الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلاص من الطع والجشع عاد والله دولة مجاعة ...

حوار خلاص من الطع والجشع عاد والله دولة مجاعة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه7
    نفس كلامي كتبته بموضوع ثاااني ليه ما عندنا اداره ناجحه ليه كلها تخبط وعشوائيه ونفسيات

ليه قبل ما يبتعثون يكون فيه خطه مدروسه لكل النواحي لا من ناحية اختيار المعاهد المتمكنه الي لها سياسه معينه هدفها التعليم مو مادي
    والمشرفين الي ما عمري سمعت احد يمدح فيهم والعيسى تغير وجهه يوم قاله الولد انه ما يردون قال لالا احنا انهينا عقود 8 مشرفين يبي يثبت انه المشرف يحاسب
    يبيلهم اعادة تأهيل من كل النواحي الموضوع مو ابتعاث وبس لا نبي الفايده المرجوه من هذا الابتعاث نبي اسس صحيحه تستاهل انه نتغرب عشانها يالله وش كثر هالموضوع مقلق ياربيه كثر ما حلمت بالبعثه كثر ما ترددت يوم حصلت لي الله يكتب الي فيه الخيرررر

والله ياخوك لو دريت إن البعثة مبعثرة كذا ما كان جيت كنت اسمع إمريكا وإمريكا مافي زيها في النظام طلعت اخرطي

يعطيك العافية أخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربة فرقتنا
    أساسا الملحقية نفسها متعاونه مع المعاهد وهي الي طالبه منهم التشديد فقط ع طلابها السعوديين

والله ياليت كذا ويشدون علينا أكثر الشباب مو جايين يلعبون والله لكن مو لدرجة يريسب 70% من الطلاب في معهد واحد قوية مررررررة صراحة وإلا طالب ينجح ومكتوب بالورقة ناجح يقولوا له لازم تعيد الكلاس عشان تستفيد وش له دخل أنا نجحت يعني استفدت والله لخبطة غير طبيعية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    خل المشرف يرد و يسوي شغله على الورق بعدين حاسبه على الخطط المدروسه , عشان يقولك ايه او لا يحتاج ثلاث ايام عمل , واحيانا لازم تطير لواشنطن عشان تاخذ ال لا او ال ايه حقتك .

والله كلامك صحيح وأعرف واحد سافر لواشنطن وترك عياله هنا عشا يخلص أموره وليه لأ المشرف حضرته مرررة مشغول مايرد .!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wm-911
    انا عندي اقتراح و اتمنى يفيدكم روحو للملحقيه في واشنطن انا عارف انها صعبه شويء
    بس صدقوني والله اذا دخلتو على مدير منطقتكم و معكم الدليل او كان العدد كبير و كلهم نفس المشكله والله يحولونكم و يفتحون تحقيق في السالفه
    الله يسهل عليكم

والله أرسلو للملحقية ناس قبل لا أجي ما كنت أدري وأرسل رئيس النادي لكن اللي يدل على تخبطهم يوم نزلوا المعاهد المغلقة للأسف معهدنا مو معها ياهووووووووووووووووووووووووه أقل شي قفلوه شهر بس !!!!!!!

أقل شي جاملونا وأقرؤوا الرسائل .
    7 "
  5. السلام عليكم

يا شباب من كثر المشاكل الي اسمعها طرت علي فكره ليه ما يكون الاختبار من الملحقيه <<< بمعنى التصحيح من الملحقيه او الملحقيه تطلب اوراق الاختبار بعد كل لفل او مستوى يعني اذا المعهد نضامه لفلات بعد كل لفل ترسل اوراق الامتحان الى الوزارة ويدققون عليها اذا في اخطاء ويستفاد من هاذي الفكره مايلي :

1- ما رح يكون فيه تلاعب بالاوراق الي يحل بينجح والي ما يحل ما ينجح او يعدي المستوى الي بعد

2- يوضفون ناس اكثر من السعوديين بتخصص اللغه الانجليزيه ويحلون ازمة البطاله لو 10 بالميه <<<< خير وبركه

3- المعاهد ما تقدر تستفيد من الطلاب <<<<<< بمعنى ما يسقطون الطلاب عشان الفلوس

بالتوفيق انشالله والله يسهل امركم يا قادر يا كريم ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    السلام عليكم

يا شباب من كثر المشاكل الي اسمعها طرت علي فكره ليه ما يكون الاختبار من الملحقيه <<< بمعنى التصحيح من الملحقيه او الملحقيه تطلب اوراق الاختبار بعد كل لفل او مستوى يعني اذا المعهد نضامه لفلات بعد كل لفل ترسل اوراق الامتحان الى الوزارة ويدققون عليها اذا في اخطاء ويستفاد من هاذي الفكره مايلي :

1- ما رح يكون فيه تلاعب بالاوراق الي يحل بينجح والي ما يحل ما ينجح او يعدي المستوى الي بعد

2- يوضفون ناس اكثر من السعوديين بتخصص اللغه الانجليزيه ويحلون ازمة البطاله لو 10 بالميه <<<< خير وبركه

والله هذي أول الثمرات صراحة

شوف ياخوك حنا عندنا مسؤوليات ( بيت أسرة دراسة هموم مراجعات مستشفيات .....) وجالسين نفكر بأفكار جدا منطقية ورائعة وبكلامك كذا حتى الواحد يمكن يجيب الدرجة المطلوبة ويتجاوز أو يقفز من لفل للفل ثاني وتحس أنه في أحد معك ومافي لعب عليك وبعدين ما تكون تحت صراع نفسي مع مسألة الوقت .

دمت سعيدا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    السلام عليكم

حلول صراحة ممتازة...وفين الملحق من هالكلام وتطبيقه المفروض فيه احد تفكيره بدي الطريقة ..
    بس صدقني مارح تنفع فكرتك الاولى دام الموظفين ناس اجانب غير محترمين وغير مخلصين يعني اذا ردود لاستفسارات الطلاب مافي وتلبية لاهم لاهم احتياجاتهم مافي تبغاهم يدققو في اوراق الاختبارات؟؟؟
    والله يكرهو الواحد في البعثة..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    حلول صراحة ممتازة...وفين الملحق من هالكلام وتطبيقه المفروض فيه احد تفكيره بدي الطريقة ..
    بس صدقني مارح تنفع فكرتك الاولى دام الموظفين ناس اجانب غير محترمين وغير مخلصين يعني اذا ردود لاستفسارات الطلاب مافي وتلبية لاهم لاهم احتياجاتهم مافي تبغاهم يدققو في اوراق الاختبارات؟؟؟
    والله يكرهو الواحد في البعثة..

ممتاز جدا وكلام واقعي ومنطقي .

العاطلين والعاطلات في المللكة كثير و هذولي جايبين شيبان يشتغلون الواحد ما يقدر يخدم نفسه غير بالعافية وتبون العجزة ذولي يختمون أوراق ويرسلونها بسرعة ويردون على الرسائل ويفهمون وضع الطالب ويصدرون أوراق وضمانات مالية للطالب .

ياخي عندك بنات ورد وشباب رايق في السعودية عاطلين ويحملون مؤهلات وتلاقيهم من كثر الطفش صاروا عازفين كيبورد من التقديمات والشكاوى وظفهم ياخي صدقني ترتاح وتريح

وللمعلومية أمش مع رغبات الناس ترتاح ويرتاحوا . ولا تعاكسهم تتعب وتعبهم ياخي أفهم ياخي .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.