظار الـ I 20 الجديد ..

الآن أختي تدرس ماستر وباقي عليها سنه بالظبط , فـ لازم اقدم على طلب ابتعاث عشان اكمل دراستي لما اختي تنزل السعوديه .. فـ عند وصولي لـ الملحقيه وتقديم طلبي المرافق والإبتعاث راح ادرس في المعهد .. طيب لما استلم خبر ان تم قبولي كـ مبتعث .. لازم اكون انتهيت من دراسه اللغه او عادي استلم القبول قبل الإنتهاء من اللغه ؟

المشكله في شيء مرددني في السفره .. وهو موضوع اني جاي اقول ليهم اني انا راح اكون مرافق لـ اختي ( الي جالسه طول الفتره بدون مرافق ) واني ابغا اقدم على طلب انضمام للإبتعاث .. فـ ماراح تكون فيه مشاكل لي او لأختي لأنها كانت بدون مرافق ؟

وآسف اختي على إزعاجك .. ولك مني كل الود والإحترام والتقدير

ماراح يدرون .. بس عادي قدمها والموافقه تطلع بسرعه ماتتأخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي555
    كيف يجيب المرافق قبول لغة اذا ماكان عنده لغة اصلا
    عن طريق مكاتب .. وشوف اعلاناتهم بالموقع ماشاء الله.. وانا افضل تاخذ لك احد معه لغة وتراسلهم بالنت اسرع واوفر .. ادخل موقع els واختار الولاية اللي تبي وراسلهم على معهدهم .. بيطلبون منك ضمان مالي خاص وصورة جوازك وشيك الظاهر بمبلغ 125$ .. فقط هذي الطلبات..
    ويوصلك الـ i20 خلال 3 ايام لبيتك
    7 "
  4. الف شكر لصاحب الموضوع

عندي استفسار ياليت تجاوبوني عليه

انا مبتعثه وزوجي مرافق ليا

طبعا زوجي موظف وراح ياخذ اجازة من غير راتب ونسافر

هل هذا يمنعه من الالتحاق بالبعثه بسبب انه موظف؟

يعني معقوله اذا دراستي اخذت مني 3 الى 4 سنين هوا بيكون جالس بالبيت ؟

في مجال انه الملحقيه تضمة للبعثه اذا جبنا قبول لغه وجامعه وفيزته F1؟

ياليت تجاوبوني

مشكورين
    7 "
  5. يعطيكم الف مليون عافية على الموضوع الراااائع
    بس عندي استفسار إذا ممكن؟؟؟
    أنا زوجي هو اللي طالع معاي البعثة وهو موظف وبياخذ اجازة بدون راتب
    ويبي يكمل بكالوريس معاي . كيف يجيب برنت من الأحوال انه غير موظف وهو بياخذ إجازة ؟؟
    ياريت تفيدوووني يجزاكم الف خير ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريف
    الف شكر لصاحب الموضوع

عندي استفسار ياليت تجاوبوني عليه

انا مبتعثه وزوجي مرافق ليا

طبعا زوجي موظف وراح ياخذ اجازة من غير راتب ونسافر

هل هذا يمنعه من الالتحاق بالبعثه بسبب انه موظف؟

يعني معقوله اذا دراستي اخذت مني 3 الى 4 سنين هوا بيكون جالس بالبيت ؟

في مجال انه الملحقيه تضمة للبعثه اذا جبنا قبول لغه وجامعه وفيزته F1؟

ياليت تجاوبوني

مشكورين

اذا موظف مادري بس اتمنى
    افضل انك تكلمين الملحقية وتستفسرين من دكتور محمد العيسى شخصياً قبل يطلع زوجك الفيزا عشان يمديه يطلع فيزا f1 ويقدر يستقل ببعثة منفصله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_someone
    يعطيكم الف مليون عافية على الموضوع الراااائع
    بس عندي استفسار إذا ممكن؟؟؟
    أنا زوجي هو اللي طالع معاي البعثة وهو موظف وبياخذ اجازة بدون راتب
    ويبي يكمل بكالوريس معاي . كيف يجيب برنت من الأحوال انه غير موظف وهو بياخذ إجازة ؟؟
    ياريت تفيدوووني يجزاكم الف خير ..
    جيبي البرنت ماراح تخسرين شي .. هم طلبوه اجباري من اخوي .. لكن وضعه مختلف هو مو موظف... لكن مايمنع انهم يتغاضون عن موضوع الموظف .. بالذات انهم حريصين ان المرافق يدرس حتى يجلس مع الطالبة فترة دراستها.. .. افضل تسألين دكتور العيسى شخصياً من الملحقية.. قبل تطلعين فيزا
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.