الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    اسمح لي اخي الفاضل الموضوع مضحك بكل فصولة يعني انت لسى ماسافرت ولا درست ولا شفت وضعك وجامعتك وسكنك وقاعد ترتب لامور مستقبلية وتناقش حسيت ان تجربتك غير ناضجة ابدا
    ابدأ الموضوع خطوة خطوة
    خلص امور سفرك وبعدين استقر في جامعتك وشوف وضع مدينتك يمكن لاسمح الله ماترتاح او يجيك اي عارض ترى الموضوع مو سلق بيض
    وبعدين اذا شفت لك مبتعثه مناسبة يكون خير لانك قد لاتجد ماتريد ترى البحث عن شريكة العمر ليس بالامر الهين وسط اهلك وناسك يمكن تقعد سنين وانت تدور مو في غربة والخيارات محدودة

على عيني راسي كلامك اختي بس الي ابغاه اعرف من بدري كيف الاوضاع في امريكا فقط لا اكثر ويهمني كلام أي احد يقوله لاني بجد عندي نيه اسوي الي ابغاه وابغى الكلام الحين عشان اقرر الي اسويه واكلم اهلي على كل حاجه ابغاها قبل لا اطلع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على قد حالي

هل الملحقيه ولا السفاره تساعدهم في امور زواجهم يعني من ناحيه ياخذو لهم زي القاعه وزي كذا يعني ؟ وتتوقعون بنت توافق انها تتزوج بامريكا ولا اهلها انا اهلي ههههههههه معارضين شوي بس يمكن حبه حبه يقتنعو ويجون امريكا عشان زواجي باذن الله فالله يصخري كل الي ابيه

لوووووول من جد ضحكتني على القاعة
    وبالتوفيييق في مشروعك ،، الله يوفقك ويرزقك "بالمبتعثة" الصالحة...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuna
    لوووووول من جد ضحكتني على القاعة
    وبالتوفيييق في مشروعك ،، الله يوفقك ويرزقك "بالمبتعثة" الصالحة...

اختي نوني الله يهديك سالفه القاعه قصدي منها اكلم الملحقيه يعرفو مكان مناسب لزواج سعودي وسعوديه يعني مكان منفصل رجال وحريم اتمم في الزواج والسلام عليكم بس وجزاك الله الف خير على دعوتك
    7 "
  4. اخي صاحب الموضوع والله انت انسان جداً ذوو وق كل شوي احد يضحك على سالفة القاعة
    ترجع ترد عليه وتشرح بشكل مهذب. صكينا الصفحة الخامسة والناس مازالت تضحك. الله يهديهم!!!
    الله يوفقك ويسر أمرك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسر خاطرك وتعيشوا في سبات ونبات وتخلفو بسس بنات!! وش تبوا في الصبيان...
    مشاكلهم واجد هههههه. اممممزح
    المهم نصيحتي لك انك على الاقل تبحث قبل تسافر يمكن ربي يوفقك وتلقى اللي تسعدك وتساعدك بالذات اذا كنت باول طريقك
    وحتى لا يكون همك البحث عن المناسب وتنشغل عن دراستك. مجرد نصيحة...!! بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر زمانو
    اخي صاحب الموضوع والله انت انسان جداً ذوو وق كل شوي احد يضحك على سالفة القاعة
    ترجع ترد عليه وتشرح بشكل مهذب. صكينا الصفحة الخامسة والناس مازالت تضحك. الله يهديهم!!!
    الله يوفقك ويسر أمرك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسر خاطرك وتعيشوا في سبات ونبات وتخلفو بسس بنات!! وش تبوا في الصبيان...
    مشاكلهم واجد هههههه. اممممزح
    المهم نصيحتي لك انك على الاقل تبحث قبل تسافر يمكن ربي يوفقك وتلقى اللي تسعدك وتساعدك بالذات اذا كنت باول طريقك
    وحتى لا يكون همك البحث عن المناسب وتنشغل عن دراستك. مجرد نصيحة...!! بالتوفيق

اختي مرمر الله يسعدك دنيا واخره على ردك ونصيحتك احطها على راسي بس ودي صراحه اعرف ليا واحده اشوفها كيف عايشه في امريكا اعجب فيها بجد يعني اخذها بكل قناعه اما بالنسبه للعيال هههههههههههه لا صراحه كل رجال يبغى رجال عشان يصيرو له ضهر هههههههه ويبغو البنات لانو البنت دايم محبوبه اضنها في البيت من ابوها اكثر من امها عشان البنت هي الي تخدم الاب دايم ويحبها الابو هههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    يعني انت قررت مين بتخطب ولا اول بنت سعوديه مبتعثه تشوفها قدامك تبي تخطبها؟ انا مافهمت ؟

حياك ربي يشرفني الي زيك يسالني بالتوضيح طبعا لا ياختي انا نويت باذن الله اتزوج مبتعثه بس الي حيكون ليا نصيب فيها ان شاء الله اتزوجها ما ندري عاد اول واحده لا اخر واحده الي كاتبه الله لي بيصير حطيت موضوعي هاذا اخذ كم نصيحه ومعلومات عن الي ابغا اسويه فقط لا غير
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.