الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعويض رسوم الاختبارات + مكافآت التفوق والتحفيز

تعويض رسوم الاختبارات + مكافآت التفوق والتحفيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WEDYAN
    WEDYAN

مبتعث مستجد Freshman Member

WEDYAN الولايات المتحدة الأمريكية

WEDYAN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NOT AVAILABLE , بجامعة NOT AVAILABLE
    • NOT AVAILABLE
    • NOT AVAILABLE
    • أنثى
    • NOT AVAILABLE, NOT ABAILABLE
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 05:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    سؤالي للطلاب الموجودين في امريكا حالياً
    بالنسبة لتعويض رسوم الاختبارات .. كم مرة رح يعوضو لي رسوم الاختبار ،، ؟؟ لان سمعت لو تعديت 5 مرات لن أعوض!!
    طيب انا كنت اقرأ الكتاب اللي اعطونا هوا في الملتقى ،، وعند قسم تعويض الاختبارات كاتبين GMAT, GRE ,TOEFL , IELTS , MICHGAN فقط
    طيب انا طالب بكالوريوس وابغى اختبر ال SAT وهو الختار القدرات في امريكا ،، وكل الجامعات ذات التصنيف العالي تطلبه كاحد متطلبات القبول بالنسبة لنا احنا طلاب البكالوريوس
    هل سوف يتم التعويض لي ؟؟

السؤال الثاني بالنسبة لمكافأت التفوق والتحفيز ،،
    سمعت من البعض انهم ما يحصلو عليها رغم انهم قدمو الاوراق المطلوبة للحصول عليها ولكن يتجاهلوهم ،، هل هذ الشي صححيح!؟؟؟
    السؤال الثالث بخصوص المخصص الشهري ،، هل في مشاكل تأخير ونقصان وما الى ذلك!!
    صراحة نحنا طلاب وما نبغى ننضغط مع المشاكل المادية فوق غربتنا!!
    الاشياء اللي سمعتها خلتني اتحطم كثير ،، لذلك قررت اكتب الموضوع عشان اشوف الرد من نفس الطلاب اللي هناك
    والله المستعان

بالتوفيق لكم جميعاً
  2. الملحقية تبغاك تختبرين هالاختبارات ما امكن، وهم يطلبون منك الإختبار مرة كل ٦ أشهر " هذا بالنسبة لإختبارات اللغة " ..

اما عن مكافئات التميز، فما قد سمعت ان احد قدم عليها وانرفض الا اذا مو مطبق الشروط
    انا مقدم الحين على مكافئة وان شاء الله يصرفونها وما يصرفوني

وبالتوفيق لك
    واختبار الـ SAT أغلب جامعات إمريكا تقدر تعفيك منه اذا حابه، حتى الجامعات الكبيرة، قولي لهم ان عندي بعثه تغطي ١٠٠٪ واني ماعندي وقت أختبر ولا غيره، راح يسوون لك إستثناء.
    " حصلت لزميل لي "
    طلبوا من واحد صيني انه يختبر ٢٠ اختبار ورفضوه، وزميلي قبلوه بسبب أفضلية البعثة.. فقدمي وراسليهم غالبا راح يمشونك
    7 "
  3. شكراً آخ مضطهد ،،
    وان شا الله توصلك مكافأتك
    بالنسبة لل SAT سبق وراسلت كم جامعة في بالي ووضحت لهم اني عندي بعثة ولكن عندي ايلتس فقط وما عندي SAT وردو عليا اني المفروض اخذه
    معليش ممكن تذكر اسم الجامعة حق صديقك لو مافي مانع؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.