الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح مهمه للمرافقين والمرافقات الراغبين في الإنضمام للبعثة

نصائح مهمه للمرافقين والمرافقات الراغبين في الإنضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي برقية عزاء انا مبتعثة من جهة عملي واخي سيكون مرافق لي وهو سينهي الثانوية العامة تقريبا بعد شهر ونص وانا سفري تقريبا بيكون في شوال يعني ما يمديه يقدم على البعثة لانو التقديم الحين في جمادى الاخرة والاعلان عن المقبولين بيكون في ذو الحجة فسؤالي هو هل اقدر اخذه معي بفيزة مرافق واخليه يدرس على حسابنا الخاص لمدة 3 شهور وبعدها اطلب انضمامه للبعثة ويحول الفيزا الى f1 او اطلب من جهة عملي انها تبعثه وتطلع له فيزة طالب وبعدها اقدر اضمه للبعثة ؟؟؟؟؟ وهل لازم يكمل سنه بدراسة اللغة او عادي يدرس اول كم شهر ويطلب الانضمام انا في انتظار ردك
    7 "
  2. طيب معليش عندي كذا سؤال
    انا ابغى احول من بريطانيا لامريكا ومعايا زوجي وولدي هل لو حولت وسويت اموري كلها ووصلت هناك الملحقية حتوافق انو ينضم زوجي للبعثة لانو في بريطانيا بس ضموه للغة وما اعطوه ضمان مالي غير للغة اما للجاامعة ما اعطوه وقالولو جيب قبول جامعة ونضمك (كيف يبغوه يجيب قبول وهو اصلا ما عندو ضمان مالي ما ادري) المهم في امريكا مافي نفس المشكلة الا مالها داعي ؟؟

وبعدين معليش عندي سؤال خارج الموضوع شويتين .... لو كان المرافق معدلو منخفض هل مستحيييييييل ينقبل في الجامعات الامريكية والا ممكن يسوو نفسهم مو شايفين ويطنشوا المعدل ويشوفو على حسب الاختبارات التانية؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. انا راح اسافر الى زوجي في اغسطس القادم مع العلم ان تنتهي الفيزا في اخر اغسطس القادم

لاني سويتها في اغسطس 2007 بس قالت خلني اخلص الثانوية واروح

وفيزتي مرافقة F2وبصراحة نفسي انضم الى البعثة

وكيف اجيب الضمان المالي
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرافق لزوجتي راح تدرس ماستر تمريض، وانا موظف وراح اما آخذ اجازة من غير راتب من عملي (قطاع خاص) في هذه الحالة ما اقدر التحق بالبعثة بسبب برنت الاحوال الي يبين اني موظف اهلي

ارجوا ردكم بسرعة

شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله طلع اسمي بالبعثة
    وزوجي بياخذ اجازة مرافق لمدة اقامتنا هناك وبيدرس لغة
    هل لازم يستقيل ولا يكفي بس اجازة؟
    ارجووو الافادة لاان المخطط كله بيختلف
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.