الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني؟ وش الحل مع هذه الغرامه...

أفيدوني؟ وش الحل مع هذه الغرامه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله لو انا مكانك اجرب مع محامي الجامعه قبل كل شي .

ولو احتديت تدفعها كامله تذكر انك مخطيء ما احد تبلى عليك وتدفعها بصدر رحب وراضي عن نفسك .

و للمستقبل عشان ما تحتر رجلك على البنزين وتسرع استخدم المثبت و ارفع رجلك عن الدواسه . << مثلك اعاني من الحراره في السواقه و السرعه و حلها لي المثبت و احيانا اثبت السرعه في الحاره .
    7 "
  2. [QUOTE=نحن الحجاز ونحن نجد;1061693329]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    انا لي صاحب اخذ مخالفه بـ 200 دولار تقريبا .. ما كانت عنده رخصه و سرعه و من هذا الكلام وعليها نقطتين او شيء زي كدا

على العموم الي صار انه كلم محامي و المحامي مسح النقطتين و اظن الغى المخالفه و اتعاب المحامي 80 دولار تقريبا ..

اتركك من خفاف العقول لانه الـ النقاط الي على الرخصه ممكن تسبب في سحب رخصتك نهائيا لا تنسى انه عشان نقطه وحده تتمسح لازم تمر سنه كامله بدون مخالفه .. و انت تعرفنا كـ سعوديين نتعذب ان ما اخذنا مخالفه بين كل فتره و فتره

و صدقني النقاط هذي الي تنكبك.. ترفع عليك قيمة التأمين و غيرها

فـ انا انصح انك تشوف محامي و حتى و ان كان بفلوس ..

هذا الي انا راح اسويه لو كنت مكانك و الكلمه الاخيره لك

هلا أخي ريان

المشكله كل الشباب اللي سألتهم يقولوا أدفع وأرتح لأن المخالفه في ولايه وانا الان في ولاية مثل ما ذكرت الأخت السابقه ولكن بحاول أشيل هالنقاط اللي عل الرخصه من شأن ما تنسحب رخصتي.

بعدين لو ابي اشوف محامي كل الأدله ضدي لأني فعلا كنت مسرع وقعت في نفس وقت المخالفه عل أني مسرع. التوقيع كان في جهاز إلكتروني صغير مثل جهاز الدفع في المحلات.

لكن بحاول مع محامي الجامعه وربي يكتب اللي فيه خير.
    و انا صاحبي كل شي عليه و لا رخصه ولا غيره بس على حسب المحامي ان كان ممتاز راح يخلصك بطريقته و ياخد عليك النص او اقل ...

على العموم ان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير و انصحك انك تنتبه لانك في بلد الفلوس فيها اهم من اي شيء
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.