الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده اذا تقدرون جزاكم الله خير

المساعده اذا تقدرون جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abbbb
    abbbb

مبتعث مستجد Freshman Member

abbbb الولايات المتحدة الأمريكية

abbbb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة uinversity of indianapolis
    • uinversity of indianapolis
    • طالب
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

December 2nd, 2007, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واحييكم ياخواني الاعضاء في هذا المنتدى الرائع الي يقدم الخدمات للطلبه المبتعثين في الخارج وان شاء الله راح يكون في موازيين حسناتكم يارب. أنا ياشباب ولله الحمد خلصت التوفل IBT وخذيت درجه 67 انتوا تدرون انها ماهي بطاله. جاني قبول في جامعه في فيرجينيا والحقيقه اهي جامعه قويه في التخصص البيزنيس وتعد واحده من افضل جامعات امريكا في البيزينيس وانا تخصصي اكونتيغ. اهو حلو انك تدرس في جامعه ممتازه وسمعتها قويه بس العيب فيها انها تطلب منك درجه صعبه بعد ماتخلص ستين ساعه واهي 3.0 اهو مب مستحيل انك تجيب الدرجه بس النكبه انها درجه مب سهله لآي واحد يبجيبها وانا في اول السمستر الدرجه حقتي جيده كااول تجربه لي بس انا خايف اني انزل عن المعدل ثلاثه واجيب اقل والمشكله ان في مواد صعبه للطلاب انهم يجيوبون درجه عاليه فيها وهذا الي مخوفني وبعدين في النهايه مااقدر اكمل التخصص حقي وانتكب مع الملحقيه وانتم تدرون ان الملحقيه راح تلومني لوم كبير وراح تحط عبء كبير علي وممكن ماراح اقدر اكمل"الله لايقولها ان شاء الله". أنا الصراحه ابغى مساعده من الطلاب الي يعرفون جامعات في امريكا الي تطلب منك بس اتجيب 2.0 بس اذا خلصت ساعات المواد العامه وتبدأ التخصص. واتمنى ان الجامعه تكون مرنه في القبول ودرجه التوفل يعني ماتطلب درجه عاليه وتبي سعوديين مب تطلب شروط كثيره للقبول بس الي عنده اي خلفيه عن جامعه في امريكا عطوني خبر ترى انا في الانتظار لان الوقت ضيق والسمستر بيخلص بعد اسبوعين وهبابي الحق على كل شي قبل مايفوت الاوان والله يجزاكم خير وربي يوفقوكم ويسهلون اموركم وترجعون لاهلكم غانميين سالميين.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.