الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تنصحوني : زوجتي حامل وانا خايف عليها من الابتعاث

وش تنصحوني : زوجتي حامل وانا خايف عليها من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمعة يتيم
    دمعة يتيم

مبتعث مجتهد Senior Member

دمعة يتيم الولايات المتحدة الأمريكية

دمعة يتيم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BUSINESS ADMINISTRATION , بجامعة not now
    • not now
    • BUSINESS ADMINISTRATION
    • ذكر
    • Akron, OH
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 11:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا والله محتار زوجتي حامل وتوها بالشهر الثالث

والآن ننتظر موافقة المعهد لبداية الدراسة في 31 مارس

وخايف علبها من السفروالروحه والجيه من المعهد

وبحكم انها حامل خائف ان التأمين الطبي مايشملها

مثل قوانين التأمين عندنا اذا زوجتك حامل مايشملها

لازم تأمن قبل الحمل

وش تنصحوني فيه الله يجزاكم خير

هل آجل البعثه واحس ان المده طويلة 7 شهور ؟

او

أسافر
  2. اخوي توكل على الله وسافر وباذن الله ماعلى زوجتك خوف خصوصا انها باقي بالشهور الاولى من الحمل ...

ومن ناحيه الضمان لاتخاف اتوقع يشملها لان كثير متزوجين ولدو زوجاتهم بامريكا وكلهم شملهم الضمان الصحي (لانه شامل )
    وبيني وبينك احسن لك زوجتك تولد بامريكا
    7 "
  3. الاخ دمعه يتيم
    انا زوجتي ولدت في امريكا قبل شهرين وشملها الضمان حنا وصلنا امريكا وكانت في الشهر السابع وبعدين مافي اي شي يدعو للخوف
    ١- الولادة افضل من السعودية بمراحل او بالاصح مافي مقارنة وايضل لاتتخوف من ابرة الظهر تراها عادي وتريح الزوجة انا قبل زوجتي تأخذها سألت الدكتورة عنها انها ممكن تجيب شلل فقالت من قال لك ذا الكلام غير صحيح كل الامهات في امريكا بتأخذها ولا سمعنا احد جا بانسبة للتاجيل هذا شي راجع لك لانه اصلا في بداية شهر رمضان بيكون الصيف بدأ واذاكان المعهد حق جامعه بتكون هناك اجازة شهر تقريبا ممكن تنزل فيها للأهل ويشوف المولود ان شاء اللة
    7 "
  4. لا تخاف التامين راح يغطي ان شاء الله ..

توكل علي الله توها بدري في شهر 3 ... ان شاء الله تتسهل لك من عندة ..

بس لو اول مولود الله يعينك انت لازم تهتم فيها لازم تكسب خبرة تشوف الجيران الي عندهم اطفال ولدو في امريكا ..

اول في عزابيه كانو يسلفون عن الفله والخرجات والطلعات بعد ما تزوجو وخلفو صارت سواليفهم عن المستشفيات اش افضل حليب اش افضل غيرات سحبت عليهم خخخخخخخخخخخخخخ انت سوي زيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.