الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد في Central Connecticut State University

في احد في Central Connecticut State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر جودي
    المسافر جودي

مبتعث مستجد Freshman Member

المسافر جودي الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر جودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس صناعي , بجامعة indiana state university
    • indiana state university
    • مهندس صناعي
    • ذكر
    • TERRE HAUTE, INDIANA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 1st, 2012, 08:43 AM

يااخوان ودي بمعلومات عن معهد الجامعه والجامعه عشان زوجتي بتقدم عندهم ماجستير تربية خاصة

هل الجامعه تعطي قبول مشروط مقابل الانتهاء من اللغة من معهدهم
  2. مرحبا ...
    أنا راسلت الجامعة وقالو عندنا طلبة سعوديين ....
    الغريب إنه ما فيه أحد كتب عنها ؟!!
    يا شباب إذا فيه أحد عنده معلومات أو روابط عن الجامعة والمدينة ياليت يفيدنا .
    أخوي حمود إن شاء الله توصل بالسلامة ونتمنى لك التوفيق وننتظر تواصلك معنا
    7 "
  3. السلام عليكم ، والله يوفقكم ويسدد خطاكم
    أنا والله ما لي كثير بالمنتديات ولكن أثارت قريحتي على قولهم بعض الاشياء الي تكتب عن ولاية connecticut , وبتحديد مدينة new britain ...
    |أول شي للمعلومية ولاية كونيتيكت فيها سعودين ولكنهم قله مقارنه بالولايات الثانيه وتكدسهم في مدن معينه من ولايه كونيتيكت هذا بنسبه عن موضوع تواجد العرب فيها .
    ثاني شي بخصوص المعيشة بالولاية هذي بصراحة أنا من الناس الي مرتاح فيها مرره وهي مناسبة جدا للي يدرسون دراسات عليا ماستر فما فوق لانها ولايه في أغلب مدنها هادية يمكن ما عدى الداون تاون الي في هارفرد ،لانها ما فيها اماكن ترفيهه مقارنه بالولايات الاخرى وتمتاز بطبيعة حلوه وللمعلومة انا رحت لكذا ولايه في امريكا ولاية مزوري بنسلفينا أللوون نيويورك بوستن كنتاكي اوهايو وما زالات الرحلات مستمره هههههه ناوي أشطب ولايات أمريكا كلها طبعا ولاية كونيتيكت مختلفه تماما عنهم وما تقارن فيهم , المعيشه هنا تصنف بالغالية صراحة وخاصه أن غلائها على غير سنع ..كيف على غير سنع ؟ بمعنى أنك تتكلم عن ولايه عادية جدا ليست سياحية ولا هي من الولايات الكبيره بال وكثير من الناس يكن ما يعرفونها و لاحظتوا يمكن في بحثكم عنها وأستفساراتكم بالكاد تلاقون أحد يرد وأنا لي شهور فيها ولين الحين اهلي يخربطون في أسمها ههههههههه
    ثالث شي عن معاهد اللغه والجامعات انا حاليا أدرس في جامعة
    Central Connecticut State University والي هي رمزها ccsu وودي والله أتكلم عن المعهد الي فيها وعن الجامعات الي عندنا بس هذا يبيلها موضوع كامل وبأذن الله أنا بحاول أني أكتب عن الولاية هي وعن بعض الجامعات والمعاهد الي فيها وحط بعض المقارنات وهذا ما أتمناه ان شاء الله .
    وأي أستفسار عن هذي الولايه وعن المدن الي فيها أنا حاضر ومن عيوني طال ما أني متواجد بالمنتدا أو شفت رسايلكم ما راح اتجاهلها ابد والي يبي أجابة سريعة تقدرون تتواصلون معي على تويتر على حسابي @amukhalib أتمنى اني وصلت شي ولو معلومة بسيطة والله يوفقنا وياكم ولا تنسوني من دعاكم
    7 "
  4. السلام عليكم اخ amukhalib استفسار مستعجل
    انا جاني قبول في ccsu new britain
    ماستر كمبيوتر ساينس
    وجاني قبول في شيكاغو
    ومرررة محتارة لانو ماعندي معلومات عن كونيكتيكت
    انا ماابغى اروح شيكاغو عشان الغلا بس مني متاكدة من نيو بريتين
    انا دراستي تبدأ ١٤ جانييوري ولين دحين ماقررت ايت مدينة ياريت لو تساعدني
    ول دي المدينة كويسة ورخيصة والجامعة كويسة
    واستقرينا عليها ممكن نتواصل معاك
    كمان زوجي يبغى يقدم بكالوريوس او يكمل عالدبلوم تقنية الكترونية
    ياريت لو تفيدني عن الجامعة في البكالوريوس والماستر
    واسعار الشقق المناسبة للعوائل وهل في مطاعم عربية وترفيه للاطفال عالاقل
