الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نداء من المواطن علي مجرشي الى خادم الحرمين الشريفين ( جديد ) باليتوب

تقرير نداء من المواطن علي مجرشي الى خادم الحرمين الشريفين ( جديد ) باليتوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه متماسكه
    ياعالم الاسلام اصبح غريب غريب غريب
    ماغرريب الا الشيطان الغريب ردك صراحه!!
    اعتقد اخطأتي بالوصف وخانك التعبير,,, ممكن تقولي بعض المسلمين نسوآ تعاليم الاسلام وسماحته ورحمته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    عاد انت شفت شي !!. في الغامدي المتشرد في امريكا محد راضي يساعده هو و عيالة.

اش قصة الغامدي !!!!!!!!!!
    مو عشانه من قبيلتي كلنا سعوديين بس انا خايفه,, في ناس خوفوني من حكايه تعامل الحكومه الامريكيه مع بعض القبائل ومنهم الغامدي
    يفكرونا عائله وحده مو قبيله مانعرف اولنا من اخرنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali la
    الصحة تفند ما نشر عن الطفلين محمد وأسماء مجرشي

الرياض – واس :
    أوضحت وزارة الصحة في بيان أصدرته أمس رداً على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية نقلاً عن المواطن علي مجرشي حول معاناته بخصوص علاج طفليه "محمد" و"أسماء" في الولايات المتحدة، أن الطفلين أخذا فرصتهما الكافية من العلاج على نفقة الدولة بالخارج ولمدة 9 سنوات كما أن علاج حالتهما يتوفر بالمملكة على مستوى طبي عالمي.
    وأوضحت أن ما تم صرفه على المريضين ومرافقيهما منذ تاريخ وصولهم عام 1421هـ وحتى تاريخ إغلاق الملف العام 1430هـ يبلغ نحو أربعة ملايين ريال، تمثل المرحلة الثانية من العلاج، ويُضاف إليها تكاليف علاجهما في المرحلة الأولى والتي تمت على نفقة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله -.
    يا جماعه الله يقوم ولده بالسلامه بس هذا شخص كذاب وانا اعرفه شخصيا وله اكثر من 13 سنه بامريكا وعجبته الحياه فيها زي الكثير غيره وبالنسبه لزراعة الكلى بالمملكه متوفر وبشكل يومي

وايضا انا اعرف هذا الرجل شخصيا والله والله والله كذذذذذذذذذذذذذذذذذاب صحيح ابنه مريض بس هو يشحذ عليه ويما ويما تسكع امام فنادق الامراء وايضاً اما منزلهم

رويدك ياهذا !!!

يقولون أخذا فرصتهما الكافية ،،، هههههههه هي ماهي رحلة سياحية ،،،هذا علاج ،،،
    أما معرفتك به شخصيا ،،، فيمكنني القول بأني أعرفه اكثر منك ،،،

هداك الله ،،،
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.