الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصت المقابلة والحمد لله بس عندي كم سؤال

خلصت المقابلة والحمد لله بس عندي كم سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed_al3rifi
    mohammed_al3rifi

مبتعث جديد New Member

mohammed_al3rifi الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed_al3rifi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى xxxxxxxxx , بجامعة xxxxxxxxx
    • xxxxxxxxx
    • xxxxxxxxx
    • ذكر
    • xxxxxxxxxx, xxxxxxxxxx
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 5th, 2012, 04:18 AM

السلام عليكم
    اخواني انى الحمد لله خلصت المقابلة امس ووافقو على الفيزا بس عندي كم سؤال الله لايهينكم:
    س/انا سمعت اذا خلصت المقابلة يعطونك ورقة بيضاء انا ما عطوني شئ خلصت المقابلة وقالت سدد الفيديكس وسددتها وطلعت وخذت ورقة ومشيت؟
    س/غالبا كم تجلس الفيزا عشان يرسلونها يعني تقريبا الي طلعوها الايام هذي كم جلست وجتهم يعني تقريبا كم تجلس لان دراستي في 1مارس؟
    س/متى اقدر اتتبع الفيزا على الفيديكس يعني بعد كم يوم من المقابلة؟
    وشكرآ
  2. هلا اخوي

مافيه ورقه بيضاء ولا شي

اذا خلصت وقال لك روح سدد الفيدكس يعني ان شاء الله موافقين يعطونك فيزا

بالنسبه للفيدكس انا جاتني الفيزا بعد 48 ساعه وفيه ناس جاتهم بعد شهر ... مافيه وقت معين للفيزا
    7 "
  3. انت جتني الفيزا بعد شهر بس هذ الكلام قبل اربع شهور وانت موعد دراستك باقي عليه
    يعني ارقد وامن
    حسب خبرتي من اللي اشوفه انهم بالغالب هم يعرفون مواعيد دراستنا فيقدمون اللي دراسته قريبه على اللي دراسته باقي لها شهرين او ثلاثه
    هذا الكلام ترا من عندي ولانيب متاكد منه
    فالله يوفقك وتطلع باسرع وقت دامك سددت لهم الامور بالسليم واول مره الصراحه اسمع بالورقه البيضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    ابغى اسالك انا طالعة ماجستير هل يحتاج اني اجيب شهادتي الثانوية مترجمة ولا كفاية شهادة البكالوريوس؟

ما يحتاج تجيبين شهادة الثانويه ، الترانسكربت حقت البكالوريوس تكفي بس تكون بالانقليزي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.