الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفكره جيده ، صارت مع وحده من قارايبي مع انو ماشاف وجها الانها تتغطا وهي مبتعثه مع اهلها بس من اخلاقها اعجب فيها حتلقي بنات اخلاق ،،موفق باذن الله
    بس اهم شي اهلك راضين ،،،
    ابتوفيق للمبتعثات والمبتعثين والغير مبتعاثين منهم
    7 "
  2. الله يوفق الجميع ,, فكره انك تتزوج حلوه بس الزواج يصير في امريكا حبتين صعبه اولها يمكن البنت تبغى تسوي الزواج في السعوديه بين اهلها وصحباتها وتبغى تفل وتنبسسط تاني شي يمكن يكون مكلف بالنسيه لك لان مصدرك بس من فلوس مكافأتك ,, بس لو في السعوديه اكيد الوالد بدرررر الفلوس در عليك وعلى زواجك.

مره ثانيه الله يوفقك ومبرووك مقدما وخطوه حلوة منك..
    7 "
  3. الفكره خنفشاااريه الصراحه
    وطبيعي واحد طموح يتطلع الى طموحه وبنفس الوقت قاس اخلاقها لان هناك البنت تحافظ على دينها والتزامها في اكثر اماكن تعطيك اسباب الانفلات
    بس لو فعلا تسويها وتتزوج بامريكا البنت بتقلب الليله مناحه
    وبالرفاه والبنون مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه متماسكه
    الفكره خنفشاااريه الصراحه
    وطبيعي واحد طموح يتطلع الى طموحه وبنفس الوقت قاس اخلاقها لان هناك البنت تحافظ على دينها والتزامها في اكثر اماكن تعطيك اسباب الانفلات
    بس لو فعلا تسويها وتتزوج بامريكا البنت بتقلب الليله مناحه
    وبالرفاه والبنون مقدما

شكرا على مشاركتك اختي يعني انتو البنات تشوفو البنت مستحيل توافق انها تتزوج في امريكا طيب اخوان البنات لو راح واحد لهم وقاله انا اعجبت باختك وودي اخطبها تتوقعو اخو البنت يفهم غلط هههههههههههه ويعصب ولا مافيها شى
    7 "
  5. انت ماراح تخطب الا عارف الرجال وخابزه الزواج معناه شراكة وارتباط طوال حياتك وعلى كذا انت ستكون امضيت وقت ليس بالقليل من اجل اختيار مايناسبك فاكيد الرجل بمالقابل راح يكون عارفك فالعصبيه هذي غير وارده
    7 "
  6. اسمح لي اخي الفاضل الموضوع مضحك بكل فصولة يعني انت لسى ماسافرت ولا درست ولا شفت وضعك وجامعتك وسكنك وقاعد ترتب لامور مستقبلية وتناقش حسيت ان تجربتك غير ناضجة ابدا
    ابدأ الموضوع خطوة خطوة
    خلص امور سفرك وبعدين استقر في جامعتك وشوف وضع مدينتك يمكن لاسمح الله ماترتاح او يجيك اي عارض ترى الموضوع مو سلق بيض
    وبعدين اذا شفت لك مبتعثه مناسبة يكون خير لانك قد لاتجد ماتريد ترى البحث عن شريكة العمر ليس بالامر الهين وسط اهلك وناسك يمكن تقعد سنين وانت تدور مو في غربة والخيارات محدودة
    7 "
  7. الف الف مبروك بس فيه مشاكل

المملك وين بتحصله
    والا اقول انا راح اجيبه معي ههههههه
    والشبكه والعربية والدقاقة ومن ينقش عروستك بالحناء ....... ليلك ليل الله يعينك

وانا عندي مشكله لما اجي امريكا البنات الامريكيات و........,و...... راح يمتحنوني لاني وسيم وصاروخ وانا ما ابغى اتزوج الحين الا بعد ما اكمل دراستي .
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امزح لاتفهموني غلط .................

اهم شئ اعزمني اوكي ونبغى العشاء بوفيه وجيب لنا فرقة نتونس بعد العشاء
    اوكي ... بالرفاه والبنين ..
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.