الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني؟ وش الحل مع هذه الغرامه...

أفيدوني؟ وش الحل مع هذه الغرامه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.m*
    هههههههه من جد ياشين البخل كانه اول مره ياخذ غرامه انا اول ماسقت اتوقع اخت ميتن غرامه ودفعتها وانا ساكته ماسويت قصه زيك ههههههه بعد الاخ وده ينقصها
    يعني تعلمينا انك تسويقين
    بس انقهرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي تبطين تسوقين في السعودية
    7 "
  2. أخي الكريم

اسمح لي ان اطرح سؤال في موضوعك ؟ وانا أعتذر لك ولكن حصل لي نفس المشكلة

شباب الي عنده علم يفيدني جزاء الله خير

كنت على طريق تنسي _ كنتاكي

واخذت مخالفه سرعه قيمتها 300 دولار

العسكري يقول لازم تجي كنتاكي لموعد المحاكمه ..

طيب مافية طريقه لدفع التكت وانا بمدينتي

لانه وقت طويل لو بروح هناك سفر وووالخ ..

حضور المحاكمه وهو لسؤالك هل سوف تدفع او لا من قبل القاضي ..

فهل يوجد طريقه لدفع من غير ما اروح هناك

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    اهلن
    أحسلك ادفعها كامله و بأقرب فرصه لك و خل معاك إيصال الدفع لتحفظ نفسك
    أنا صار لي زيك كنت امشي 83 ميل وعطاني غرامه 160 دولار ونسيت اسددها و كل مره اقول بكره لين صارت 322 بعد التأخير زادت الرسوم لان دخل فيها محامي للشرطه و صار يرسلي على الميل بوكس انو لو ما راح اسدد بيجون ياخذوني
    افضل لك سدد قريب وريح راسك.
    وعلى فكره فيه طريقه تمسح الريكورد اللي عليك لان بكل مخالفه لها نقاط و كل سنه لك عدد محدد ويسحبون منك الرخصه و يرتفع عليك التامين
    ألطريقه من نفس المحكمه اللي بتسدد فيها بيطلبون منك تسجل بموقع وتاخذ كورس اون لاين مدته 6 ساعات و تختبر وترسل شهاده اختبارك على موقع هم يعطونك اياه و تروح عليك النقطه.
    الله يستر عليك وعلى كل مسلم
    ان شاء الله اكون افدتك لو بالقليل
    الله يطول عمرك أختي الكريمه عل هالنقاط المهمه وبصراحه توقعت المسأله سهله لكن شكلها بتطووول مدام فيها نقاط ومشاكل. لكن ربي يعين.

شاكر لك أختي مرة أخرى
    7 "
  4. [QUOTE=RaYaN-141;1061693081]انا لي صاحب اخذ مخالفه بـ 200 دولار تقريبا .. ما كانت عنده رخصه و سرعه و من هذا الكلام وعليها نقطتين او شيء زي كدا

على العموم الي صار انه كلم محامي و المحامي مسح النقطتين و اظن الغى المخالفه و اتعاب المحامي 80 دولار تقريبا ..

اتركك من خفاف العقول لانه الـ النقاط الي على الرخصه ممكن تسبب في سحب رخصتك نهائيا لا تنسى انه عشان نقطه وحده تتمسح لازم تمر سنه كامله بدون مخالفه .. و انت تعرفنا كـ سعوديين نتعذب ان ما اخذنا مخالفه بين كل فتره و فتره

و صدقني النقاط هذي الي تنكبك.. ترفع عليك قيمة التأمين و غيرها

فـ انا انصح انك تشوف محامي و حتى و ان كان بفلوس ..

هذا الي انا راح اسويه لو كنت مكانك و الكلمه الاخيره لك

هلا أخي ريان

المشكله كل الشباب اللي سألتهم يقولوا أدفع وأرتح لأن المخالفه في ولايه وانا الان في ولاية مثل ما ذكرت الأخت السابقه ولكن بحاول أشيل هالنقاط اللي عل الرخصه من شأن ما تنسحب رخصتي.

بعدين لو ابي اشوف محامي كل الأدله ضدي لأني فعلا كنت مسرع وقعت في نفس وقت المخالفه عل أني مسرع. التوقيع كان في جهاز إلكتروني صغير مثل جهاز الدفع في المحلات.

لكن بحاول مع محامي الجامعه وربي يكتب اللي فيه خير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أول شيء: الحمد لله إنها مخالفة فقط .
    الأمر الثاني: ادفع المخالفة أفضل ، لأن المسافة بعيدة عن مدينتك ، ولو تطلب المحكمة لازم تكون في نفس موقع المخالفة.
    أخيراً...الحمد لله ع السلامة
    شكرا أخي الكريم على نصائحك الأخوية.

تمنياتي لك بالتوفيق ويسعدك ربي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.m*
    هههههههه من جد ياشين البخل كانه اول مره ياخذ غرامه انا اول ماسقت اتوقع اخت ميتن غرامه ودفعتها وانا ساكته ماسويت قصه زيك ههههههه بعد الاخ وده ينقصها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح2
    يعني تعلمينا انك تسويقين
    تمنيت أخي طموح ما رديت عل هالأشكال.

ما شاء الله فاتحه بيتها مضياف للضيوف.

جمال المرأة في حياها.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    أخي الكريم

اسمح لي ان اطرح سؤال في موضوعك ؟ وانا أعتذر لك ولكن حصل لي نفس المشكلة

شباب الي عنده علم يفيدني جزاء الله خير

كنت على طريق تنسي _ كنتاكي

واخذت مخالفه سرعه قيمتها 300 دولار

العسكري يقول لازم تجي كنتاكي لموعد المحاكمه ..

طيب مافية طريقه لدفع التكت وانا بمدينتي

لانه وقت طويل لو بروح هناك سفر وووالخ ..

حضور المحاكمه وهو لسؤالك هل سوف تدفع او لا من قبل القاضي ..

فهل يوجد طريقه لدفع من غير ما اروح هناك

تحياتي
    تفضل أخي الكريم الموضوع موضوعك وبالعكس النقاش في هالمواضيع يكون مفيد للجميع.

بعد سؤال الكثير من الإخوة نصحوني بالدفع وإذا كان لدي معارضه على المخالفه فيجب الذهاب الى المحكمه في نفس الولايه التي حصلت فيها عل القسيمه.

لكن أعتقد إذا بتدفع المخالفه كامله فيحق لك الدفع من دون أن تذهب للمحكمه وتستطيع أن تدفعها عن طريق البريد أو عن طريق الأماكن المعروفه للدفع.

تقبل مروري اخي الكريم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح2
    يعني تعلمينا انك تسويقين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.m*
    هي هي خير انت وياه خير تسبون ومحد طلب منك تعلق ع كلامي مره ثانيه سبعووووووه وشكل

يا بنوته ركزي عل دراستك وخلي عنك السواليف اللي ما تفيدك.

أوكي يا شاطره.

أوكييييه شكرا.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.