الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه رايكم ...

محتاجه رايكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجوهرة 1
    الجوهرة 1

مبتعث مستجد Freshman Member

الجوهرة 1 كندا

الجوهرة 1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر , بجامعة للان
    • للان
    • ماستر
    • أنثى
    • فكتوريا, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 07:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ..

من جاني الترشيح للماستر وانا انواع القلق ومحتاجة رايكم الله يوفقكم ويجعلكم من كل هم مخرج ..

انا متزوجة وعندي طفلين بمدارس تحفيظ قران 11 سنة 6 سنوات وماعندهم لغة

زوجي وظيفة بشركة اهلية وبيستقيل ويبينا نروح لكن بيخسر وظيفته ومالقيها بسهولة ابي رايكم اتوكل على الله في الابتعاث ولا ............

كثير نصحوني نروح بس ظروفي غير (زوجي بيجلس مايبي يدرس طول هالفترة 3 سنوات او اكثر بصراحة ( وضع موطبيعي وخايفة عليه ). اولادي ماعندهم لغة . انا احتاج اكون متفرغة للدراسة )

امورنا بالسعودية (جيدة ) اخاف اضيع اللي بيدي . الشقة والعفش .وظيفة زوجي . اولادي ودراستهم .وظيفتي اللي موجايبة همها

واذا رجعت ان شاء الله بنبتدي من الصفر الشقة العفش الوظايف

رايكم رجاء الله يوفقكم ويجعل لكم من كل هم مخرج ومن كل ضيق فرج ويرزقكم من حيث لاتحتسبون ...

اختكم ومحتاجتكم كلماتكم اكيد بتساعدنا (ما خاب من استشار )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة 1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ..

من جاني الترشيح للماستر وانا انواع القلق ومحتاجة رايكم الله يوفقكم ويجعلكم من كل هم مخرج ..

انا متزوجة وعندي طفلين بمدارس تحفيظ قران 11 سنة 6 سنوات وماعندهم لغة

زوجي وظيفة بشركة اهلية وبيستقيل ويبينا نروح لكن بيخسر وظيفته ومالقيها بسهولة ابي رايكم اتوكل على الله في الابتعاث ولا ............

كثير نصحوني نروح بس ظروفي غير (زوجي بيجلس مايبي يدرس طول هالفترة 3 سنوات او اكثر بصراحة ( وضع موطبيعي وخايفة عليه ). اولادي ماعندهم لغة . انا احتاج اكون متفرغة للدراسة )

امورنا بالسعودية (جيدة ) اخاف اضيع اللي بيدي . الشقة والعفش .وظيفة زوجي . اولادي ودراستهم .وظيفتي اللي موجايبة همها

واذا رجعت ان شاء الله بنبتدي من الصفر الشقة العفش الوظايف

رايكم رجاء الله يوفقكم ويجعل لكم من كل هم مخرج ومن كل ضيق فرج ويرزقكم من حيث لاتحتسبون ...

اختكم ومحتاجتكم كلماتكم اكيد بتساعدنا (ما خاب من استشار )

اول مابقول لك يااختي هو :
    استخيري واستخيري واستخيري ..

ثانيا :
    اغلب المبتعثات نفس وضعك ولم جوو تركوا كل شي وجو وكان توكلهم على الله وتفاءلوا بان المستقبل افضل باذن الله .وانا منهم للعلم.

اولادك بيدرسون هنا وبيتعلمون اللغه باذن الله وبيمشي حالهم خليهم هم اخر اهتمامك لانهم بيسلكون اسرع منك لانهم اطفال ولسه عقلهم مرن استعيابه.
    اما زوجك ليش مايدرس وشو له يجلس باطل في البيت ,, يدرس معك على حساب الدوله واذا جاب قبول جامعه يلتحق بالبعثه ويسر راتبه مثل راتبك.

رائي انك تستخيري اكثر من مره واذا كان زوجك موافق ومرحب ومتحمس للفكره فليش لا بالعكس الغربه حلووه وتعلمك اشياء بعمرك مابتتعلميها لو قعدتي في السعوديه مليون سنه.
    ادخلي منتدى المغتربات في عالم حواء وشوفي كم وحده عايشه بالغربه ومبسوطه وممشيه امورها..

الله يوفقكم ويختار لكم الافضل دائما ياارب.
    7 "
  3. وضعك مختلف

ومحيير

استخيري واستشيري الناس الي تعرف وضعك ووضع زوجك كويس

مع احترامي لكل الي في المنتدى ,,,, ماحد يعرف وضعك قدك انتي وزوجك والناس القريبة مرة منكم

قرار صعب .... بيكون اسهل لو زوجك قرر يدرس

الله ييسر امرك ويكتبلك الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.