الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على قد حالي
    على قد حالي

مبتعث جديد New Member

على قد حالي الهند

على قد حالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى علوم حاسب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • بنقلور, كرنتكا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 5th, 2012, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيييكم اول شى يا مبعثين امريكا صراحه اسمع عنكم كل خير من شباب وبنات صحيح اسمع بعض الشباب فاليينها وخواتنا فالينها ههههههههههه بس ما اصدق هذا الشى لاني ما شفت بعيوني لسع لمن اشوف ان شاء الله اصدق وقالولي سعودين في مراقص وما ادري ايش وسعوديات غير محجبات ما اصدق ها الشى صراحه لاني اسمع فيه ولا شفته

على العموم ادخل في الموضوع ان شاء الله ناوي اجي على امريكا خلال 5 الى ست شهور واخوي مبتعث بس في دوله اوربيه فهو ان شاء الله حيتزوج مبتعثه لانه شاف البنات السعوديات متغربات ومحافضين على دينهم رغم كل كل شى يقدرو يسوووونه الله يحفضكم يا بناااتنا ونويت انا اسوي زيه ان شاء الله لمن اجي على امريكا باذن اذا جمعني الله ببنات اشوفهم وارتاح لهم اطلب من اخوها المرافق ولا اي من كان معها مرافق اني اخطبها

لاكن عندي سؤال طبعا هاذي بس فكرة في راسي هل في زواج مبتعثين ومبتعثات في امريكا يعني يتزوجو في امريكا مو في السعوديه واذا قد حصل هذا الشى هل الملحقيه ولا السفاره تساعدهم في امور زواجهم يعني من ناحيه ياخذو لهم زي القاعه وزي كذا يعني ؟ وتتوقعون بنت توافق انها تتزوج بامريكا ولا اهلها انا اهلي ههههههههه معارضين شوي بس يمكن حبه حبه يقتنعو ويجون امريكا عشان زواجي باذن الله فالله يصخري كل الي ابيه

معليش على الشطحه على منتداكم لاكن حبيت اشارك لانكم اخواني كلكم ورايكم يهمني وكل شى يهمني تقولونه فهذا الموضوع يخصني صح بس تبقووون انكم خواني وانا ناوي اتزوج وطبعا الواحد لمن يبغى يتزوج يبشر العالم كلها ومافيها شى يفرحون له
  2. انا ضحكتني سالفة القاعه اللي تاخذها لكم الملحقيه.
    عموما اخوي الله يوفقك وانا اقترح اذا بغيت تتزوج وحده انو تتفق انت ومحرمها على وقت معين ترجعون فيه السعوديه مثلا اول اجازه يعطونك الملحقيه وتملكون وتتزوجون في السعوديه وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-FJAR
    الله عليك وربي دخت من موضوع الى موضوع
    الا ما تبي ةالمبتعثين يعطونك عنيه احسك رااايح امريكا ( تدور احد يصرف على عرسك ) هههههه عجب عجاب
    اخوي ابو فجر ادري انك فهمتني غلط ما عليه لاكن الي قصدي من القاعه انه مكان مناسب لزواج سعودي وسعوديه يعني مو قاعه مفتوحه مخلوطه ببعض والقضيه مو قضيه صرف الله يصلحك ويهديك قوول امين ما تنلام فهمتني غلط وانا كان المفروض اوضح هذا الشى اتمنى اني وضحته وحالتي الماديه الحمدالله كويسه مو ناقصني شى جزاك الله خير على مشاركتك لانك خليتني اوضح فيها معنى القاعه
    7 "
  4. ههههه الله يوفقك اخي

من جد ضحكتني سالفة القاعة انا كمان,,,

بس ان شاء الله تتم امورك على خير,,وييسر امرك ,,واعتقد امور القاعة مالها دخل الملحقية بس لمن تعزم موظفيها اكيد رح يجوا ويشاركوا فرحتك,’,

(قصـــة نجــــاح)

وعن نفسي انا كنت مبتعثة وزوجي كان في السعودية عادي رجعت وقت الاجازة وخطبني وجينا سوا وصار مرافقي والحين الاثنين بالبعثة ورابيحين على استراليا ولله الحمد عندنا ولد وبنت,,,

يعني مو لازم مبتعث يتزوج وحده غير مبتعثة
    قصدي اي مبتعثة مو لازم تكون لها صورة سيئة
    والله هذي مبتعثة كيف تتغطى كيف عبايتها كيف اسلوبها بالخارج كل هذا يرجع لتربيتها على الاصول وسمعة اهلها

بالتوووووفييييق,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد الدوسري
    طيب ليش مآفكرت انك تتزوج في السعوديه وتآخذهآ معك ؟؟

ثم اذا جيت امريكا تحاول تلحقها ببعثه الدرآسه وتدرس انت ويآهآ ؟؟

< وجهة نظر فقط ليس إلآ ..