    واسعار الحضانات لطفل سنة وطفل سنتين
    معليش طولت عليك بس والله محتارة ومالقيت ولا احد يتكلم عن دي المدينة وطلق النار في المدرسة خوفني بزيادة
    اتمنى الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faloOo
    السلام عليكم اخ amukhalib استفسار مستعجل
    انا جاني قبول في ccsu new britain
    ماستر كمبيوتر ساينس
    وجاني قبول في شيكاغو
    ومرررة محتارة لانو ماعندي معلومات عن كونيكتيكت
    انا ماابغى اروح شيكاغو عشان الغلا بس مني متاكدة من نيو بريتين
    انا دراستي تبدأ ١٤ جانييوري ولين دحين ماقررت ايت مدينة ياريت لو تساعدني
    ول دي المدينة كويسة ورخيصة والجامعة كويسة
    واستقرينا عليها ممكن نتواصل معاك
    كمان زوجي يبغى يقدم بكالوريوس او يكمل عالدبلوم تقنية الكترونية
    ياريت لو تفيدني عن الجامعة في البكالوريوس والماستر
    واسعار الشقق المناسبة للعوائل وهل في مطاعم عربية وترفيه للاطفال عالاقل
    واسعار الحضانات لطفل سنة وطفل سنتين
    معليش طولت عليك بس والله محتارة ومالقيت ولا احد يتكلم عن دي المدينة وطلق النار في المدرسة خوفني بزيادة
    اتمنى الرد
    أهلن أختي faloooأعتذر وتأسف عن تأخيري عن الرد، بس أمور السفر ورجعتي للسعودية أشغلتني كثير <طيب خلاص سامحناك عطنا الاجابة وخلصنا
    أول شي سؤالك عن المدينة من ناحية الغلاء
    مدينتنا الي هي نيوبرتن ما هي رخيصه وتصنف من المدن أو ولاية
    Connecticut
    ككل تصنف من الولايات الغالية نسبيا لكن لا تقارن بنيويورك ولا بوستن وبالارقام من حيث السكن أنا كنت ساكن في شقة تتكون من غرفتين وصالة قريبه من الجامة مرة وكانت 1180 من غير الكهرب ، وبالمقابل الان وقبل لا أرجع السعودية نقلت لسكن مع عائلة ب 450 شامل الكهرب والنت . وبالمشتريات من ناحية التموين واللبس والاجهزة عليها تاكس ، أنا ما أدري عن السكن في شيكاقو وأنتي عليك المقارنه والموازنة هذا من ناحية الغلاء
    من ناحية الجامعة أنا لسى ما دخلت الجامعة لسى باللغة بس اللي شفته وسمعتة من الشباب الدكاترة ناس كويسين وفيها تقريبا دكتنورين عرب والناس الي فيها صراحة لا من دكاترة ولا من طلبة كويسين وهادين وبيئتها دراسية وفيها طلبة عرب أما سعودين ما فيها ألأ تقريبا 2 ، ومن ناحية تصنيف الجامعة أذا أنتي من النوع الي يهتم بتصنيف الجامعة ما عندي خلفيه عن تصنيفها وتحتاجين تبحثين فيه.
    وعن المطاعم العربية وحضانات الاطفال فيه مطاعم عربيه فيه مطعم جنب الجامعة عربي أسمه هاوس اف كباب تموينات عربيه ونسبة المسلمين الحمد لله كثير ونست فيه مطعم تركي اف اف هذا سبشل يبعد عننا شوي وغالي شوي بس لازم أسنتر عنده فشهر مرتين ههههههههه
    أما الحضانه والله ما عن
    دي معلومات عنها وعن أسعارها بس أذا عزمنتي على المدينه سألت لك ، وعن الترفيه المدينه هادية جدا خاصه نيوبرتن مدري كيف أوصفها بس ما فيها صخب امممم يعني لا تقارنينها بشيكاقوا .
    وعن طلق النار والمشكلة اللي صارت ، أنا أقول أذا المدينه جازت لك ورتحتي لها لا يعيقك هل موضوع ، والله جتلي أيام كنت أروح أذاكر بالجامعة وما ارجع الا الساعة 11 بالليل رجليه والحمد الله ولا يوم أحد وقفني ونسبة السود عندنا قليل ، وبعدين أذا بتخلين هل موضوع هاجس في بالك ماراح تترددين كثير بكل ولايه وأولهم شيكاقوا أصل الاجرام هناك هههه والسود الي هناك على مستوا
    اسف مره ثانيه اني ما رديت عليك بدري وتمنى وصلت لك شي وجاوبت على كثير من تساؤلاتك والله يكتب لك الي فيه خير
    ولو احتجتي أي استفسار أنا موجدود والله يوفقك
    7 "
  6. شكرا اخ amukhalib عالرد
    انا خلاص استقريت على كونيكتيكت وجيت ليا ٣ ايام تقريبا احنا جالسين في فندق حالياً وبندور على شقة وحضانة
    ياريت لو عندك اسماء سكن يكون مناسب لعيلة تدلني علي وازا تقدر تساعدني في موضوع الحضانة اكون شاكرة
    احنا بندور بالنت حالياً والله يعين ان شاالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.