الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا : فتح ملف مبتعث في موقع الملحقية ..

أمريكا : فتح ملف مبتعث في موقع الملحقية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADNESS_7
    MADNESS_7

مبتعث جديد New Member

MADNESS_7 الولايات المتحدة الأمريكية

MADNESS_7 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH TRANSLATION , بجامعة .......
    • .......
    • ENGLISH TRANSLATION
    • أنثى
    • بولدر, كولورادو
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 08:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    يسعد مساكم

أبغى إفادة بخصوص فتح ملف مبتعث أون لاين بدون الذهاب للملحقية
    أبغى الخطوات بالضبط الله يعافيكم ..
    طريقة رفع المستندات المطلوبة هل أدمجهم في ملف مضغوط مثلا ً أو كل شيء لحاله ؟
    كيف أوصلهم للحجم المطلوب اللي مشترطينه الملحقيه ؟
    و النماذج اللي لازم أعبيها ..
    عادي أعبيها يدويا ً و أسوي لها scan ؟
    أخوي بيكون مرافقي و في نفس الوقت بيدرس على حسابه ..
    هل أفتح له ملف دارس على حسابه غير بيانات المرافق اللي راح تكون في ملفي أنا ؟

و أخيرا ً لما تتم عملية فتح الملف بنجاح عند الملحقية كيف راح يرسلون لي الاوراق لمقر دراستي
    خصوصا ً إن أول أسبوع ما راح يكون عندي سكن ثابت ..
    فـ ايش العنوان اللي ممكن أحطه لهم ؟ أو انهم مثل المعاهد يرسلونها عن طريق شركات الشحن السريع ؟

أتمنى الإفادة في أسرع وقت لأن موعد السفر قريب جدا ً
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread303854.html

هذا الرابط راح يفيدك فيه شرح لخطوات فتح ملف مبتعث عن طريق البوابة الالكترونيه

وبالنسبه لاخوك المرافق ماعندي خلفيه لكن مجرد ماينفتح ملفك وهوا يكون مرافق تقدرين تفتحين ملف اكاديمي للمرافق لدراسة اللغه على حساب البعثه وبعد مايخلص اللغه ويحصل على قبول
    غير مشروط باللغه تعملوا طلب اضافة مرافق الى عضوية البعثه

بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبه لفتح الملف زي ماقال الاخ ابو عبدالله

اما بالنسبه لاخوك المرافق يحق له دراسة اللغه على حساب الملحقيه ( يعني ليش يدرس على حسابه )
    واذا خلص لغه وحصل قبول جامعي يحولونه الى مبتعث بشرط ان يكون المبتعث الاساسي باقيله فتره معينه بس انا ما اعرفها الحين بالظبط

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADNESS_7
    طيب كيف يتم هالشيء ؟
    كيف أخليه يدرس ع حساب الملحقية ؟
    بسيطه مجرد ما ينفتح لك ملف هو راح يكون مرافق لك وراح ينزل له راتب معاك ولكن اذا يبغى يدرس على حساب الملحقيه

بعد فتح الملف سوي طلب فتح ملف اكاديمي للمرافق ولازم ترفقين الاوراق المطلوبه الروتينيه و اهمها القبول حق المعهد I-20 مجرد ماينفتح الملف تقدرو تطلبوا ضمان مالي باسم المرافق وخلاص يقدر يدرس

وبعد ما يخلص من اللغه ويحصل على قبول اكاديمي من الجامعه ترفعوا طلب اضافة مرافق الى عضوية البعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.