الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسماء كتب مفيده !

اسماء كتب مفيده !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.راكان
    د.راكان

مبتعث مجتهد Senior Member

د.راكان الولايات المتحدة الأمريكية

د.راكان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ^^ Harvard or king Saud
    • ^^ Harvard or king Saud
    • هندسه
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 30th, 2011, 02:30 AM

السلام عليكم ..
    انا لي فتره وانا ودي اقرأ كتب بالانجلش لكن المشكله اني مالقيت كتب تفتح النفس للقراءه ^^ اممممم فياليت اللي عنده اسم كتاب يكون شيق ومفيد ياليت يكتبه في هنا ....ولا احد بالله يقول شف انت وش تحب واقرأ في ذاك المجال لاني لي شهرين وانا ماغير اشتري روايات وكتب عن تطوير الذات ....الخ لكن مااكملها لاني اطفش اذا وصلت نص الكتاب ..فياليت تكتب اسم تاب محدد مش مجال يعني لا تقول اقرا بالتاريخ وبس ^^
    وشكرا جزيلا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    خير ما تسوي بالنسبه للقراءة ولكن ابعد عن الكتب الكبيرة او اللي ماراح تشدك
    عندك كتب المذكرات اليومية او الدايريز من احلا ما يكون كل يوم او يومين تخلص زي التشابتر وما تحس بملل وخفيف ولا تحس انك يبيلك تعيد القراءة لانك جلست ويكند منقطع عن الكتاب او شي
    وعندك مذكرات يومية كوميدية وفيه البوليسيه او الغموض وفيه الرومانتك وهكذا شف اللي تحب
    وافضل سلسلة كتب اقراءها ومن زمان طبعاً هي اللي سووها فلم بعدين وتنفع للصبايا هنا في امازون وتحت الكتاب فيه السلسله لاااا تفوتكم يا بنات روعه بس الفلم خربها
    Amazon.com: Shopaholic Gift Set (Shopaholic Ties the Knot / Shopaholic Takes Manhattan / Confessions of a Shopaholic) (Shopaholic Series) (9780385395502): Sophie Kinsella: Books

للشباب قريت سلسلة كتب مذكرات لسجين بريطاني جداً رووووعه انا بالعاده ما احب نوعيه الا رومانتيك كوميدي عدا هالكتاب كان يستحق وهذا من السلسة وطبعاً مذكرات واقعيه يعني لما كنت اقرا كان في السجن اصدر كذا كتاب بس الاول اللي قريته والظاهر الثاني،، فتحس انك تعيش معه الاجواء
    Amazon.com: A Prison Diary (9780312330842): Jeffrey Archer: Books

نقطة مهمه اذا كان الكتاب مصطلحاته اعلى من لغتك راح تطفش
    وللي في البدايات فيه قصص وروايات ويكون مكتوب عليها من الخلف المستوى ،،، جدا مفيده للي في بداياته

موفقين
    هذا اللي في بالي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.