الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متابعة طلب فتح ملف

متابعة طلب فتح ملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    يا اختي وللجميع
    الملحقيه الأن ماله داعي الواحد يروح لها ابداً

كل شي اون لاين .. وهم حاطين جميع الأشياء اللي يبونها
    فليه ما نرفقها كامله .. يعني مثلا ماحطينا صورة الفيزا أو 94 او أي متطلب من المتطلبات
    اكيد بيردون علينا انه ناقص ولازم نكمله

حنا نسوي كل اللي علينا ومثل ما يبون .. وباذن الله بيتم فتح الملف بكل سلاسه
    وهذا اللي صار معي ولله الحمد

رغم أنه كان هناك تأخر نسبيا في استلام الضمان المالي .. لكن قد يكونون معذورين لانه تم طلبه في تاريخ 22-12 بنهاية السنه
    فيمكن صادف وقت اجازات .. فاللي سويته انا وقتها صبرت اربع ايام وبعدين راسلت المشرف الاقليمي وبنفس الوقت قدمت شكوى من على موقع الملحقيه
    والحمدالله من اليوم اللي بعده ارسلوا الضمان المالي ( طبعاً لظروف تغيير المشرف , والمشرف المؤقت كنت مرسله من البدايه ولا ردوا علي ) فراسلت المشرف الاقليمي

الحمدالله وجهة نظري الشخصيه الحاليه.. ان موقع الملحقيه قدم للمبتعثين خدمه كبيره .. يجب ان نشكرهم عليها

والله يوفقنا واياكم ,,
    صادق والله ما يحتاج الروحة بس انا كنت في واشنطن فقلت اروح بنفسي احسن .... اساسا انا حطيت كل شي يبغوا من البداية بس طلبوا صورة اوضح و عدلتها
    مرا اشكرك على ردك ..... و مقدرة انهم في اجازة بس لما يقولوا لك نرد في 24 ساعة و تقعد 6 ايام بدون اي رد برفض او قبول تقلق
    يعني ليا اسبوع هنا وانا ماادري مين مشرفي .... عشان اطلب ضمان مالي او تامين صحي
    ما لمت احد .... ولا سبيت الملحقية عشان تعطيني مواعظ في شكر النعم ... كل الي سالت عنو هوا احد مر بظرفي سابقا او الآن ؟ وكيف تصرف ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADNESS_7
    طيب اختي ممكن تشرحين لي كيف فتحتي الملف ؟
    دخلت على النظام اونلاين وعبيت البيانات و ارفقت الصور المطلوبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADNESS_7
    و ايش المشكلة اللي كانت بختم الخروج ؟ وش التعديل اللي طلبوه منك ؟
    انا صورتو بالجوال و ارفقت الصورة .... وطلبوا صورة اوضح فعملت سكان عشان يكون اوضح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADNESS_7
    و النماذج اللي نعبيها .. عادي نعبيها يدويا ً و نسوي لها سكان آو لا ؟
    هيا مجرد بيانات تعبيها في النظام اونلاين ما يبى لها كتابة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.