الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل من الاردن على امريكا ..(( بعثه طب ))

تحويل من الاردن على امريكا ..(( بعثه طب ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ادري انه 4 سنوات علوم و بعدين اختبر و على حسب نتيجتي اخش التخصص الي يسمح ..

بس زهقت من الكرك + بساعد اخوي + مو نهاية الدنيا لو ما دخلت الطب صصحيح الطب تخصص مطلوب بس انه مسؤوليه و متعب جدا جدا و لو انا ماستحقه مابيه

(( رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ))

و مشكورييين على الرد

7 "
  2. قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)
    (متفق عليه عن أبي هريرة وأبي شريح)

اولا ابغى اختصر كلامي وابغى اقوول انو هذا الموضوع في شكرا للي ردوو باحترام في موضوعي وبرضوا شكرا للي رد ردود اتوقع انوو مايستاهل يكون هنا الا يكون في مكان ثاني بس علشان اانا انسانه محترمه واحترم المنتديات ماراح ارد على احد ومااقوول الا شكرا على الردود

اذا كان الذي ينعتني بالنقص ناقص فاعتبر نفسي كامل
    7 "
  3. والله طفشان وزهقانودي الاجازه تخلص وجالس الف على المواضيع في المنتدى العزيز بحكم ان اليوتيوب والفيس والتويتر كلها محجوبه هنا

شفت موضوعك واستغربت

حقيقه انا كنت مرشح على طب في المانيا لكن الحظ ماحلفني وحولتني الوزارة علومصحيه امريكا<<<قصه حياتي
    وجلس في امريكا شهرو25 يوم لغه وماتحملت امريكا ابدا كان نفسي ادرس جامعة حتى لو كانت اللغه زيرو
    وكان نفسي وحلمي الاردن او مصر وحالوت في الوزارة الا ان الوزارة رفضت اكثر من 3 محاولات
    فتجهةالى الصين لان هو الخيار الوحيد اللي باقي لي
    الخلاصه : انصحك انك تكمل في الاردن مهما كانت النتائج حتى لو حملت اكثر من ماده اغلب الاطباء ماخذ الطب في 9 سنين
    تاكدي تماما انك عندما تسير في طريق ولا يوجد فيه مشاكل وsnag فانت في خطر
    تحياتي
    قنطار ود
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.