موفق اخوي ..

اخوي حمد شكرا على مشاركتك واحترم وجهه نضرك صراحه وادري حلو كلامك لاكن لي ضروفي الخاصه اني افكر اتزوج في امريكا وارتاح كلن وضروفه يا اخوي ياليتك تقدر تفهمني بس محا تقدر ادري بالعكس نفس كلام ابوي يقول تزوج هنا وخلاص وانا اقول له نشوف بعدين .....واعتقد مافيه فرق اذا تزوجت في امريكا ولا في السعوديه ولا في المريخ كله واحد اسمه زواج
    7 "
  6. لا القاعة عليك .. و لكن الصبابات و المغاتير على الملحقية.

تستهبل!! وش دخلهم فيك .. يمكن بس يجيك الملحق يسلم لا أكثر ..

بس اسمع و أنا أخوك .. ترا الزواج مو لعب ، تخق عليها عشانها مملوحة و كيوت و كذا و خلصنا .. ترانا مو أمريكان يعني تعيش مع البنت و خلاص .. لا يا حبيبي حنا سعوديين لما تتزوج بنت يعني تراك ترتبط بعائلتها كاملة ، احرص على خوال عيــالك .. و اسأل عن وضع البيت و البيئة الي عايشة فيه ..
    لا تقول مالي دخل في أهلها أهم شي البنت .. يا حبيبي بكرة أنت بترتبط باخوانها بعلاقتكم و خوال عيالك إذا طلعوا داجين رايحين فيها راح يأثر عليك و على بيتك ..
    بعدين ترا القاعات رخيصة بأمريكا ..
    بعدين يا اخوي سوه بالسعودية زواج خفيف و سريع و جبها وشهر العسل هنا ..

بالنسبة للشكل .. ركز على المملوحة لا يهمك الجمال الصارخ .. بتقول لي ليه المملوحة .. المملوحة سلمك الله تبقى مملوحة حتى لو تعجز
    غير كذا ان ضحتك ودك تخمها .. و ان بكيتك و دك تلمها .. يعني شكلها في كل الحالتين يطلع يهبل
    .. بعدين الجميلة مصيرك تتعود على شكلها المملوحة الفرفوشة و الله تجدد حياتك ..

شف لك وححدة فرفوشة تجدد حياتك مو وحدة لما تسافر ساككته طول الطريق ولما تسولف معها ثقيلة طينة ( و عشان اكون حقاني هذولا الشباب اكثر من البنات في هالحالة يعني نادر تلاقي لك بنت ما تبي تسعد زوجها ، بس هو لا مسوي في امها و مستأسد )

المهم مبروك

حط رقم حسابك نحول لك العانيات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور~
    ههههه الله يوفقك اخي

من جد ضحكتني سالفة القاعة انا كمان,,,

بس ان شاء الله تتم امورك على خير,,وييسر امرك ,,واعتقد امور القاعة مالها دخل الملحقية بس لمن تعزم موظفيها اكيد رح يجوا ويشاركوا فرحتك,’,

(قصـــة نجــــاح)

وعن نفسي انا كنت مبتعثة وزوجي كان في السعودية عادي رجعت وقت الاجازة وخطبني وجينا سوا وصار مرافقي والحين الاثنين بالبعثة ورابيحين على استراليا ولله الحمد عندنا ولد وبنت,,,

يعني مو لازم مبتعث يتزوج وحده غير مبتعثة
    قصدي اي مبتعثة مو لازم تكون لها صورة سيئة
    والله هذي مبتعثة كيف تتغطى كيف عبايتها كيف اسلوبها بالخارج كل هذا يرجع لتربيتها على الاصول وسمعة اهلها

بالتوووووفييييق,,
    لا يا اختي ما تضحك ولا شى واعقتد وضحت سالفه القاعه للاخ ابو فجر اني اكلم الملحقيه يشوفو ليا قاعه مناسبه للزواج تفصل حريم ورجال فقط هاذا قصدي وما تضحك ولا شى

الله يوفقك انتي وزوجك محل ما كنتو وجيتو ويحفظ لكم عيالكم ويارب يكبرو وتفتخرو فيهم
    7 "
  8. عليكم اسلوب بالرد بايخ
    الرجال جاي يسألكم و انتم تقولون تستهبل و مدري ايش ؟
    من جد اخلاق مافي و المشكلة مبتعثين يعني فاضحينا فاضحينا
    استغفر الله بس

بالنسبة للموضوع
    والله اذكر في مبتعث تزوج مبتعثة بامريكا و حفل الزفاف القسم الرجالي موجود باليوتيوب
    حتى الملحق حضر الزواج د. العيسى بحد زااااتو
    يعني يمديك بس لازم تستفسر عن الاجراءات و اكيد تاخذ موافقة الداخلية و الخ الخ الخ

بالتوفيق اخوي

زواج مبتعث و مبتعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.