الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله وسووها الملحقيه وحطوني في الهولد .. حسبي الله ونعم الوكيل

مساعدة والله وسووها الملحقيه وحطوني في الهولد .. حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fai9al_2012
    Fai9al_2012

مبتعث مستجد Freshman Member

Fai9al_2012 الولايات المتحدة الأمريكية

Fai9al_2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pre Med , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Pre Med
    • ذكر
    • I Dont Know, ??
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 11:18 PM

السلام عليكم

والله مالي نفس مقدمات

انا خلصت لغه قبل اسبوعين لكني مالقيت جامعه

والحين الملحقيه رسلوا لي رساله
    زبدتها : لازم احصل قبول معهد لغه خلال هاليومين او بظل على الهولد
    انا الحين ماعرف كيف اقدم على المعهد
    اتمنى احد يقول لي الخطوات
    لاحد يقول لي تروح لهم ويسون كل شي
    انا ابغى الخطوات بالضبط
  2. اخوي فيصل انا دخلت موضوعك لعلي اقدر افيدك لكن للأسف لا دخلت معهد ولا ادري وش اجراءاتهم.

اتمنى احد يقدر يفيدك بشرح واضح مع اني اعتقد لو تبحث في المنتدى زين كان تحصل اجابات لسؤالك, لكن زي ما انت عارف الاخوان والاخوات هنا الله يجزاهم خير يقدمون مساعدات ولا يبون من وراها مقابل يعني لا هم مجبرين يجاوبون على استفساراتك ولا شي , لكن انك تجي تطلب مساعده وبكل وقاحه تقول "لاحد يتفلسف", ممكن انها ترد احد عن الاجابه.

انا اقول الكلام هذا فقط لمصلحتك واتمنى انك تاخذ هالكلام بصدر رحب.

الله ييسر امورك سواء اخذتها بصدر رحب ولا حسيت اني من الي "يتفلسف" ويضييع من وقتك الثمين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diaz
    اخوي فيصل انا دخلت موضوعك لعلي اقدر افيدك لكن للأسف لا دخلت معهد ولا ادري وش اجراءاتهم.

اتمنى احد يقدر يفيدك بشرح واضح مع اني اعتقد لو تبحث في المنتدى زين كان تحصل اجابات لسؤالك, لكن زي ما انت عارف الاخوان والاخوات هنا الله يجزاهم خير يقدمون مساعدات ولا يبون من وراها مقابل يعني لا هم مجبرين يجاوبون على استفساراتك ولا شي , لكن انك تجي تطلب مساعده وبكل وقاحه تقول "لاحد يتفلسف", ممكن انها ترد احد عن الاجابه.

انا اقول الكلام هذا فقط لمصلحتك واتمنى انك تاخذ هالكلام بصدر رحب.

الله ييسر امورك سواء اخذتها بصدر رحب ولا حسيت اني من الي "يتفلسف" ويضييع من وقتك الثمين.
    جزاك الله خير
    ياخوك انا اتكلم كذا من قهر
    تخيل جوازي ضايع والملحقيه حاطيني هولد وفوق هذا كله انا مطالب بقبول
    يعني بجد شسوي بنفسي
    7 "
  4. الله يفرج همك
    انا مالي خبره بالتقديم لكن فيه موقع اسمه مبتعثون شباب في امريكا يجيبون لك قبول مقابل مبلغ مادي انا راسلتهم استفسر وجابوا بسرعه بس ما جربتهم حط تحت ما جربتهم مليون خط بس قرأت عنهم بمنتدى ثاني واذا فتحت موقعهم تلاقي الاسعار اذا كان قبول معهد او ماستر او دكتوراه الي تبي عموما حبيت سرعة تفاعلهم للموضوع يمكن يساعدونك
    لو ما لقيته بجيبه لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه7
    الله يفرج همك
    انا مالي خبره بالتقديم لكن فيه موقع اسمه مبتعثون شباب في امريكا يجيبون لك قبول مقابل مبلغ مادي انا راسلتهم استفسر وجابوا بسرعه بس ما جربتهم حط تحت ما جربتهم مليون خط بس قرأت عنهم بمنتدى ثاني واذا فتحت موقعهم تلاقي الاسعار اذا كان قبول معهد او ماستر او دكتوراه الي تبي عموما حبيت سرعة تفاعلهم للموضوع يمكن يساعدونك
    لو ما لقيته بجيبه لك
    شكرا لك الحين بروح اجربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.